منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في السبت 14 ديسمبر - 1:01

امر محير ....  يحدث مع الشعب الليبي يا ترى ماورائه ...؟؟؟
تحدث بعض الامور في زمن نكبة فبراير ونرى الشعب الليبي على الاغلب ساااااكت ...!!!
في زمن ثورة الفاااتح كان كل شي متوفر مع نقص بسيط في بعض المتطلباااات التي كااان سببهااا من خااان اليوم ... حيث كان البنزين وكل متطلباااته من غاااز ونافتة وكل منتجااات النفط متوفرة ولكن كااان بعض الشعب غير راااضي عن ذلك واختلاااق عدم الرضى ولو بثمن البنزين والان نرى مشاااكل وازدحااام وقتل بسبب البنزين والشعب الليبي اغلبه راااضي عن الحااال ... امر محير  Rolling Eyes  وايضا كان متوفر كل السلع التمونية مع وضع الدعم لهاااا وتوجد بعض المشاااكل واختلاااف الرأي عليها بجعلهااا تبااع في الخاااص او العااام ..والان نرى تناااقص في بعض السلع التمونية واغلب الشغب راااضي ويعمل في حلول بديلة لهاااا وراااضي امر محير ....  Rolling Eyes  ونلاااحظ السرقة الصااااارخة للمااال العااام مع المعرفة الوااااضح في جميع القنوااات المتجرذنة من سرقه وكيفية السرقة والشعب رااااضي وساااكت ... وفي زمن ثورة الفاااتح كان كل الشعب الليبي يأخد في حقه ومرتبااته كاااملة واغلب الشعب غير راااضي .. امر محير ..  Rolling Eyes  الحوااافظ الاستمارية كان اغلب الاسر قليلة الدخل تأخدهااا ويقولووون قيمتهااا قليلة وهم غير راااضيين والان توقفت من شهر 7 المااضي والشعب راااضي عنهاااا وساااااكت ... امر محير  Rolling Eyes الفسااااد منتشر بشكل غير عاااادي يعني واااااضح في كل شي في زمن نكبة فبراير أغلب الشعب ساااكت راااضي بينما في زمن ثورة الفاااتح كانت الرقااابة الشعبية مكاااافحة له ومحاولة القضاااء على المفسدين مع وجود مندسيين يفسدوون عقول الناااس بالكلااام الشيطاااني والاشاعااات ويوجد له فئة يسمعونه ويناااصروونه وهم غير راااضيين بدووون حجة واااضحة  امر محير ... وايضا البلااااد اصبحت مباااحة ومرتع للفساااد والظلم وأغلب الشعب الليبي رااااضي بينما عندما كااانت البلاااد تنعم بكل الخيرااات والثروااات والامن والامااان ويأتيهم رزقهم بلا مناااازع وهم مرتاحيين الباااال ومع ذلك أغلب الشعب اليبي غير رااااضي .... وايضا في زمن ثورة الفاااتح يقووول بضع الناااس انه يوجد ظلم في النظااام بدووون حجج واااضحة والان نرى الظلم وااااضح وضووووح الشمس ولا حراااك ضده ... ولو من آل فبراير من ناااصر هذه النكبة لما الخنووووع الان ... ونرى كل يوم البلاااد برئيس والشعب رااااضي عن ما يحدث وهنااا اقصد آل فبراير لماذا خنوعكم هناااا لماااااذا ... والامر واااضح بأنه تم الضحك عليكم اقصد آل فبراير وانتم سااااكتووون وخااانعووون لماذا ...؟؟؟ Rolling Eyes  Rolling Eyes 

لما لا يعبر الشعب الليبي عن رفضه بالمظاهراااات والعصياااان المدني في كل شي ....  لماذا  هذا الخنوووع والسكوووت لمااااذا يا ايهااا الشعب الليبي لماذا ...؟؟؟


ولكم في الاسلااااام ودين الله عبرة اتبعوهااااا ...

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

 عن ذم السكوت على المنكر وعدم إنكاره. ففي مجموع الفتاوى لشيخ الإسلام ابن تيمية يقول رحمه الله تعالى: قال الله تعالى: فَلَا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا. ولوى لسانه: أخبر بالكذب، وأعرض: سكت وكتم الحق، والساكت عن الحق شيطان أخرس. ويقول ابن القيم رحمه الله: وأي دين وأي خير فيمن يرى محارم الله تنتهك وحدوده تضاع ودينه يترك! وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم يرغب عنها! وهو بارد القلب ساكت اللسان، شيطان أخرس، كما أن من تكلم بالباطل شيطان ناطق.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11405
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 14 ديسمبر - 1:48

الى الان مستغربين في سر هذا السكوت اخي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32245
نقاط : 46879
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في السبت 14 ديسمبر - 2:01

أختنا اميرة قالت سحر والباااين بنصدقوهاااا ... وما الماسونية الا التعااامل بالروحنيااات ...وهذه حقيقة  ربما يكوون هذا .. Rolling Eyes  Rolling Eyes  Rolling Eyes 

ولنا في من ساااعد نكبة العااار برناارد ليفني وهو يهودي ويكره العرب المجاااهدين المحبين للاسلااام ولما لا يحرك الماسونية ومن فيهااا ضدنا .. امر محير

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11405
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 14 ديسمبر - 2:10

توا ماتلوحوا شيء سحر وكل حاجة خبيثة حشاكم يستعملوها باش نقتلوا بعضنا وهم يسرقوا ويعيشوا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32245
نقاط : 46879
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في السبت 14 ديسمبر - 2:21

اختي الكريمة جراااح ... هذا يذكرني بكلااام الزعيم الليبي قائدنا معمر القدااافي عندما قااال

انا لم اعتقد بالعين ولكن شكلهااا البلااااد صابتهااا عين حق

وهذا يدعنا نفكر بان قائدنا وقف حااائر بما أصاااب البلاااد في بداااية النكبة لشي لم يصدقه وبقى حااائر بما اصاااب الشعب من هووول عجز عن وصفه  ....!!!!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11405
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في السبت 14 ديسمبر - 6:53

سحر سحر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10000
نقاط : 15344
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف زائر في السبت 14 ديسمبر - 8:05

البلاد مسحورة
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف أخت الرجال في السبت 14 ديسمبر - 8:24

شعب جبان شعاره ( اخطى راسي وقص ) لا سحر ولا هم يحزنون

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
أخت الرجال
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1685
نقاط : 7290
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في السبت 14 ديسمبر - 10:18

شكرا ضلال النور .. للاسف الشعب الليبي بدون القائد معمر القذافي وثورة الفاتح .لا يساوي شيء .. وهذا اصبح معروف لجميع دول العالم ...معمر القذافي هوا من صنع واسس دولة اسمها الجماهيرية الليبية....

ومن الاخيـــر اقولها بصحيح العبارة :: شعب يخاف وميستحيش ::

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 5440
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف اول جماهيرية في السبت 14 ديسمبر - 11:43

الناس تو متفكرش في من مات ولا مين قتل مين لان كل واحد تو لاهي يلم في الفلوس بالطرق الغير شرعية
مع احترامي لللاوفياء.........ومع ذلك نساءل الله تعالي ان يعدل حالنا

اول جماهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 750
نقاط : 5487
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف فارس مثناني في السبت 14 ديسمبر - 13:30

الناس تفكيرها تغير الى الاسواء وكل واحد يريد مصلحته فقط
واكيد ان سحر اليهود اخد مفعوله بقوة
وصدق المثل القائل
ماتعرف خيري نين تجرب غيري
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2239
نقاط : 6093
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 14 ديسمبر - 23:48

حتى هذا أمر محير

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32245
نقاط : 46879
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 15 ديسمبر - 17:06

الجميع في حالة ترقب وإنتظار لما تخبيه الايام لليبيا.
لاتنسوا ان كل من يقول قو ينهال عليه الرصاص او يسجن ويذبح ولاتنسوا ان الاعلام المفتن تناسى كل ما يحدث في ليبيا اليوم والكل يبرر ما يجري انه مرحلة بناء.
نحن امام مشهد مريب فاق كل التوقعات وليبيا بشكل خاص عانت الويلات من هذا الربيع العبري.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 19008
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف teto في الأحد 15 ديسمبر - 21:07

بارك الله فيك اخى على هذا الموضوع ،فقد اصاب الناس الذهول والتبلد من هول ما مر بهم من كان فى سنين عدة هانئ البال امنا فى سربه وفجأة يجد نفسه فى كابوس لا يستطيع الهروب منه .فهذا اقل ما يحدث له .
والخير لم يأتى بعد . ربنا يفرج على البلاد والعباد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 10379
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الأربعاء 18 ديسمبر - 0:47

الصبر مفتاح الفرج و قريباً جداً .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3603
نقاط : 9536
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: امر محير .... يحدث مع الشعب الليبي ماورائه ...؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الأربعاء 18 ديسمبر - 2:16

منورين خوتي علي المرور ....

ويبقى حااال الشعب محير جدا جدا .... انا مع قائدنا البلاااد صابتهاااا عين حق ...
لكن ايضا لا ننسوووا في الاون الاخيرة كشفت بعض الاستخبارااات تورط دول الخليج في تمويل الاخوااان في ليبيا وسعيهم في خراااابها بأي طريقة ...
كم هم حاقدينك كثر يا ليبيا ... حفظ الله ليبيا من شر المندسييين بيننا ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11405
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى