منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بوسهمين: أتباع النظام السابق سبب الفوضى في ليبيا ؟؟؟

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours بوسهمين: أتباع النظام السابق سبب الفوضى في ليبيا ؟؟؟

مُساهمة من طرف بنت المختار في الجمعة 22 نوفمبر - 2:07

نوري بوسهمين يشارك في القمة العربية بالكويت. وقد شدد بوسهمين في كلمته أمام الزعماء العرب والأفارقة على أن الشعب الليبي قد استعاد دولته، وهي في وضع مؤسسي وإداري منهار، وخزينة منهوبة. وناشد بوسهمين الدول التي تؤوي مطلوبين من بين أتباع النظام السابق التعاون مع الحكام الجدد في ليبيا بتسليمهم هؤلاء المطلوبين للعدالة في ليبيا. كما استعرض الوضع الأمني المتوتر الذي تشهده مدن ليبية عدة مثل بنغازي وطرابلس/ والذي تقف وراءه ما سماها "القوى الظلامية من أتباع النظام السابق الموجودين في بعض دول المنطقة لإثارة الفوضى، وتأجيج النعرات القبلية والجهوية، لحرمان الليبيين من تحقيق الأمن والاستقرار. ودعا بوسهمين زعماء الدول التي يوجد بها بعض رموز النظام السابق إلى احترام آمال الشعب الليبي في العيش في طمأنينة وأمان، بتسليمهم هؤلاء الذين يتهمهم بالوقوف وراء حالات الفوضى والانفلات الأمني. ونقل رئيس المؤتمر الوطني العام بليبيا تساؤلات يطرحها بعض المواطنين الليبيين بشأن الأسباب التي تحول دون تسليم هذه الدول للمطلوبين للعدالة الليبية. وبيّن بوسهمين أن هذه القوى أصبحت "تنتهج أسلوب التخريب واستهداف البعثات الأجنبية والتفجير والاغتيال. وبيّن بوسهمين أن بلاده تدعم بقوة الجهود الهادفة لحفظ الأمن والسلم الإقليمي والدولي، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، مؤكداً التزام بلاده بالمعاهدات الدولية التي وقعتها في وقت سابق.

لم أجد تعليقاً مناسباً لما قال هذا المعتوه سوى المثل الشعبي الذي يقول "خانها ذراعها قالت مسحورة"

المصدر: http://www.libya-al-mostakbal.org/news/clicked/41342
avatar
بنت المختار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2218
نقاط : 9067
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: بوسهمين: أتباع النظام السابق سبب الفوضى في ليبيا ؟؟؟

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الجمعة 22 نوفمبر - 10:13

سيجد من يسمع له فى دول الخليج لاانهم سبب البلاء و الفتنة فى ليبيا و من اولويات اهدافهم زعزعة استقرار ليبيا لااسباب اقتصادية و حقد اعمي بصيرتهم و يحاول ذلك المعتوه بوسهمين التغوث لااسياده و صانعيه بأن يدعموه على خرابها اكثر لاانه ليس انسان وطني بكل المقاييس وتقوله على اتباع النظام السابق من الوطنيين هى ذريعة او شماعة يلجاء اليها الضعفاء نتيجة فشلهم .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3603
نقاط : 9586
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: بوسهمين: أتباع النظام السابق سبب الفوضى في ليبيا ؟؟؟

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الجمعة 22 نوفمبر - 22:38

هذا الحقد بعينه
وهذه سبلة الفاشل
وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2250
نقاط : 6154
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: بوسهمين: أتباع النظام السابق سبب الفوضى في ليبيا ؟؟؟

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الجمعة 22 نوفمبر - 22:39

هذا الحقد بعينه
وهذه سبلة الفاشل
وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2250
نقاط : 6154
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: بوسهمين: أتباع النظام السابق سبب الفوضى في ليبيا ؟؟؟

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في السبت 23 نوفمبر - 9:10

كلامه مردود عليه وهو لايمثل سوى نفسه لأنه غير شرعي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8154
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: بوسهمين: أتباع النظام السابق سبب الفوضى في ليبيا ؟؟؟

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 23 نوفمبر - 10:00

هؤلاء يذرون الرماد في العيون ويغطون عن فشلهم الدريع في كل شيء.
المهم ان المواطن الليبي قد فطن لالاعيبهم وكذبهم ومحاولاتهم اليائسه في اعادة تخذيره.
الوطن به شباب عظماء بداوء يفيقون من الصدمه التي اودت بهم، فلابد لنا من مد يد العون لهم وعدم تركهم لقمه لهؤلاء الاقزام، اما الاخرين من عربان وفجار لايعنونا في شيء لانهم تورطوا في ليبيا وتذميرها وهم اليوم يجنون وبال ما اقترفت ايديهم، فها هي القاعده تعشش في جنوب اوربا، بعد ان وفروا لها الظروف الملائمه في ليبيا حيث كانوا الى وقت قريب يذفعون المليارات ويسقطون دولا قائمه بحجة القاعده وارهابها.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 19058
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: بوسهمين: أتباع النظام السابق سبب الفوضى في ليبيا ؟؟؟

مُساهمة من طرف tatjana-iv في السبت 23 نوفمبر - 18:17

وقال انه لا يمكن قول الحقيقة - أنهم طفيليات صغيرة ورائحة كريهة، وليس لديهم الدماغ، وأنها هي مناسبة فقط لعمليات السطو والاعتداءات والسرقة والدعارة لرخيصة ...
وحتى الآن أنها يمكن تنظيف المراحيض العامة في الغرب وغسل الأطباق القذرة في أماكن رخيصة ...

ولأنه كذب مرة أخرى

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


tatjana-iv
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1141
نقاط : 6146
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى