منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الشارع الطرابلسي يتسائل

اذهب الى الأسفل

الشارع الطرابلسي يتسائل

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 17 نوفمبر - 12:10

أين المتباكون على رابعه العدوية .. من شهداء مجزرة غرغور ؟
أبن أنت سامي الساعدي يابصاص السويحلي وتعطي المعلومات ضد أهلك أبها الخائن الجبان ؟
اين انتم يا من كنتم تتباكو على قتلى رابعة العدويّة ...
اين انت ياسامى الساعدى اين انت ياخالد المشرى يااخوانى؟؟؟
لماذا لم تخرجوا فى مظاهرات ووقفة احجتاج على ضحايا المسلمين فى طرابلس وادانة المدبحة ؟؟؟؟؟
اين اعضاء المؤتمر الوطنى الذين وقعوا على الورقة لإدانة الجيش المصرى ووصف ماحصل فى رابعة العدوية بالمجزرة ؟؟؟؟
اين انتم اليوم ياابواق الاخوان يامنافقين من هذه المجازر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منقول

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 18994
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشارع الطرابلسي يتسائل

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الأحد 17 نوفمبر - 12:56

 

كل واحد لاهي في عمره

واخطي راسي وقص
avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15890
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشارع الطرابلسي يتسائل

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 17 نوفمبر - 13:58

لا حياة لمن تنااااااادي؟؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32231
نقاط : 46851
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشارع الطرابلسي يتسائل

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الأحد 17 نوفمبر - 17:40

لاحياة لمن تنادي
كل واحد منهم لاهي كيف يعبي الشكارة
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2225
نقاط : 6065
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشارع الطرابلسي يتسائل

مُساهمة من طرف Zico في الأحد 17 نوفمبر - 22:06

ندائك أخي ينطبق عليه هذا المثل 

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي 
وأخلاق هؤلاء أخي هي النافق والمروق والتملق وحب الدنيا حبا جما وهم في إعلامهم كما يقول المثل أسد عليا وفي الحروب نعامة يستأسدون ضد الحق ويصبحون كالنعام بتخالدهم وعمالتهم عليهم من الله ما يستحقون

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10446
نقاط : 16376
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشارع الطرابلسي يتسائل

مُساهمة من طرف greenisback في الأحد 17 نوفمبر - 23:42

لأن ما حدث وما يحدث وما سيحدث يخدم مصالح الإخوان الشياطين‏.. فهل يعقل يا أخي أن يخرجون لكي يدينوا ما يخدم مصالحهم وما خططوا له بأنفسهم خلف الكواليس؟‏!‏‏!‏‏!‏

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
اللهم إنا نعوذ بك من قلب لا يخشع وعين لا تدمع وأذن لا تعي ولا تسمع
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
avatar
greenisback
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1667
نقاط : 6489
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى