منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

اذهب الى الأسفل

محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف gandopa في الإثنين 11 نوفمبر - 21:31

نـجاة الزنديق عبد الحكيم بلحاج من محاولة اغتيال قبل قليل في منطقة النوفليين في طرابلس .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر: احد صفحات الاحرار

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8734
نقاط : 18862
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 11 نوفمبر - 21:37

هذا قاعد كي القط , عندو سبع أرواح , وخيرها في غيرها

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 16055
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الإثنين 11 نوفمبر - 21:46

 
سحيقة

صدقت خوي فوزي هذا عنده سبع رواح

,,

لكن ما عنده وين يهرب منها  هالمتووووووووووووووحش
avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15764
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الإثنين 11 نوفمبر - 22:07

خيرها في غيرها وربنا يمهل ولا يهمل
عَنْ أَبِي بُرْدَةَ عَنْ أَبِي مُوسَى عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:
(إِنَّ اللَّهَ يُمْهِلُ الظَّالِمَ حَتَّى إِذَا أَخَذَهُ لَمْ يَنْفَلِتْ) ثُمَّ تَلَا: {وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إن أخذه أليم شديد} ... صححه الالباني في التعليقات الحسان علي صحيح ابن حبان
وقال الامام ابن عثيمين رحمه الله : والله سبحانه وتعالى له حكمة قد يمهل الظالم ويستدرجه بالنعم حتى إذا أخذه لم يفلته كما قال النبي صلى الله عليه وسلم (إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته) وتلا قوله تعالى (وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ) .. من فتاوى نور علي الدرب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
avatar
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10058
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف teto في الإثنين 11 نوفمبر - 22:23

عليه من الله مايستحق

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 10239
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الإثنين 11 نوفمبر - 23:27

خيرها في غيرها
ورب العرش العظيم يمهل ولايهمل
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2187
نقاط : 5900
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف Zico في الإثنين 11 نوفمبر - 23:31

يقول المثل المصري 

العيار اللي ما يصيبش يدوش 

وسوف يتم تكرير المحالوة مع هذا الوغد

ولله في ذلك حكمة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10444
نقاط : 16247
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 11 نوفمبر - 23:37

ما ا اقدمه

حقا يسلموا عليك جماعة كتيبة الفرسان وقالولك ماعندنا مانصرفوا والصقع جاي
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف ظلال النور في الإثنين 11 نوفمبر - 23:43

المرة اللي فااااتت كانت في الجهة الغربية في الفيااافي جنوووب رقدالين والجميل وزلطن وقريب امشي فيهااااا

أاااااااااااااه معنااااهااا الثالثة ثااابثة ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11265
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الإثنين 11 نوفمبر - 23:59

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ

صدق الله العظيم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30687
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الثلاثاء 12 نوفمبر - 1:40

 

محاولة اغتيال الجرذ هيثم التاجوري آمر سرية الاسناد الخاصة الاولى قبل ساعات من الاَن

,,,,,

نقلا عن الفيس بوك
avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15764
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 12 نوفمبر - 2:23

تي نترزى في بوشنة هاذم مغرمين بأليسيا و وائل كفوري وراغب علامه

جو متع يعطوا واحد مئة دولار ع اساس بيغتالهم و هي دعاية اعلامية عشان يتسلط عليهم الضوء بعد تجاهلهم اعلاميا

باش كلب زي هذا كان غايب ع الساحه وتوا في جميع المواقع يتكلموا عليه

والباقي شكل زي هذا شن فيه من طميعه

وايييييح شكله شيخه قوي
لأن الوقت هذا حتى شخص يبصر عليك تموت طول
فهل تواهذا محاولة اغتيال وبيتفداها؟؟؟؟؟

ياحكيم الزغبي وهيثم عجرم

يعطيكم البلاء مليتوا البلد
Mad‏ ‏Mad‏ ‏Mad‏ ‏Mad‏ ‏Mad‏ ‏Mad
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الثلاثاء 12 نوفمبر - 8:51

الورفلي الحر2 كتب:خيرها في غيرها وربنا يمهل ولا يهمل
عَنْ أَبِي بُرْدَةَ عَنْ أَبِي مُوسَى عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:
(إِنَّ اللَّهَ يُمْهِلُ الظَّالِمَ حَتَّى إِذَا أَخَذَهُ لَمْ يَنْفَلِتْ) ثُمَّ تَلَا: {وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إن أخذه أليم شديد} ... صححه الالباني في التعليقات الحسان علي صحيح ابن حبان
وقال الامام ابن عثيمين رحمه الله : والله سبحانه وتعالى له حكمة قد يمهل الظالم ويستدرجه بالنعم حتى إذا أخذه لم يفلته كما قال النبي صلى الله عليه وسلم (إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته) وتلا قوله تعالى (وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ) .. من فتاوى نور علي الدرب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7964
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 12 نوفمبر - 14:08






Smiling Smiling Cheerful
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محاولة اغتيال الزنديق بلحاج

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 12 نوفمبر - 19:34

الجردان ولوا على ا بعاضهم،
الاحرار لايقتلون احد في الاشهر الحرم .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8734
نقاط : 18862
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى