منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الاثنين 14/10/2013 على صفحات الفيس

اذهب الى الأسفل

الاثنين 14/10/2013 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 14 أكتوبر - 7:52

منذ 3 ساعات

المواطن الليبي البسيط يتابع بألم وحسره وأسف كل مايحدث في البلاد ويتسائل هل هؤلاء لايخافون الله؟ أعندهم وطنيه؟ أليست هذه بلادهم؟ و...؟
والغريب في الأمر أن بعض المواطنين الليبيين لايعلم أن هؤلاء الشردمه من مزدويجي الجنسية ومن أصحاب الجنسيات الأجنبية ومن ليس ليبي أصلآ وكان مقيم وسط الليبيين ويعامل معاملة الليبي من جميع الجنسيات العربية والذين أثبتو بعد نكبة القهاير مايعرف بحسب تسمية عرافها اليهودي برنارد هنري ليفي (فبراير) أنهم يكنون للشعب الليبي كل أنواع الحقد والحسد والبغض والكراهيه وما صدقو تكالب العالم وتسارعه على تدمير وسرقة ونهب منجزات وخيرات ومقدرات الشعب الليبي حتى كشرو على أنيابهم وشرعو في تنفيد مخططاتهم وسياسات دولهم التي ينتمون لها في السرقة والنهب والقتل والخطف وتدمير كل شيء حتى الواعز الديني والنسيج الإجتماعي الليبي الذي فشل في تفكيكه الغرب وبعض الدول العربية التي تفتقده بين مواطنيها الذين كانو يخططون لهذا من زمن بعيد حيث زجو ببيادقهم داخل المجتمع الليبي العريق ليحدثو تفكك بين مكوناته من قبائل وعائلات شريفه وعريقه ثم يشتغلو على إحداث شلخ بينهم وبين قيادتهم وهذا مانجحو فيه بالضبط ، والأن كل برهه يخرج علينا أحد هؤلاء الشرادم العملاء الأجانب ذوي الأصول الليبيه أو من لو تتبعت أصول أجدادهم بما لايتجاوز عدد أصابع اليد الواحده لتجد أن هذا الجد من أصول يونانية أو إيطاليه أو يهوديه أو تركيه(من مرتزقة الجيش التركي الذين غير معروف أصولهم ولكن لأنهم كانو مرتزقه من ضمن جنود الجيش التركي نقول تركيه) ليألف لنا سيناريو وقصه وموضوع من نسيج خياله لكي يحاول أن يغير الرأي العام الليبي فأخيرآ خرج علينا الألماني زيدان بفلم جرداني لايدل إلا على الحقاره والنذاله والوساخه والسخافه والفساد الذي يعانون منه هؤلاء الخوارج والعملاء والخونه حيث كان سيناريو الفلم والقصه مختلفه عن سابقاتها لأن الضرف والوقت يتطلب موضوع أكثر دراما وأكثر خياليه وهو الخطف في الوقت الذي لاتحدث ولا يتحدث ولاسوف يتحدث لا هو ولاغيره على عشرات الليبيين الذين يخطفون يوميآ على أيدي المليشيات التابعه له ولباقي أعضاء حكومته العميله ومليشيات أعضاء المؤتمر الأ وطني نهيك على مليشيات المجرمين وتجار المخدرات ومايعرف بالإخوان والقاعده وغيرها والجرائم اليوميه التي يرتكبونها من الخطف والقتل والسرقة والنهب والتهديد والإبتزاز وماهو مخل بالأمن والنظام العام والمخالف للأداب والأخلاق العامه والدين الإسلامي الحنيف والرعب الذي يعيشه المواطن الليبي كل لحظه فليعرف الشعب الليبي لماذا عُرض هذا الفليم في هذا الوقت بالذات ونحددها في ثلاثة نقاط :
1- أن هؤلاء العملاء والخونه متأكدين من أن الشارع الليبي يغلي والمواطن الليبي سئم هذه المذله والهرج والمرج وسوف ينتفض على هؤلاء الخوارج والخونه والمجرمين والعملاء ولكي يلتهي المواطن الليبي في الحديث على ماحدث وسوف يحدث و... وينسى مأساته وبلاده المحتله وحقوقه المسلوبه وأمنه وأمانه المفقود.
2- حصر مايعرف بالأخوان والقاعده ووضعهم في زاويا ضيقه للقضاء عليهم وإزالتهم من الساحه نهائيآ وهذه رغبة دولهم التي شعرت بخطورتهم التي سوف تصل إليهم داخل دولهم.
3- إيجاد مبرر لدخول قوات أجنبيه بمسمى شركات أمنيه أجنبيه للبلاد وهذا ماهم متواجدين من أجله وهو أن يحتل الغرب البلاد ويسيطر على مقدراتها وثرواتها.
لذا نحن أبناء القبائل الليبيه الشريفه والعريقه نقول ونؤكد لهؤلاء الخونه والعملاء أننا لايشغلنا عن وطننا وأرضنا وعرضنا وديننا لا زيدان ولا كامل ألمانيا ولا باقي الحكومه العميله والمؤتمر ألا وطني ولا كل دولهم الغربيه وأننا على درب أبائنا وأجدادنا البواسل الذين قدمو أرواحهم في سبيل الدفاع عن وطنهم وأرضهم ومالهم وعرضهم سائرون وأن التاريخ يعيد نفسه من كان جده خائن نجده قد سار على نهجه وهو الخيانه والعماله واللأوطنيه إلا من رحم ربك ومن كان جده مجاهد ومناضل فهو سائر على نهجه إلا من فضحه ربنا، وأننا مستعدون لتقديم أرواحنا والجهاد دفاعآ على أرضنا وعرضنا لنموت شهداء في سبيل ذالك فإن قتال المعتدين ثابت بالسنة والإجماع وفي الحديث قال الرسول الله صلى الله عليه وسلم : (من مات دون ماله فهو شهيد، ومن مات دون دمه فهو شهيد، ومن مات دون أرضه فهو شهيد).

التجمع الليبي العام




****


منذ 4 ساعات
الـــحـــج عــــرفـــه ... عــــيـــد مـــبـــارك عــلــى الــجــمـــيــع ////



****

منذ 4 ساعات
وهالنعجه المسخوطه ( نوري بوسهمين ) امتى دوره فالخطف ////



****

منذ 4 ساعات
اقهرك ياديدان ... القائد لو كان يبي يقتلك مابيغلب في معمش كيفك راه جابك وقت مايبي من نظاراتك وماتقدر انعمش عين .... ////

زيدان علي قناة العربية ...

أمضيت 35 سنة من عمري مطاردا من رصاص القذافي ومخابراته و لن أخشي اليوم و أنا في هذا العمر رصاص غيره.

المتورطين من المؤتمر الوطني العام في عملية الاختطاف هم 4 أعضاء سأكشف عنهم في المؤتمر الوطني العام.

من قامو بالمجيئ للفندق كانو يحملون أمر قبض مزور من النائب العام وهذه جريمة ودخلوا عنوة إلي الفندق وسرقوا هواتفي وجهاز كومبيوتر خاص بي وملابسي وبعض الاوراق المهمة.




****

منذ 4 ساعات
صوره لاستقبال اهالي الكفرة للتواتي العيضة في مطار الكفرة ...
رغم اختلافنا فالمبدء والراي وكونك ستظل جرد خائن ولكن يكفيك انك قلت مالم يقله غيرك من الخونة العراة ... ////




****

منذ 5 ساعات
وتستمر مسرحية انخطف ولكن ببطولة الجرد المعمش زيدان ///

الجرد هيتم بن لامه رجع اليوم بعد خطفه من قبل مجموعة لا يعلم بها ..؟ حيت قامو بربط أعينه طيلة مدة الأختطاف والتحقيق معه و من تم قامو برميه فالطريق السريع ( هيهيه فيلم هندي )
و هو جردان الفرناج الذين تحدتو لقناة الجزيرة ... و قالك الجردان انه من الدين ساهمو في تحرير الجرد رئيس الوزراء المعمش زيدان ...




****

منذ 5 ساعات
اليوم عرفة الذي قال فيه رسول الله صيام يوم عرفة يكفر السنة الماضية والسنة الباقية ////



****

منذ 5 ساعات
اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ نُفُوساً مُطْمَئِنَّةً تُؤْمِنُ بِلِقَائِكَ وَتَقْنَعُ بِعَطَائِكَ وَتَرْضَى بِقَضَائِكَ اللَّهُمَّ إِنَّكَ تَعْلَمُ سِرَّنَا وَعَلاَنِيَتَنَا فَاقْبَلْ مَعْذِرَتَنَا وَتَعْلَمُ حَاجَاتِنَا فَأَعْطِنَا سُؤْلَنَا اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي وَلِلمُسْلِمِينَ مِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً وَمِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً اللَّهُمَّ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنَ الطَّعْنِ وَالطَّاعُونِ وَالوَبَاءِ وَعَظِيمِ البَلاَءِ فِي النَّفْسِ وَالأَهْلِ وَالمَالِ وَالوَلَدِ اللَّهُمَّ لاَ تُؤَاخِذْنَا بِسُوءِ فِعْلِنَا وَلاَ تُهْلِكْنَا بِخَطَايَانَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ اللَّهُمَّ اكْتُبْنَا مَعَ مَنْ سَبَقَتْ لَهُمْ مِنْكَ الحُسْنَى الّذِينَ هُمْ عَنِ النَّارِ مُبْعَدُونَ لاَ يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا وَهُم فِيمَا اشْتَهَتْ أَنْفُسُهُمْ خَالِدُونَ ///



****

منذ 5 ساعات‏ ‏
كل يوم نسمعوا فالخطف والقتل ... ديروا خير فالليبيين وعدوله وفكوا ليبيا من شره هالاعور ///
الغرياني يقول : لا لمجلس اعلى للافتاء في ليبيا !
الغرياني : مجلس اعلى للافتاء اختراع جديد مايكدبوش عليكم ... انا قاعد هنا ^^


****

منذ 5 ساعات
المعمش ايلقح على باقي جردان المؤتمر العريان ... وانا اقول انك انت متورط في خطف نفسك ايها السادج ////



****

منذ 6 ساعات
اليوم ////

وفاة الشيخ الامام عبدالسلام الحاسي الذي أصيب بعد تفجير سيارته يوم الجمعة الماضي امام مسجد طيبة فى بنغازي في مطار بنينا بنغازي قبل ساعات اثناء عملية نقله إلي تونس للعلاج

****

منذ 6 ساعات
وكيف يكون عيد سعيد ومازال الدم الليبي ينزف ! ///



****

منذ 7 ساعات‏ ‎‏
المعمش زيدان حاله حال كبش العيد ... وتري ياحكومة العار ///
http://www.vetogate.com/635044

****

منذ 8 ساعات
طرابلس ///

اغلاق الطرق المؤدية للسبعة وقطع الطريق السريع في محيط منطقة الغرارات بسوق الجمعة بطرابلس وازدحام شديد وغير مسبوق في محيط تلك المناطق.

****

منذ 9 ساعات
تو الواحد شن بيقول على هالسفتله الجردانيه ... لاعرفتها مراهقه ولاعرفتها داره كبد حشى الاحرار ولاعرفته ...... خلوني ساكت تربحوا ... التعليق لكم ////



****

منذ 9 ساعات
ويستمر المسلسل الجرداني " نادمون " ///



****

منذ 9 ساعات
العقبه لمن بقى من اسرانا يارب ////

تم الافراج على عبد المنعم ابو قنيدة احد ابناء بني وليد بعد ما تم القبض عليه عالهوية في مطار طرابلس لانه ورفلي فقط ...

****

منذ 11 ساعات
المقملين ////

مكتب مكافحة الجريمة اللي حكى عنه المعمش زيدان..!!

****

منذ 11 ساعات
وكدلك انجازات ثورة الجردان المباركه ////

نجاة حمادة المذبل النعاس من محاوله اغتيال فى مدينة درنه وقد اصيب برجله وبكتفه ونقل الى المستشفي في درنة يذكر ان حماده كان يعمل بمديرية أمن درنة .





****

منذ 11 ساعات
انجازات ثورة الجردان المباركه ////

نجاة العقيد "عبد السلام الدوس" من محاولة اغتيال بعد تفجير سيارته صباح اليوم في حي عمارات 602 بمنطقة السلماني الغربي مدينة بنغازي .




****

منذ 11 ساعات
وجه الزينقو ... اللي مايستحي المعمش زيدان نبي نفهم باي وجه بيقابل الليله على قناة العربيه ... قلناها الف مره عدي ادفن روحك بلاقطاف ... ////



****

منذ ‏12‏ ساعة
شر البلية مايضحك .. هدا احد الجردان الليبيين الدي ثم تعديبه من قبل احد الجهات الجردانيه ... ( يعني جردان في بعض ) ومانراه ماهو سوى دغدغه وليس تعديب لما عاناه ويعانيه احرار وشرفاء وابرياء الوطن على يد الجردان وفي سجونهم ////
مدير مكتب الإعلام لسرايا الإسناد يتعرض للتعديب
عاجل ليبيا / مدير مكتب الإعلام لسرايا الإسناد يتعرض للتعديب ـ طرابلس
---------------------------------------------------------------------------------

ارسل إلينا على الخاص السيد مدير مكتب الإعلام السابق لسرايا الدعم والإسناد الأمني "سليم الشبل" أنه تعرض للتعديب داخل سجون سرايا الدعم والاسناد الامني ذاتها مدعما ذكل بشريط فيديو قصير يظهر ما قال إنها اثار تعذيب على جسده ، ونحن نورد ما ارسله إلينا كما هو :
ويعرف "سليم الشبل" نفسه فيقول إنه إعلامي وعضو في تجمع ليبيا الحرة للمثقفين والطلبة ويحمل عضوية رقم 18 ، كما أنه احد الاعضاء المؤسسين لكتيبة شهداء سوق الجمعة ومدير المكتب الاعلامي السابق الخاص بها وعضو مركز ابناء ليبيا الاعلامي رقم العضوية رقم 2.
ويقول "سليم الشبل" إنه تم القبض عليه الساعة 7 صباحا بتاريخ 29/5/2013 م بسبب مشاجرة مع صديق له ، وتم القبض عليه داخل مصيف معتيقة وتم نقله إلى مدرسة المنصورة وكان في استقباله هناك على حد قوله "أحمد الفنادي" و"الهادي بن يوسف" وقاما بضربه ومن ثم أخذ إلى مقر بالقرب من وزارة البحوت العلمية ووضعوه في زنزانه انفرادي واعطياه مياه ، وطلبا منه على حد قوله أن يتبول في الشيشة ويقضي حاجته في شكارة اكناسه ولم يدخلا عليه الا في اليوم الخامس وفي ساعة متأخرة من الليل فقدما له خبزه يابسه وقالا له مفيش ماكلة ، ثم تم نقله في اليوم التالي الي سجن معتيقة التابع لسرايا الدعم والاسناد الامني ولم يتم التحقيق معه او نقله للنيابة العامة .
ويسترسل "سليم شبل" في روايته فيقول إنه قال داخل ساحة السجن يوم السبت : كلكم استطاع "خالد الهيشيري" القبض عليكم الا ولد عمه اللي قاعد يبيع في الحشيش ويسب في الجلالة في الجامع يوم 20 رمضان ولم يتم القبض عليه ... وعندما انتهت الزيارة نادني "خالد الهيشري" امر قوة الردع الخاصة وقام بضربي ضربا مبرحاو لم يتم النظر في قضيتي الى ان تنازل لي صاحب الشكوى.



****

منذ ‏12‏ ساعة
مسلحون بدرنة يهددون بإستهداف مصالح تونسية إن لم يطلق سراح سجينين ///
مسلحون بدرنة يهددون بإستهداف مصالح تونسية إن لم يطلق سراح سجينين
مسلحون بدرنة يهددون بإستهداف مصالح تونسية إن لم يطلق سراح سجينين
*معـا لـحمـايـة الــوطــن من الخـوانـجـيـة*


****

منذ ‏12‏ ساعة
اللهم اجعل كيدكم في نحركم ياجردان ... ( تخبط الجردان ) ... ////



****

منذ ‏12‏ ساعة
هدا الناتو اللي تبوه ياجردان ////

الاتحاد الأوروبي يؤكد أن ليبيا لا زالت تحت البند السابع ويدعو الأمم المتحدة لوضع حد للهجرة غير الشرعية التي تأتيهم من شواطئ ليبيا ...

****

منذ ‏12‏ ساعة
الصحافة التونسية تتهم الارهابي الليبي عبدالحيكم بلحاج بتورطه بقتل الناشط السياسي والمعارض لجماعة الاخوان المسلمين في تونس المرحوم شكري بلعيد والناشط المرحوم البراهمي ///



****

منذ ‏13‏ ساعة
طرابلس ////

استمرار اغلاق الطريق السريع من قبل أهالي الغرارات في سوق الجمعة مطالبين بمعرفة مصير ابن منطقتهم المخطوف ...




****

منذ ‏13‏ ساعة
نجا عبدالسلام الدرسي ... الضابط السابق في وحدة مكافحة المخدرات، من الموت بعد تعرضه لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة وضعها مجهولون في سيارته، بمدينة بنغازي ///
http://www.vetogate.com/634676

****


****

منذ ‏13‏ ساعة
بني وليد ////

قام اهالي مدينة بني وليد بصيانة الطريق الرئيسية التي تؤدي الى مدينة طرابلس عن طريق ترهونة، والتي تم صرفها من قبل مليشيات خارجة عن القانون والتي قامت بمحاصرة المدينة 8 ايام قطع من خلالها دخول المواد الغذائية والطبية والمحروقات ودخول وخروج سيارت الاسعاف ..




****


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32188
نقاط : 46562
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاثنين 14/10/2013 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 14 أكتوبر - 8:10

منذ 37 دقائق
صباح أبيض يلامس نقاء قلوبكم.



****

منذ 6 ساعات
تاورغاء والفلسطينين...

إسرائيل منذ زمن تحاول أن تستوطن الفلسطينين في الاردن ومصر وسوريا ولو لاحظنا كلام زيدان عن مشكلة تاورغاء وتكراره لما معناه أن كل ليبيا مكان للإقامة وكأنه يرمي لتسكين أهل تاورغاء خارج أرضهم لكى ينصهروا مع القبائل الاخرى وخارج أرضهم ليحول هذا الامر دون عودتهم الى مدينتهم.





****

منذ 6 ساعات · تم التعديل

صبيحة عيد الأضحى 30 ديسمبر 2006 دخل ظابط أمريكي على صدام حسين في حجرة سجنه و أعلمه أنه تم التوقع على قرار إعدامه ثم سأله الضابط الاميركي عن أخر مطالبه فقال له :

(( أريد المعطف الذي كنت أرتديه )) !!

قال له طلبك مجاب ولكـن أخبرنى لماذا ؟؟
قال له : الجو في العراق عند الفجر يكون بارداً .. ولا أريد أن أرتجف فيعتقد شعبي أن قائدهم يرتجف خوف من الموت !!

- وقال مقولته الشهيرة للحكام العرب :

( أنا ستعدمني أمريكا .. أما أنتم ستعدمكم شعوبكم)

رحم الله الشهيد صدام حسين.




****

منذ 6 ساعات
حدث قبل قليل في جزيرة القدس بطرايلس ، سيارة بدون لوحات قامت بالرماية على دورية تابعة للمليشيات الأمنية بالمكان بدون إصابات ولاذت بالفرار.
****

منذ 8 ساعات

إخوان ليبيا: زيدان 'فاشل' ونبحث عن بديل له
www.vetogate.com
وصف محمد صوان رئيس حزب العدالة والبناء، الذراع السياسية لجماعة الإخوان في ليبيا، رئيس الحكومة الليبية على زيدان بـ'الفاشل' وأنه يتعين تغييره. وكشف صوان في مقابلة هاتفية مع وكالة 'أسوشيتد برس' أن ...


****

منذ 8 ساعات
روما تقرر نشر سفن بحرية قريبا من ليبيا المحتلة بعد غرق أكثر من 50 مهاجرا.
****

منذ ‏10‏ ساعات
سفير فلسطين في ليبيا : القوات الليبية هي المسؤولة عن قتل 200 لاجئ فلسطيني بعد ان قامت باطلاق النار على سفينتهم.
****

منذ 8 ساعات



باسـم الصـول عبـر قنـاة الشـروق الجـزائـريـة 12 / 10 / 2013


****

منذ ‏12‏ ساعة
العمل جاري حاليا من اجل اعادة الكهرباء والمياه الى الرياينة , واعادة ترميم البيوت من اجل عودة أهلها بعد طلب الزنتان الصلح منهم.
****

منذ 10 ساعات
عودة مشكلة الغرارات مع عبد الرؤوف كارة والضحية هو المواطن الليبي.
اذا تريدون تحدي كارة قوموا بمهاجمة وكره في قاعدة معيتيقة الجوية, فما دخل المواطن عندما تقفلون الطريق السريع.

****

منذ ‏14‏ ساعة
غرق سفينة تقل 375 لاجئا فلسطينيا قرب السواحل الليبية
الناجون من غرق السفينة قبالة سواحل ليبيا يتحدثون عن فقدان أكثر من 200 منهم في عرض البحر.

****

منذ ‏13‏ ساعة
الاتحاد الأوروبي يؤكد أن ليبيا لا زالت تحت البند السابع ويدعو الأمم المتحدة لوضع حد للهجرة غير الشرعية التي تأتيهم من شواطئ ليبيا.
****

منذ ‏19‏ ساعة
ضباط قاعدة بنينا يطالبون بتوفير الحماية الأمنية لهم بعد أن وصلهم تهديد بقرب تصفيتهم.
****

منذ ‏20‏ ساعة
اغتيال فرج خشرم عضو جهاز مكافحة الجريمة بزليتن في منطقة الدافنية.
****

منذ ‏20‏ ساعة
ارتفاع حدة الاغتيالات في ليبيا بعد خطف أمريكا لأبو أنس الليبي.
****


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32188
نقاط : 46562
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاثنين 14/10/2013 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الإثنين 14 أكتوبر - 14:22

قتل -حرق - اختطاف - تعديب - تهجير- سرقة-نهب - تزوير-كذب هذه اخلاق فبراير
لك الله ياليبيا
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
شكرا جراح على المجهود المميز
وبالتوفيق للجميع ان شاءالله
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2184
نقاط : 5793
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاثنين 14/10/2013 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 14 أكتوبر - 17:16

فارس مثناني كتب:قتل -حرق - اختطاف - تعديب - تهجير- سرقة-نهب - تزوير-كذب هذه اخلاق فبراير
لك الله ياليبيا
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
شكرا جراح على المجهود المميز
وبالتوفيق للجميع ان شاءالله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32188
نقاط : 46562
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاثنين 14/10/2013 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 14 أكتوبر - 17:27

منذ حوالي ساعة
#بنغازي والحرية ...

رصاصة غادرة و طائشة تسكن جسد المواطنه " نجاة عبدالعزيز
بن دردف " ، بـ منطقة البركه بـ بنغازي ، عندمـا كانت
تتجه لـ منــزل ذويها صحبة زوجها و أبنائها .
****

منذ حوالي ساعة
صحيفة Malta Today : مالطا تجلي قنصلها في بنغازي بعد تلقي بعثتها الدبلوماسية هناك لتهديدات " إرهابية "
****

منذ حوالي ساعة
#عاجـل #بنغازي :

إغتيال المدعو " إسلام فرج " أحد عناصر الشرطة العسكرية بـ كوبري الرياضية بـ مدينة بنغازي ، بعد إستهداف سيارته بـ عبوة لاصقة و لفظ إنفاسة الآخيرة داخل سيارته في أنتظار من يجمع أشلاء جزءه السلفي ، و يذكر أن والده عقيد بـ النيابة العسكرية

****

منذ 2 ساعات
أسماء وصور جنود ومرتزقة الجيش الأمريكي في ليبيا (‏7‏ من الصور)
Matt Scotten





















****

منذ 2 ساعات
ســــــــــــــــــــــــــــرت:

تعرض صباح اليوم في حدود الساعة الرابعة ما يسمى معسكر أنصار الشريعة الكائن بمنطقة الظهير بمدينة سرت لقصف بقديفة لم يعرف مصدرها إلى الآن وراح ضحيت الأنفجار قتيلان من جرذان مايمسى أنصار الشريعة.

****

منذ 3 ساعات
إيمان سعد
الفرح مقاومة يارفاق ، فلا تحزنوا في العيد مهما اشتدت الخيبة !

****

منذ 3 ساعات

دعـــــــــــآء فك كرب السجين

ادعو به لفك كرب سجن الاسراء
:اللهم اني اسالك,يامن لاتراه العيون,ولاتخالطه الظنون, ولايصفه الواصفون,ولاتغيره الحوادث والدهور,يعلم مثاقيل الجبال,ومكاييل البحار,وعدد قطر الامطار,وعدد اورق الاشجار,وعدد مايظلم عليه الليل ,ويشرق عليه النهار,ولاتوارى منه سماء سماء,ولاارض ارضآ ,ولا جبل الا يعلم مافي وعره,ولابحرالايعلم مافي قعره,اللهم اسالك ان تجعل خير عملي خواتمه,وخير ايامي يوم القاك انك على كل شي قدير,اللهم من عاداني فعده,ومن كادني فكده,ومن بغى علي بهلكة فاهلكه,ومن نصب لي فخآ فخذه,وطفء نار من شب الي ناره,واكفني هم من ادخل علي همه وادخلني في درعك الحصين,واسترني بسترك الواقي,يامن كفاني كل شي اكفني ماهمني بدنيا والاخره,وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ياشفيق يارفيق,فرج عني كل ضيق,ولاتحملني مالا اطيق,انت الهي الحق الحقيق,يامشرق البرهان,ياقوي الاركان,يامن رحمته بكل مكان,يامن لايخلو منه مكان,احرسني بعينك التى لاتنام وكقني بركنك الذي لايرام,وقد تيقن قلبي انه لااله الا انت واني لا اهلك وانت معي يارجائي ,فارحمني بقدرتك على ياعظيمآ يرجي كل عظيم,ياعليمآ ياحليمآ,انت بصير عليهم وعلى خلاصي قدير,وهو عليك يسير,فامنن علي بقضائها يا اكرم الاكرمين ويا ارحم الراحمين وانك على كل شي قدير ,اللهم استجب لنا يا نعم المولى ونعم النصير ,وعجل علينا بفرج من عندك,بجودك وكرمك,وارتفاعك في علو سمائك ياارحم الراحمين,انك على ماتشاء قدير,وصلى الله على محمد خاتم النبين,وعلى اله وصحبه اجمعين . الي عنده مسجون يدعي فيه بكل صلاة يصليها




****

منذ 10 ساعات
أثنان في ليبيا يرتعدان خيفة من يقظة النائم : الخونة المستوردون والجرذان بأشكالهم.؛

صباحكم بقدر عشقكم للاعظمى . وليكن العشق فيها متطرف دائماً برايتها الخضــراء.




****

منذ ‏16‏ ساعة

:يــوم 20\10\2013م تحل الذكرى الثانية لرحيـل معمر القذافي عن مسرح السياسة الدولية, وفي ذات الـتـاريخ تحل الذكرى التانية لدخول الليبيين إلى رحلة التيه في صحراء المجهول!!...فقد أعتقد الليبيون الذين أيّدوا الناتـو وآزروه وقاتلوا إلى جانبـه لإسقاط القذافي ومشروعـه الجماهيري, أنهم سيحققون الفردوس الذي يحلمون به, بتكويـن دولة حرة وديمقراطيـة, يسودها العدل والقانون, بعد غيــاب القذافـي, فاكتشفـوا أن غياب القذافي والنظام الجماهيري أدى إلى :-
1 – تشريد وتهجير مايزيد عن 2000000 ليبي خارج الوطن.
2- تشريد وتهجير مايزيد عن نصف مليون ليبي داخل الوطن.
3- توقف عجلة التنمية.
4- ضياع أملاك مالا يقل عن %50 من المواطنين الليبيين.
5- فقدان عشرات الآلاف من الشباب الليبيين بين قتلى ومعاقين.
6- وجــود عشرات الآلاف من المواطنين الليبيين في السجون والمعتقلات.
7- غياب الأمــن والأمان في لـيـبـيـا.
8- غياب الأستقـرار.
9- تهدد اللحمة الوطنيـة.
10- ظهـور الدعوات الأنفصالية.
11- إختفاء الجيش والـشـرطـة.
12- إختفاء الأجهـزة الأمنية والأستخباراتية.
13 – ضياع هيبـة الدولة في الداخل والخارج.
14- فقدان الثقـة بين مكونات المجتمع الليبي.
15- ظهـور مليشيات مسلحـة متصارعـة , عابثة بكل شئ في المجتمـع, بما في ذلك الدين والأخلاق والأداب العامة.
16- توتر العلاقات الشعبية بين الشرق والغرب والجنوب.
17- تفشي الجرائـم الجنائية في المجتمـع, كالقتل والخطف والتعذيب.
18- تفشي ظاهرة خطف النساء.
19- إنقطاع عدد كبير من الطلبـة والطالبات عن دراستهم خوفاً على حياتهم, خصوصاً طلبة الجامعات والمعاهد العليا والثانويات.
20- إزدياد ظاهرتي الفساد المالي والإداري اضعاف مضاعفة عما كانت عليـه في عهـد القذافي.
21- إستباحة الأراضي الليبية للإستخبارات الأجنبيـة.
22- إستباحة الأراضي الليبية لتنظيـم القاعـدة والتنظيمات التكفيرية.
23- إزدياد سـوء الأحوال الصحيـة اضعاف مضاعفة عما كانت عليه في عهـد القذافي.
24- توتر علاقات ليبيا بدول الجوار (بسبب تصدير السلاح والأرهابيين إليهـا)
25- إزدياد ظاهرة الهجرة غيـر الشرعية اضعاف ماكانت عليه أيام القذافي.
26- تفشي ظاهرة الأتجار في المسكرات والمخدرات والأدمان عليـهـا.
27- تفشي ظاهرة عقوق الوالدين والإساءة للجار القريب والبعيد.
28- إنتشار الخوف والهلع في صفوف المواطنين.
29- عــدم قدرة المجتمع على إيجاد حلول لمشاكله.
30- إختفاء مثقفي المجتمع وعقلائـه من الواجهـة, وظهور جهلاء المجتمع وسفهائه على الواجهـة السياسية والأجتماعية .
31- توتر الحالة النفسية للمواطن.
32- إزدياد ســوء الأحوال السكنيـة والمعيشية للشباب الليبي.
33-توترالعلاقات الأسرية والقبلية والمناطقية في المجتمع.

كـــل هــذه النقاط المأســـوية أدت إلى :-
أ – وقــوف ليبيا على حافــة الحـرب الأهليــة والتقسيم والأحتلال.
ب – أستمرار ليبيا تحت طائلة البند السابع.
ج – أعطاء أمريكا والغرب عموماً حجة التدخل في ليبيا في أي وقـــت وتحـت أي ذريعة , كذريعـة محاربة القاعـدة, وحماية المصالح الغربية.
فهـل يعي الأشخاص الذين جلبوا لها الناتــو حجم المأساة التي أوصلوا لها ليبيا؟...وهل يملكوا شيئاً من الشجاعة يجعلهـم يعترفون بحجـم الخطأ الذي أرتكبوه ضـد بلادهـم وضــد أنفسهم في نهاية المطاف؟...أم أنهـم جبناء, وصمٍ بكم لايعقـلون؟
لقــد تاه الليبيون في صحراء المجهول, كتيه بني إسرائيل في صحراء سيناء في العصور الغابرة , فهل يوجد شبه بين الاثنين , بين تيه بني إسرائيل في العصـور الغابرة وتيه أبناء ليبيا في القرن الواحد والعشرين؟...
فقـد أشرك بنو إسرائيل بالله عندما صنعوا عجلاً وعبدوه , ولم يصبروا حتى يعود إليهـم موسى...وأشرك الليبيون بالله عندما أستعانوا بالناتو على تدمير وطنهم وقتل أبناء عمومتهم من المسلمين!!...ولم يصبروا حتى يقضي الله أمراً كان مفعولا وفيهم وفي بني إسرائيل ,قال الله تعالى :-
{ولايؤمن أكثـرهـم بالله إلا وهـم مشركـون}




****

منذ ‏16‏ ساعة
مقاتل ليبي من درنة في سوريا. هم انفسهم من قاتلو قوات الشعب المسلح
شاهد هذا الفيديو عزيزى الجرذ الليبى المسكين
و خليك عارف ان هؤلاء من قاتلو مع حلف الناتو ضد قوات الشعب المسلح ... و ان لم يقتلوا فى سوريا فهم فى طريقهم الى العودة الى ليبيا لاستكمال مشوارهم

و قد عاد منهم الكثير فى الاشهر الماضية بالفعل ..والاغتيالات على قدم وساق

****

منذ ‏16‏ ساعة
(فضيحة):-
قطع الكهرباء على طرابلس أثناء لقاء زيدان في برنامج بانوراما على العربية .

****

منذ ‏17‏ ساعة
الحقارة تتهم الحقراء .. المستورد الالماني زيدان يتهم اعضاء من زريبة ريكسوس متورطين في عملية أختطافه .



****

منذ ‏17‏ ساعة
عـــــــــاجـــــــل :-

توفى الشيخ عبدالسلام الحاسي الذي تحدث عن
الخوارج والتكفيريين وانصار الشريعه وقال لهم :- لا لقتـــل
المسلم لا لقتــل الجيش والشرطه .
توفي الان فى مطـــار بنينــا اثناء نقله الي العلاج فى تونس

بعد بتر رجله فى تفجير سيارته الجمعه الماضية بعد الخطبه




****

منذ ‏17‏ ساعة
لا تعليـــــق,,,





****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32188
نقاط : 46562
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاثنين 14/10/2013 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 14 أكتوبر - 18:11

منذ 7 دقائق
اليوم ////

حسب ماورد ثم استهداف عدد 3 سيارات لانصار لا الشريعه بقصف جوي يعتقد انه للنيتو بمنطقة الظهير غرب سرت فجر اليوم واخبار تؤكد موت كل من كانوا فيهن وتكتم جرداني عن هدا الامر ... لانهم يعلمون من وراء دلك ...

****

منذ 20 دقائق
من انجازات 17 قهاير المجيده ////





****

منذ 48 دقائق
بنغازي ////

اغتيال اسلام فرج الصوصاح ابن القاضي ( فرج الصوصاح ) ودلك بعبوه ناسفه امام منزله في الحدائق ببنغازي ...

****
منذ 54 دقائق
بنغازستان ////

في يوم عرفة ... انفجار سيارة فوق جسر المدينة الرياضية في مدينة بنغازي

****

منذ 4 ساعات

قال تعالى ... ( إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ) صدق الله العظيم
إلى شعبي الجريح ...
الى ابناء الوطن المهجرين خارج وداخل العظمى ...
الى كل عائلات الشهداء الابرار .. زوجة شهيد .. ام شهيد ... اخت واخ شهيد ... ابن وابنة شهيد ... وكل الاحرار الصامدون على المبدأ ...
إلى مقاتلي وقادة المقاومة المنتصرة بإذن الله ...
إلى الرفاق القابعين في زنزانات العدو الغاصب ...
إلى كل رفاق السلاح والدرب أينما كانوا ...
إلى أبناء شعبنا الصابر الصامد والثابت في موقفه المساند للمقاومة والرافض للرجعية وللتكفيرين ومشروعهم البغيض ..

بمناسبة عيد الاضحى المبارك نقول لكم كل عام وانتم بخير ...
دعائنا للعلي القدير ان يسدد خطانا جميعا ويمدنا بمدد من عنده ويجعل النصر حليفنا، وأن يحفظنا من كل مكروه، وينعم علينا وعليكم بموفور الصحة والعافية وانتم تقودون جحافل الحق ضد العدو الرجعي المتخلف الذي بات بفعل لله وفعلكم يتمرغ بوحل الهزيمة والانكسار.
داعيا الباري عزّ وجل أن يبارك جهاد الخيرين من أبناء شعبنا، الثابتين في موقفهم على تحرير ليبيا ... تحريرا كاملا وشاملا وعميقا من ربقة العملاء ومخططاتهم الشريرة ... انه نعم المولى ونعم النصير ... وليبيا بعون الله عائدٌة كما كانت بيرقا للإيمان وموئلا للعروبة والاسلام ... وأهلها عائدون كما كانوا سيفا للحق وراية للهداية وعنواناً للنصر والمجد التليد .




****

منذ 4 ساعات
ﻟَﺒَّﻴْﻚَ ﺍﻟﻠَّﻬُﻤَّـ ﻟَﺒَّﻴْﻚْ
ﻟَﺒَّﻴْﻚَ ﻟَﺎ ﺷَﺮِﻳﻚَ َﻟَﻚَ ﻟَﺒَّﻴْﻚْ
ﺇِﻥَّ ﺍﻟْﺤَﻤْﺪَ ﻭَ ﺍﻟﻨِّﻌْﻤَﺔَ ﻟَﻚَ ﻭَ ﺍﻟْﻤُﻠْﻚْ
ﻟَﺎ ﺷَﺮِﻳﻚَ ﻟَﻚْ




****

منذ 5 ساعات
ابـدا لـن ننســاكــ .. ايهـا الشـهيد البطـل //

رحمـــكـ اللــه ياصـــقر العراق والامه العربيه ...





****

منذ ‏5‏ ساعات
بعون الله ////

جايهم نهار مو كيف النهارات ... وجايهم سيل مو كيف السيول ... يحسابوا السبوعه عليهم غافلات ... وحق الله يراقبن فالعجول ... وحق الله ماهن خايفات ... خوفهن من الله والكتاب والرسول ... وحق الله ماهن نايمات ... وحق الله مخلبهن عجول ... وحق الله يجنكم زاحفات ... بعد هالعيد باذن الله طول ... وحق الله ماهن ساكتات ... عليكم يالانذال ياذيول ... ليبيا عصيه ماهي شتات ... صولة اللمد فيها ما تطول ... تعرفوا هلها فالسنين الفايتات ... التاريخ اقراه ياجاهل ياجهول .

رفيق الفرسان




****

منذ 6 ساعات
الذكرى السابعة لإستشهاد القائد العربي العراقي صدام حسين , بعد أسرهِ على يد الغزاة الامريكان ////



****

منذ 6 ساعات
خير الدعاء ... دعاء يوم عرفة ////

اللهم فك أسر جميع اسرانا ... و كل أبنائنا المعتقلين في سجون المليشيات البغاة الطغاة ... اللهم قِنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم إجعل بلدنا آمناً يا أرحم الراحمين ... واللهم عجل بالفرج ...




************

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32188
نقاط : 46562
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى