منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

اذهب الى الأسفل

التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 6 أكتوبر - 20:54


ليذكر التاريخ :
في مثل هذه الدقائق من منتصف ليل السادس من تشرين عام ١٩٧٣
طار الملك الأردني حسين بن عبدالله بطائرة خاصة إلى اسرائيل ليبلغها بخطة الراحل الخالد حافظ الأسد لمهاجمة الكيان الصهيوني ..

Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46679
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الأحد 6 أكتوبر - 21:02

 
خاين عميل

التاريخ ما ينسي حد
avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15770
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 6 أكتوبر - 21:03


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 16061
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف بنت المختار في الأحد 6 أكتوبر - 21:40

صحيفة عبرية تكشف وثائق أيلول الأسود: الملك حسين طلب تدخل الكيان الصهيوني 
http://www.filmirsad.com/opinions/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D8%B9%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D9%83%D8%B4%D9%81-%D9%88%D8%AB%D8%A7%D8%A6%D9%82-%D8%A3%D9%8A%D9%84%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84
avatar
بنت المختار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2218
نقاط : 8883
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف بنت المختار في الأحد 6 أكتوبر - 21:50

أيلول الأسود وقصف الجيش الأردني بأمر من الملك حسين للمخيمات الفلسطينية راح ضحيته آلاف الفلسطينين عام 1970
avatar
بنت المختار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2218
نقاط : 8883
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأحد 6 أكتوبر - 23:19

الحياة وقفة عز..الدفاع عن الدين والعروبة والارض مسؤلية كل مسلم من امة سيد الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ..ومزبلة التاريخ ستبقي تحفضهم في سجلاتها الي يوم الدين..الان هوا في القبر وسيحاسبه الله عز وجل.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 5306
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف مقرحية وافتخر في الإثنين 7 أكتوبر - 0:16

خيانة تجرى في عروقه وولائه لأمريكا وإسرائيل ولكن كما تدين تدان والتاريخ شهد على خيانته

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

مانحملو

الاهانا .. نهار سوقها ترخص ارواح ضنانا .. من يومنا مانحملو التعفيس ..
احرار دم ديمه عليشين تريس .. واللى نوانا صارله النكيس . عرف سوها يقلب
على جرنانا . ويخسر وهو رابح ايبات خسيس . ويندم على الشينه وفعله امعانا .
ويبدا عليه العام دوم كبيس . واللى قصدنا شر لف اكفانا . واللى لفى غازى
الفاه تعيس . ولا خوف خفنا ولا الدل رمانا .. ونحاربو حتى اجنود ابليس ..
مزاريع قول وفعل ع مبدانا ... مانحملو لاهانا
avatar
مقرحية وافتخر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3363
نقاط : 9116
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الإثنين 7 أكتوبر - 0:51

اصلا الخيانة لها جدورها والتاريخ دائما يسجل المواقف
سواء السي منها والبطولي منها
والكل يعمل باصله واخلاقه
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2187
نقاط : 5906
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 7 أكتوبر - 6:20

 دائما تاريخنا فيه شئ من السواد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7970
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف محمد القحص في الإثنين 7 أكتوبر - 6:41

كان الله في عون المسلمين والعرب في مشارق الأرض ومغربها ,, للأسف الملك حسين له مواقف مشبوهه لااعرف تفسير لها ولا نعلم ماهي الظروف التي دفعته لذلك
 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
محمد القحص
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4359
نقاط : 9510
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف Zico في الإثنين 7 أكتوبر - 12:00

لقد أظهر العرب خوفا وتخوينا من بعضهم فأستعانوا وعاونوا أهل البغاء والجحود والكفر من الغرب الحاقد على بعضهم البعض فأصبح حالهم كما يقول المثل كالمستعين من الرمضاء بالنار 


إن للتاريخ ميزة أنه يكتب ويجلد ويخزن للجميع فمن كان له بصر وبصيرة سوف يدرك ويعتبر ومن لم يعتبر فالعاقبة وخيمة وكل نفس بما كسبت رهينة 
ومن فعل فعلة مزرية فإنه يجني عليه وعلى من تبعه وبال عمله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10444
نقاط : 16253
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 7 أكتوبر - 12:37

فهد الخالدي كتب: دائما تاريخنا فيه شئ من السواد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 16061
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 7 أكتوبر - 12:38


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 16061
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 7 أكتوبر - 12:50

Zico كتب:لقد أظهر العرب خوفا وتخوينا من بعضهم فأستعانوا وعاونوا أهل البغاء والجحود والكفر من الغرب الحاقد على بعضهم البعض فأصبح حالهم كما يقول المثل كالمستعين من الرمضاء بالنار 


إن للتاريخ ميزة أنه يكتب ويجلد ويخزن للجميع فمن كان له بصر وبصيرة سوف يدرك ويعتبر ومن لم يعتبر فالعاقبة وخيمة وكل نفس بما كسبت رهينة 
ومن فعل فعلة مزرية فإنه يجني عليه وعلى من تبعه وبال عمله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 16061
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف ظلال النور في الإثنين 7 أكتوبر - 14:34

الخاااائن لا يلد الا خااااااائن مثل ابنه ومساهمته في الخراااااب العربي من تحت الطااااولة

لكن التااااريخ لا يخفى عليه شي ... ولا ننسى ان ابنه الخاااائن العربي ساااهم في خراااب بلدنا ليبيا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11271
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التاريخ لا يرحم ويذكر من لايتذكر

مُساهمة من طرف ظلال النور في الإثنين 7 أكتوبر - 14:48

مثل الذي خان وطنه و باع بلاده مثل الذي يسرق من مال أبيه ليطعم اللصوص ، فلا أبوه يسامحه و لا اللص يكافئه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11271
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى