منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هذا ماقدمه زيدان الى ثوار 17 قهاير وكل الليبيين الله اكبر

اذهب الى الأسفل

هذا ماقدمه زيدان الى ثوار 17 قهاير وكل الليبيين الله اكبر

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 28 سبتمبر - 22:31

إعلان رسمي بتسليم ليبيا، أمناً وسلاحاً وحدوداً، للغرب




في إنجاز فبرايري جديد، سفارة بريطانيا في الوطن المغتصب تعلن ودون حياء أو حتى محاولة تزويق أن السيد علي زيدان اتفق مع ممثلي حكومات غربية كبيرة على تسليم سيادة ليبيا واستقلالها الجغرافي والأمني والعسكري لمخابرات هذه الدول الإمبريالية ذات المصالح النفطية والمبدئية المعادية لشعبنا. حيث أكدت السفارة في بيانها أن زيدان وافق على تقوم هذه الدول الغربية بـ "إدارة الأسلحة والذخائر الليبية" (معناها: ضياع السيادة العسكرية) بل ووافق أن تقوم نفس الدول بـ "السيطرة على الحدود" (معناها: ضياع السيادة الجغرافية)، و لهذه الدول الحق في "مكافحة الإرهاب" في ليبيا (معناها: ضياع السيادة الأمنية).




وهكذا قتل عشرات الآلاف من الشباب الليبي في معركة صممها ودعمها وخطط لها الأعداء التاريخيون للعرب والمسلمين من أجل ماذا؟ من أجل الحرية أم الإستقلال أم السيادة أم التنمية؟




ألم يحن الوقت لكي يستيقظ أهل فبراير من سباتهم؟ ألم يحن الوقت للضمائر الوطنية أن تنتفض ضد بيع ليبيا في المزادات العالمية؟ ألم يحن الوقت لكي يعترف من خُدعوا أو ضُلِّلوا أو تم جرهم إلى مؤامرة دنيئة ضد وطنهم بأنهم جزء من كارثة حقيقية حلت بليبيا، التي هي وطن الليبيين جميعاً؟ وأنه قد حان الوقت ليكونوا جزء من الحل؟




إن هذا الإعلان الرسمي، والصادر من أعلى سلطة دبلوماسية غربية، يؤكد أن السيد زيدان لا يختلف سياسياً معنا نحن فقط، أنصار ليبيا الخضراء، بل هو يختلف أساساً مع ليبيا كوطن ذي سيادة وعزة وكرامة.




إننا سنستمر في مناشدة كل الليبيين الذين يريدون ليبيا حرة كريمة، أخذت مكانتها بكل جدارة بعد عقود من الثورة الحقيقية وليس عامين من الثورة المزيفة، أن يقفوا الموقف الصحيح من التاريخ ويتحدوا صفاً واحداً ضد مشروع ضياع ليبيا للأبد.




وإلى الأمام





المصدر صفحة /
‏‏أيه عرب‏‏

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى