منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ليبيا تدعو المجتمع الدولي الى المساعدة على استعادة الأمن

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours ليبيا تدعو المجتمع الدولي الى المساعدة على استعادة الأمن

مُساهمة من طرف اول جماهيرية في الأربعاء 18 سبتمبر - 8:44

دعا رئيس الوزراء الليبي علي زيدان المجتمع الدولي إلى مساعدة ليبيا على استعادة الأمن، وذلك خلال لقائه بنظيره البريطاني ديفيد كاميرون الثلاثاء 17 سبتمبر/ أيلول. وقال زيدان في مؤتمر بلندن حول الاستثمار في ليبيا "إذا لم يساعد المجتمع الدولي ليبيا في جمع الأسلحة والذخائر وإذا لم نحصل على مساعدة لتكوين الجيش والشرطة فسيستغرق الأمر زمنا طويلا جدا." وأضاف قائلا: "لن يتحسن الوضع إذا لم نحصل على مساعدة حقيقية وعملية"، مؤكدا في نفس الوقت انه مازال يريد حل الأزمة عن طريق الحوار وليس القوة.

http://arabic.rt.com/news/627747/ :روسيا اليوم

اول جماهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 750
نقاط : 5473
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: ليبيا تدعو المجتمع الدولي الى المساعدة على استعادة الأمن

مُساهمة من طرف حفيدة معمر في الجمعة 20 سبتمبر - 12:32

شر البلية مايضحك والله وقت احرف خلانا تحت هكي شكالات
avatar
حفيدة معمر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 231
نقاط : 4361
تاريخ التسجيل : 11/03/2013

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: ليبيا تدعو المجتمع الدولي الى المساعدة على استعادة الأمن

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 20 سبتمبر - 16:26

ماذا ينتظر الليبيين من الماني غير البلاء .

لعنة الله عليهم.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9996
نقاط : 15325
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: ليبيا تدعو المجتمع الدولي الى المساعدة على استعادة الأمن

مُساهمة من طرف الخويلدية في الجمعة 20 سبتمبر - 16:33

عندنا مثل ليبي وتقريبا ينطبق على فعل هذا العميل

المثل يقول : دير العركة واعبى عالبوليس
avatar
الخويلدية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 226
نقاط : 4010
تاريخ التسجيل : 16/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى