منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سوريا .. إدن الحكاية حكاية كيماوي و فقط

اذهب الى الأسفل

سوريا .. إدن الحكاية حكاية كيماوي و فقط

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الإثنين 16 سبتمبر - 15:41

مند بداية الأزمة في سوريا و حديث أسياد الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .السورية و الدول الإقليمية لم يتوقف يوما على ضرورة تدمير السلاح الكيماوي .
قبل بداية الأزمة في سوريا كان الغرب و من خلفه الكيان الصهيوني ينظران بعين القلق و الريبة إلى محاولات النظام السورى إمتلاك و تحزين السلاح الكيماوى و كانا ينتظران فقط في الفرصة السانحة للإجهاز على هذا السلاح غير التقليدي ، و لأجل ذلك كان المخطط رهيب و المؤامرة أكبر من تدمير السلاح الكيماوى إلى تدمير البلد و نشر الفتنة بين أبناء الشعب الواحد حتى لا يفكر هذا النظام الممانع و المقاوم من جديد في إمتلاك السلاح التقليدي الدى يمكنه من الدفاع عن أراضيه فمابالك التفكير في إمتلاك السلاح غير التقليدي .
الكيان الصهيوني الدى فكر جديا في إستعمال السلاح غير التقليدى ضد العرب غداة الجولة الأولي من النصر الساحق الدى حققته الجيوش العربية على محور سوريا ـ مصرفي أكتوبر سنة 1973 ( قبل أن يتحول النصر إلى هزيمة بعد إتفاقيات كامب ديفيد ) .. هذا الكيان كان وراء تدمير المفعل النووى العراقي قبل أن يدمر العراق بمساعدة الدول الغربية و الخليجية ثم أوعز لعميله الصهيوني برنار ليفي لتدمير ليبيا و نشر الفوضى الخلاقة فيها بعدما إعتقد العقيد الشهيد معمر القدافي أنه بتخلصه من فكرة إمتلاك السلاح غير التقليدي سيرفع الحصار عنه و يتركوا ليبيا لحالها .. ثم ها قد جاء الدور على سوريا ، و مصر ستكون حتما الجائزة الكبرى رغم توقيعها على إتفاقيات السلام مع تل أبيب.
في سوريا بدأ العدوان قبل الأزمة بتدمير ما كان يعتقد أنه مصنع نووى ثم أدخلوا البلد في كنف الفوضى و الإضطرابات ليتجدد العدوان على مراكز البحث و التطوير الخاصة بالسلاح غير التقليدي .. أما الخونة العملاء على الأرض من الجيش الحر و جبهة النصر التكفيرية التابعة للمخابرات الصهو ـ غربية فلقد أوكلت لهم مهمة تدمير الدفاعات الجوية السورية حتى لا تطال الطائرات الصهيونية أثناء تنفيد العدوان و إستنزاف طاقات الجيش العربي السوري خدمة لما هو أت و مرسوم .
ماهو أت كان عبارة عن خطة مستمرة و حكاية لا تنتهى مع هذا الكيان الصهيوني الدى كان يدفع دائما إلى تجريد الأنظمة العربية كلها دون إستثناء من إمتلاك أي سلاح رادع غير تقليدي في وجه الترسانة الإسرائيلية من الأسلحة النووية و الكيماوية و البيولوجية أو حتى القدرة على إنتاج أي سلاح تقليدي للدفاع عن نفسها في وجه التهديدات الغربية و الصهيونية لشعوب الأمة العربية التي لم تتوقف يوما ، يجب أن تبقى كل الدول العربية مجتمعة ضعيفة عسكريا أمام القدرات العسكرية الصهيونية ، و فوق هذا يتم زراعة هنا و هناك حكام عرب من مختلف أصناف الخيانة و العمالة و من يحاول الطيران خارج السرب إما يحاصر أو يُقتل .. لنصل اليوم هذا الدرك الأسفل من الإنحطاط و الضعف محاولة القضاء على الدولة القومية ليُقسم المقسم و يُجزأ المجزأ في إطار مشروع الشرق الأوسط الجديد .
و لتنتهى بنا الحكاية في سوريا التي دفعت الثمن غالى لقاء مواقفها و ثوابثها العروبية مع محاولة إحداث بداية أزمة أخرى في مصر.
لا يلدغ المؤمن من نفس الجحر مرتين ، و نحن كشعوب عربية لا نقرأ التاريخ و لا نعرف تحديد العدو من الصديق و نقع دائما في الحفرة التي نحفرها لأنفسنا ، لأن ما خُطط للعراق يُراد إعادته في سوريا و حتى و إن نجح مؤتمر جنيف 2 للخروج بإتفاق وقف إطلاق النار فلن تقبل القاعدة المخترقة من قبل الإستخبارات الصهو ـ غربية بذلك و ستواصل نفس جرئمها المرتكبة في سوريا كما في العراق .
هم الأن يحاولون إضعاف شعبية الرئيس بشار الأسد التي إكتسبها داخليا و عربيا من خلال الأزمة و دفعه لقبول التنازل تلوى الأخر حتى لا يبقى شيئا يتنازل عليه .. ثم لا يجب أبدا الوثوق لا في المنظمات الأممية و لا في العهود الغربية و حتى الحليف الروسي لا يجب أبدا الوثوق فيه تقة عمياء ، الثقة دائما تُكتسب من خلال ما يملكه الأسد من أوراق قوة و صمود داخل بلده و القوة الوحيدة التي تقف في وجه أي عدوان خارجي هي القوة العسكرية لا أكثر و لا أقل .
و كلنا يعلم بذلك لكن قليل منا من يعمل شيئا عكس ذلك من منطلق شخصي أو جماعي فإدا لم نتحرك تايوم كأفراد و جماعات ننتمى لهذه الأمة فمتى سيكون تحركنا و حراكنا ..؟
ألا يكفي ما حدث لنا كشعوب و كدول ..؟
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6205
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوريا .. إدن الحكاية حكاية كيماوي و فقط

مُساهمة من طرف الخويلدية في الإثنين 16 سبتمبر - 20:27

نعم اختنا الكريمة 
هم الآن ينفذون مخططهم الصهيوني بافتعال الآزمات وخلق الفوضى وانهيار النظام
والتدخل باسم المجتمع الدولي تحت كافة الذرائع وخاصا امتلاك الاسلحة الكيماوية
التي قد تكون كذبة من كذباتهم للتسويغ للحرب.
فلن تنجوا منهم دولة او نظام عربي وهم كما صدقتي لاصداقة و لاحليف لهم
مصالحهم هي معيار التعامل مع الدول وبالاخص العربية الاسلامية.
لا نعرف متى يراد الله لنا الوحدة لكي ننتصر على اعدائه.
يكتب لنا ذلك عندما نغير ما بانفسنا
تحياتي لك
avatar
الخويلدية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 226
نقاط : 3836
تاريخ التسجيل : 16/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى