منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الذكرى 5 لاعتذار ايطاليا من ليبيا القذافي..

اذهب الى الأسفل

الذكرى 5 لاعتذار ايطاليا من ليبيا القذافي..

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 31 أغسطس - 8:57

الذكرى 5 لاعتذار ايطاليا من ليبيا القذافي..
لا احد بامكانه الغاء التاريخ، او تجاوزه، او تجاهله،، 
ولا احد يمكنه محوه خصوصا اذا كان مضيئا ومشعا ومنيرا..
دول وشركات وفضائيات حول العالم عملوا على شيطنة القذافي ونزع كل رداء انساني او قيمي عنه..
قصف اعلامي ونفسي مركز لتشويه صورة الرجل خصوصا بعد رحيله واستشهاده..
اطلقوا عليه كل النعوت والاوصاف والصفات اللاانسانية..
لكنهم ومهما فعلوا لن يستطيعوا تغطية الشمس بغربال كما يقول المثل الشعبي..
لست هنا في وارد التفنيد والرد والسرد..
يكفي ان اشير الى ان القذافي سجل سابقة غير مسبوقة في العلاقات الدولية.. 
نعم فقد ناضل ومعه احرار الشعب الليبي الى اجبار الدولة المستعمرة لليبيا ايطاليا على تقديم اعتذارها للشعب الليبي رسميا، وعلى تقديم التعويضات وهو ما فتح الباب على مصراعيه كي تطلب الجزائر من فرنسا الاعتذار مثلا..

ففي مثل هذا اليوم من عام 2008 اعلن سيلفيو برلسكوني رئيس وزراء ايطاليا عن تقديم الاعتذار للشعب الليبي، وكتعبير عن ذلك انحنى مقبلا يد ابن شيخ الشهداء عمر المختار، والمكان هو في مدينة بنغازي في ذات المبنى الذي حكمت فيه محكمة فاشية على عمر المختار.. طبعا انصاعت ايطاليا ورضخت لشروط معمر القذافي في الاعتذار.. لكن البعض اياهم مصرين على تغطية الشمس بغربال..

كل عام وانتم بخير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كتب هذا التعليق المناضل علي شندب.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8733
نقاط : 18815
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الذكرى 5 لاعتذار ايطاليا من ليبيا القذافي..

مُساهمة من طرف الفاتح ثورة شعبية في السبت 31 أغسطس - 9:57

قدمت الخنزيرة الخبر  وحاولت بكل الطرق والوسائل التقليل من قيمته التاريخية وتشويهه بطريقة فنية في غفلة من الاعلام الليبي الرسمي الذي لم يكن يعلم ان الخنزيرة تشن حربا حقيقية اعلامية بسرية لضرب كل منجزات الثورة الجماهيرية


الفاتح ثورة شعبية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2692
نقاط : 8930
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الذكرى 5 لاعتذار ايطاليا من ليبيا القذافي..

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 31 أغسطس - 10:09

كانت الخنزيره اخوانيه بامتياز، فكل ما يصدر عنها ينم عن حقد دفين، ومحاوله منها لتسفيه كل ما هو عظيم، 
للاسف كان الجميع في غفله او تغافل، وكأن الرد على الخنزيره في ذلك الوقت يعني انتحارا وان الخنزيره ستصب حممها على كل من يعاديها او يحاول كشفها.
الان عرف الجميع الحقيقه، ولابد لنا من السير بلا كلل ولا ملل لتوضيح الرؤيه وفضح اخوان الشياطين، اداة بني صهيون لتحقيق الحلم الصهيوني.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8733
نقاط : 18815
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى