منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

في اثر الحكام العرب السنة في الخليج العربي

اذهب الى الأسفل

في اثر الحكام العرب السنة في الخليج العربي

مُساهمة من طرف gandopa في الجمعة 30 أغسطس - 11:43

في اثر الحكام العرب السنة في الخليج العربي
==========================
لعل مهاجمة النظام السوري الحالي هي الان موضة لا يكاد يخلو منها بيت خليجي الا من رحم ربي 
وسبب هذا الهجوم كله ان النظام السوري هو نظام (علوي) وان السنة يريدون استبداله بنظام سني!
اولا هل هي ارادة الشعب السوري ام ارادة اخرين خارج سوريا؟؟
ثانيا ألم يكن النظام في العراق سني فلماذا جعلتم من بلدانكم قواعد عسكرية (للكفار) لضرب نظام سني واستبداله بنظام شيعي؟!!
ان كانت لكم غيرة على السنة (وليس على اهوائكم وكراسيكم و نظمكم العائلية) فلماذا لم تغاروا على السيدة الجنابي السنية التي اغتصبها الامريكان جماعيا امام اهلها و سجلوا لكم الجريمة ونشروها لكم في كل مكان!!
لماذا لم تغاروا على رجال السنة في العراق عندما اغتصبهم الامريكان في سجن ابوغريب وجردتهم المجندات الامريكات من ملابسهم واطفأن اعقاب سجائرهن في ادبارهم؟!!!
لماذا لم تغاروا على السنة عندما سلمتم افغانستان من التأثير السني الباكستاني الى التأثير الهندي الامريكي وحاصرتم الباكستان نفسها؟!!
لماذا ارسلتم اطفالكم ذوي 16 و17 عاما (للجهاد) في افغانستان في ثمانينيات القرن الماضي ضد السوفيت للحرب مع الامريكان ثم ارسلتم قواتكم مع الامريكان لحربهم في بداية العقد الاول من هذا القرن؟!!! 
هل تبدل الكفار و أمنوا؟؟ هل تغير (الجهاد) هل صار اولادكم (كفارا) بعدما كانوا (مجاهدين؟)
لماذا ما عدنا نسمع عن جهادكم في الشيشان و بلاد القوقاز؟ هل تحررت تلك البلاد ام سياسة امريكا تغيرت؟!! 
لماذا لا تغارون على السنة الجياع في بنغلاديش والصومال واليمن والسودان,,, ام ان الغير تأتي فقط بالتصريحات السياسية وتحويل اراضيكم الى قواعد عسكرية للاجنبي؟!!
لماذا لم تغاروا على السنة وانتم تستضيفون اكبر القواعد العسكرية الامريكية على اراضيكم فيما لم تفعلها اي امة من الامم سواكم!!!
لماذا لا تتحدثون على جرائم النظام الشيعي في العراق الان في حق السنة وتطالبون بتغييره وتعقدون مؤتمرات (اصدقاء العراق)؟!!
لماذا لا تغاروا على السنة في حد ذاتها (وليس اهلها) وانتم تروجون وترعون اوكار الربى على اراضيكم؟!!
لماذا تستثمر دولكم في فنادق تبيع الخمور والميسر؟ وشركات طيرانكم تبيع المنكر و توظف (كاسيات عاريات)؟ وقنواتكم الفضائية المدعومة من (بيت مال المسلمين) لا تقدم الا كل ما هون ماجن وفاسد واتصالات ومسابقات القمار ؟ وما ظهر الفساد في الامة الا حينما بدأتموها (ام بي سي, اي ار تي, روتانا,,, الخ) 
السنة ليست سياسة عائلية تتبدل مع المصالح الامريكية في المنطقة ,,,السنة ليست اداة للاتجار السياسي والنفع العائلي ايها الحكام التقاة الورعون حد العوز!!
كفوا اذاكم عن الناس واخبروني عن فتوى واحدة او مرة واحدة قاتلت فيها نظمكم العائلة امريكا ,,, مرة واحدة عبر تاريخكم!! 
والكثير الكثير يقال ان اردنا كشف العائلات الباذخة في خيرات الاوطان على انها ظل الله في الارض!
حسين

=======================

الصفحة: حقائق وجرائم ثوار الناتو في ليبيا

https://www.facebook.com/libyafacts

=======================

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18744
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: في اثر الحكام العرب السنة في الخليج العربي

مُساهمة من طرف ازادا في الجمعة 30 أغسطس - 16:32

بداية اشكر هذا المقال فهو جاء بوقته لعرض مشكلة قد يراها الكثيرين ولكن لا يستطيعون التعبير عنها بهذه الدقة ولكن لي ملاحظة اخي ان الخليج يرفض اقامة نظام شيعي بالعراق وهم يساندون ما يسمى بدولة العراق الاسلامية وهي مشابهة لما يحدث في سوريا كما انهم يمولون ويشرفون على اغلب تفجيرات العراق وهذا ليس لانهم يريدون عودة نظام سني وهذا ما يفهمه البعض خطا بل لانهم لا يؤيدون اي نظام يحكم اي استمرار القتال الطائفي وهدم البلد فهم يقفون مع اي جهة ضد اي جهة .
اعتقد بان ايجاد الاسباب لقتل الاخر هي موضة قديمة هذا شيعي ذاك سني والاخر مسيحي وهذا علماني كلها قديمة يحتاج الخليج الى التجديد خصوصا وان مؤامرة دول التعاون الخليجي بدات تطول الناس من جميع الاعراق الى الديانات الى المذاهب ولكنهم يريدون زعزعة امم ودول عن طريق ايجاد الفتن وتقسيم الشعب الواحد وهذا اجدى بان يخجل البقية فاذا كانت ايران وحزب الله يدافعون عن الاسد لانه شيعي فاين كان بقية العرب عندما قتل القذافي ومع هذا فلماذا تقف ايران وحزب الله مع فلسطين وعلى حد علمي بانها تخلو من الشيعة ضد اسرائيل يبدو بانهم صنفوا عدوهم الاول وعرفوا من يقاتلون .
وبالنسبة لدول الخليج هذه ليست اول مرة يفكرون ضد انفسهم فلكم مثال التقيت خليجي وايراني الايراني يؤيد نظام الشاه والخليجي يسانده بقوة وعندما اخذت استطلاع رايت اغلب الخليجيين يريدون عودة نظام الشاه وازاحة النظام الشيعي وعلى الرغم من اني ايضا من مؤيدي نظام الشاه الا انه عندما اطلعت اكثر صدمت بان نظام الشاه كان من اكثر الانظمة كرها للعرب كما انه غير اسم بلاد فارس الى ايران نسبة لاعتزازه بجنس شعبه الاري واحتقاره باقي الاجناس كما انه دمج الشعب الايراني بشعوب اوربا وابعدهم عن العرب وكان يتحامى بدول الغرب لاحتلال الجزر الغنية من العرب ومعاملتهم كالعبيد ومنع الاسماء العربية او المسلمة من التداول في ايران .
وبعد مجيء الدولة الشيعية وانا اعود لاقول من معارضي اي حكم اسلامي لاي دولة وارى بان مستوى الشعب الايراني قد تراجع في السنين الاخيرة الا اني اتحدث عن مصالح العرب فقد ادى هذا النظام الشيعي الاسلامي الى التداخل مع العرب من جديد وما حزب الله وسوريا ودعم فلسطين الا دليل على ذلك كما انهم اعتبروا ان هناك صلة بين ايران والعرب لانهم مسلمين ولكن يبدوا بان الخليج يريدون عودة الشاه ولا ادري لماذا لان اول شيء سيفعله اعادة بسط نفوذه على المنطقة ولهذا الكثيرين منا نشعر بوجوب عودته لانه سيحجم بعض الدول ويريد اعادة الخليج الفارسي مما سيقلل نفوذ دول الخليج .

ازادا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 138
نقاط : 4922
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى