منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الشباب الليبي . و المؤامرة القطرية"مما نوهنا عنه قبل وتسمم الخمور.

اذهب الى الأسفل

الشباب الليبي . و المؤامرة القطرية"مما نوهنا عنه قبل وتسمم الخمور.

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأربعاء 31 يوليو - 15:39

بقلــــم ::: بنت القذاذفة

مما لاشك فيه بأن هناك مؤامرات خارجية تنفذ بأيدى ليبية متخادلة للقضاء على الليبيين ، مما يسبب صراعات داخلية و أزمات داخليه فتودي الى الأستشراء و الفساد وترك العباد والبلاد للعدوان والطامعين و الأستغلال والأنتهاكات التي لم تحدها قوانين أو أعراف أو أتفاقيات و لا حتى جميع الديانات السماوية ، يضاف لها فتح الحدود للعدوان الأجنبي دون أجتياح رسمي .
مخطط من أهدافه القضاء على أهم فئة فى مجتمع و هى الشباب فمعروف بأن عماد اى بلد هو الشباب !! و تبديد طاقاته وإراداته ويضعهم أمام مفترق الطريق ، فتضعف دوره ومكانته لخدمه مخططات الأعداء فيسهل التنافس والأحتراب الداخلي و الأقتال على مساحات أوسع تصب كلها في تنويع أسم الأحتلال وعرقلة التقدم .
و من بين هذة المؤامرات الكبرى القضاء على الشباب الليبى التى بدت خيوطه تنكشف بشكل واضح و جلى الآن ، بدايتنا من غسل أدمغتهم بأفكار و أكاذيب لا تمت للواقع فى شئ ، و أعطاءهم حبوب الهلوسة للقيام بكل ما هو مطلوب منهم دون وعى و أدراك و وقوفهم فى صف الكافر حيث لا يوجد اى حجة تبرر لهم ذلك إلا حالة الإغماء الفكرى و الشلل الدماغى ، و نتج عن هدا ضياعهم ما بين مفقود ، و مبتورى الأطراف ، و قتيل ، و مهجر و أسير و شهيد ( فالأخير كان مدافعا لا مهاجما و فرضت عليه الحرب ) حيث تعدت الإحصائية اكثر من 100 الف ما بين قتيل و شهيد و أيضا الزج بالشباب الليبى فى السجون السرية بسبب أنتماءهم القبلى أو على الهوية أو أنتماءتهم السياسية حيث ذكرت أخر التقارير التى صدرت فى 2012 بأن عدد الاسرى يزيد عن 20 الف شاب و معاملتهم معاملة قاسية فيها أنتهاك لأدميتهم و إنسانيتهم حيث فقد البعض عقولهم من قسوة المعاملة التى تتمثل فى ( الحرق ، و صعق بالكهرباء ، و سكب الماء الساخن ، و الأغتصاب ، و جلد بسياط بطريقة وحشيه و حقنهم بفيرس الايدز ، و إدخال الخازوق فى أجسادهم و حرمانهم من النوم لأيام....الخ )
بالإضافة الى أنتشار المتشددين الإسلاميين الذين ينتمون الى تنظيم القاعدة و أيضا المليشيات الإجرامية و جرائمهم أصبحت على مرى و مسمع الجميع حيث يتم القبض على الشباب الليبى من قبلهم و تعذيبهم بصورة وحشيه أدت الى مقتل العديد منهم تحت التعذيب و معظم الحالات موثقه و منشورة على اليوتيوب و مواقع الاكترونية .
و أيضا الزج بهم فى حروب قبلية طاحنة راح ضحيتها المئات بل آلاف ، فى الكفرة و سبها و براك الشاطئ و بنى وليد و مزدة و غدامس و عدة مناطق أخرى حصل فيها الأقتتال .
و لا ننسى ظهور أسلوب أخر فى قضاء على الشباب فهيا طريقة سهلة لجذب الشباب الذين لا يرتكزون على قاعدة دينية صحيحة وهى نشر فتيات يحملن الفايروس نقص المناعة المكتسبة فى جامعات الليبية و لا ننسى تلك الحادثة التى تم القبض فيها على فتاة تحمل الفيرس فى جامعة ناصر و من خلال متابعه الأمر و تحقيق معها أكتشف بأنها خلية تتكون من أكثر من 30 فتاه حامله للمرض ، و هذا يدخل ضمن الحرب الجرثومية التى أستخدمها الغرب ضد العرب و مسلمين منذ مئات السنين و تعتبر أخطر من الحرب العسكرية .
و الآن دخل سيناريو جديد على مشهد الليبى و هى تسميم الخمر ، بالإضافة التى تسمم المكياطة ( القهوة الغربية )
و الغريب فى الأمر يتم تسميم أكثر من 900 شاب و من بينهم فتايات فى عدة مناطق فى طرابلس و فى وقت واحدة و بصورة متتالية ، و سجلت حالات أيضا فى غريان.
و لكم الإحصائية المبدئية المعلن عنها لحالات التسمم الكحولى وهى فى حالة تزايد مطرد كما جاء على لسان وزير الصحة ، و ما خفى كان أعظم ، و خاصة فى ظل التكتم الأعلامى و منع الأعلام من التغطية الكاملة للواقعة حيث تم طرد الإعلاميين من جميع المستشفيات و الأحصائية التى أعلنت عنها وزارة الصحة لحكومة فبراير :
مركز طرابلس الطبي : عدد الحالات 338 الوفيات 26 العنائقة الفائقة 8
مستشفي طرابلس المركزي عدد الحالات 203 الوفيات 19 العنائة الفائقة 15.
مستشفي الاستقلال : عدد الحالات 80 الوفيات 4 العناية الفائقة 5 .
مستشفي الزهراء : عدد الحالات 74 الوفيات 8 .
مستشفي الزاوية : عدد الحالات 14 الوفيات 3 .
العدد الاجمالي للحالات 709 حالة عدد الوفيات 60 حالة.
هناك أسئلة يجب الإجابة عليها من الحكومة الحالية لأنها هى مسئولة عن ما يحصل الآن فى بلاد و خاصة بان هناك أكثر من تصريح لأكثر من مسئول ليبى بان الحدود مؤمنه و مطارات و منافذ البحرية و الجوية تحت سيطرتهم .
هل المصدر واحد للخمر المسموم ؟؟ و اذا كان مصدر واحد كيف وصل العدد الى هذا ؟؟
و اذا كان مصدر واحد كيف وصل الخمر الى أكثر من منطقة فى طرابلس ( قرقاش ، فشلوم ، سوق الجمعة ، ....الخ ) و كيف تم التوزيع ؟؟
هل كانت طرابلس فى حالة سكر فى تلك الليلة حتى يصل العدد هكذا ؟؟
و كيف وصل الخمر الى عدة مناطق فى طرابلس فى نفس اليوم من حيث التوزيع و الأنتشار مع غياب كاملة لاجهزة المراقبة و مكافحة أذا كانت موجودة ؟؟
كيف وصل الخمر الى الفتيات ؟؟
أمر يثير الدهش و الاستغراب
هل فعلا الخمر او ما يسمى بليبى ( بوخه ) محلى الصنع ؟؟؟
و أذا كان محلى الصنع من هو مسئول عن تسميم كل هذة الكمية ؟ و كيف تم ذلك ؟
اما انه خمر الويسكى أجنبى و تم ايصاله الى مناطق التى حصل بها تسمم بطرق خاصة ، و خاصة بان المطارات لا توجد بها رقابه مشدة
و الغريب فى الامر كل هذا تزامن مع حبوب الترامدول و الحشيش القادمة من الامارات و قطر حيث ذكر رئيس مركز جمارك مطار طرابلس العالم عبدالمؤمن هامان
بان شحنات من حبوب " الترامادول " المهلوسة أُحتجزت بالمطار وكانت كالاتي:
- بتاريخ 27 فبراير وصول شحنة عن طريق الطيران القطري بحمولة قدرها 50 صندوق خشبي مقاس كل صندوق 2م X2م ، و الشحنة كانت على اساس مطلوبة من احدى التشاركيات الطبية المعنية باستيراد الأدوية والمعدات الطبية وبعد التحقيق تبين أن هذه التشاركيات وهمية ولا وجود لها على الواقع وغير مسجلة في سجلات الصحة كما جاء حرفيا على لسان رئيس مركز الجمارك
- بتاريخ 28 فبراير وصول شحنة عن طريق طيران الامارات بحمولة قدرها 25 صندوق خشبي مقاس كل صندوق 2م X2م و كانت على اساس قطع غيار سيارات
- بتاريخ 7 مارس وصول شحنة عن طريق طيران الامارات بحمولة قدرها 35 صندوق خشبي مقاس كل صندوق 2م X2م ايضا كانت على اساس قطع غيار سيارات
- عدد الحبوب بلغ 61 مليون حبة، جرعة 200 ملغم ، وزن الشحنات الــ3 قدر بــ48 الف كيلو غرام ، أما المصدر للشحنات الثلاثة هو الهند وعبرت الى كل من الامارات وقطر كــ ترانزيت ولم تفتش .
كما صرح احد المسئولين فى الحكومة فبراير وهو عضو اللجنة البرلمانية للأمن القومي في ليبيا عبد المنعم اليسير ( ان الشحنة غادرت مطار الامارات بطريقة رسمية ، و ذكر ايضا أن هذه الكمية كافية لخلق البلبلة بين الشباب الليبيين وزيادة هيجانهم في الشوارع ودفعهم إلى إطلاق النار من الأسلحة المنتشرة في البلاد مبينا أن الكمية المضبوطة مخصصة على ما يبدو بمعدل 10 حبات لكل ليبي بما فيهم حتى الأطفال
و تزامن ايضا مع انتشار فايرس فى الشرق الليبى فى عدة مدن ليبية وهو فايرس 39 حالة مصابة بفيروس H1N1 درنة 6 ...بنغازي 2...البيضاء 3...المرج 1...مصراتة 3...الخمس 2...طرابلس 10...الزاوية 2 و وصلت حالات الوفاءة 5 حالات .
بالاضافة الى تحذير اميريكى لرعاياها من السفر لليبيا بسبب احتمالية انتشار فيروس يفتك بالبشر ، و هذا ليس بغريب لان معظم الفيروسات تم صنعها فى معامل و مختبرات الغرب كنوع من الحرب الجرثومية للقضاء على العرب و المسلمين ، و هذا مخطط يشبه تماما ما حصل فى العراق .
وهذا غيض من فيض فقد بلغ السيل الزبى وطفح الكيل وفاح السوء من أهله واستـشرى.
فما يحصل هو أبادة جماعية لليبيين استخدمت تنوعت فيها الوسائل و الطرق و الأدوات
للقضاء على شعب لا يتجاوز تعداده 6 مليون نسمة .
أين هم دعاة الحرية و الديمقراطية الذين جلبوا قرار 1970 ، 1973 بسرعة البرق لأجل حماية المدنيين كما يدعون ، أين هم من جاءوا بطائرات الناتو من دون أدلة و أثباتات مرئية و مسموعة على أدعاءاتهم بان النظام السابق يقتل فى مدنين .
الآن المدنيين يموتون بمئات بل لا أبالغ بآلاف على مرى و مسمع العالم أجمع و فى وجود أثباتات و أدلة واضحة و أصبحت فى متناول العالم أجمع من منظمات و هيئات و حكومات
أين حكومة فبراير مما يحصل الآن من أبادة جماعية الليبيين و لم نرى اى مسئول منهم استنكر هذا الفعل أو طلب فى تحقيق فى هذة الجريمة البشعة ، فى وقت الذى شاهدنا هذة الحكومة فيما مضى مسرعة بتصريحاتها منددة بمقتل السفير الامريكى ، لا بل وصلت الدموع الى البيت الابيض و باقات الورد و الشموع و الأعتذر و تأسف و الأستنكار و تنديد !!!
هل أرواح المسلمين مهما كانت فعلتهم أرخص من أرواح النصارى
الجرائم بشعة يشيب لها شعر الرأس و تواطؤ مخزي من حكومة فبراير يثير التساؤلات وعلامات الأستفهام عن أسباب الصمت المخزى ضد تلك الجرائم التى ترتكب من قبل العصابات المسلحة و متشددين الإسلاميين الذين اطلقوا عليهم أسم ثوار.
من حق الليبيين اليوم أن يتساءلوا عن المؤامرة الحالية التي تحاك خيوطها في الظلام ضدهم بغية القضاء عليهم ، وأن يتساءلوا عن خيوط هذه المؤامرة المبهمة بالتضليل الإعلامي الموجه . من حق الليبيين اليوم أن أهداف هذة الجرائم الغير معلنة عن نتائجها ، وعن أولئك الذين يخططون لها ويحيكون خيوطها في الظلام من أعداء الأمة والدين.
من حق الليبيين اليوم البحث عن خيوط هذه المؤامرة وأهدافها والمخططين لها .
أين منظمات حقوق الإنسان !! الإنسانية و المدنية و الحقوقية التى كثفت جهودها فيما مضى بمجرد فقط سماعها بأن نظام القذافى يقتل المدنيين و يقصفهم بالطائرات و تحركت جميعها سواء كانت أهلية أو حكومية دون اى أدلة ، و الآن يقع بين يديها المئات من الفيديوات و الوثائق التى تثبت أنتهاك حقوق الإنسان و خاصة فئة الشباب من قبل المتشددين و العصابات المسلحة ، أما أن هناك بنذ من بنوذ تلك المنظمات يستثنى هؤلاء .
أمر فعلا يثر الأستغراب فلم نرى منها حتى بيان واحد لذر الرماد على العيون !!!
أين المنظمات و ناشطيها مما يحصل لليبيين من أنتهاك إنسانيتهم و أدميتهم ؟ أين أنتم مما أسميتموهم بالثوار ؟
أما أن منظمات الإنسانية نجد نشاطها دائما فى دول العظمى التى ليست بحاجة الى مساندته ، أو تنشط أنشطتها عند يتعلق الأمر بخدمة وغاية مخطط غربى ؟؟
أعتقد الإجابة على كل هذة الأسئلة و بكل بساطة !! هذة المنظمات لم نرى له نشاط يذكر فى صومال و العراق و مالى و ميانمار و الشيشان و أفغانستان و غيرها الكثير من الدول التى حصلت فيها جرائم بفعل الحروب ، لذا فلن تكن ليبيا أحسن حالا من تلك الدول التى تغاضت عنها منظمات حقوق الإنسان ، فدائما نجد تلك المنظمات تنشط فى بداية الحرب و بجوار الالة العسكرية الغربية و بمجرد سقوط تلك الدولة فى كماشة الغرب تخرج و ترجع الى مكاتبها فى انتظار غزو دولة أخرى !!!
هذا و أن دل دل على أن تلك منظمات أجندتها ليست أنسانية !!!
هل نترك الحبل على الغارب كما يقال، اما يجب اتخاذ اللازم لخطورة الوضع، ونتائجها المدمرة على الليبيين و خاصة فئة الشباب
يجب رفع قضية من قبل اسر الضحايا فى جميع محاكم العالم و خاصة المحاكم التى تتشدق بحرية الانسان و الدفاع عن حقوقه ، يجب كشف الجناه أمام الراى العام ، و معاقبتهم على جريمتهم البشعة .
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 5193
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى