منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تظاهرة للشرطة الليبية في طرابلس رفضا لاستمرار الاعتداءات على مؤسسات الدولة

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours تظاهرة للشرطة الليبية في طرابلس رفضا لاستمرار الاعتداءات على مؤسسات الدولة

مُساهمة من طرف اول جماهيرية في الجمعة 12 يوليو - 1:14

ظاهرت قوات الشرطة ومختلف الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية الليبية، يوم الخميس 11 يوليو/تموز، رفضا لاستمرار الاعتداء على مؤسسات الدولة من قبل المسلحين، مطالبين الحكومة بسرعة تنفيذ قرار البرلمان القاضي بإخلاء العاصمة من كافة المظاهر المسلحة. وطالب رجال الشرطة خلال مظاهرتهم في وسط العاصمة طرابلس، حكومة بلادهم بالعمل على إشاعة الأمن والاستقرار وقطع الطريق على كل من يحاول جر البلاد إلى مستنقع العنف والعنف المضاد. واعتبر المتظاهرون أن الاعتداء على مؤسسات الدولة وفرض الآراء بالقوة لا يساعد على بناء دولة. وطالب المتظاهرون من الشرطة الليبية توفير كافة الإمكانيات لعمل الشرطة من آليات وأسلحة ومعدات تقنية أخرى.  يذكر أنه رغم عودة الشرطة الليبية إلى عملها إلا أنها لا تستطيع ملاحقة المطلوبين أو المجرمين أو مثيري المشاكل لعدم قدرتها على التعامل معهم لقلة إمكانياتها التسليحية، وتعتمد في ذلك على مساعدة بعض كتائب الثوار. المصدر: "يو بي اي"

http://arabic.rt.com/news/620932/ :روسيا اليوم
 كان الشرطة طالعة تتظاهر امانا من يحمى في البلاد
المثل يقول جبت الاعمى باش يونسني فنص فيا عيونهlol! 

اول جماهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 750
نقاط : 5427
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: تظاهرة للشرطة الليبية في طرابلس رفضا لاستمرار الاعتداءات على مؤسسات الدولة

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 12 يوليو - 1:55

زعما رافضين حتى اللجنة الوهمية ، شكلها معاهم في المظاهرة الميليشيا هذي وتصفية حسابات .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
نقاط : 15265
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: تظاهرة للشرطة الليبية في طرابلس رفضا لاستمرار الاعتداءات على مؤسسات الدولة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 12 يوليو - 3:16

بلد الطيوب كتب:زعما رافضين حتى اللجنة الوهمية ، شكلها معاهم في المظاهرة الميليشيا هذي وتصفية حسابات .

 Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil أكييييييييييييد معهم وتصفية حسابااااااااااااتTwisted Evil 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32223
نقاط : 46791
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى