زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف alfateh_student في الأحد 7 أغسطس - 14:03

الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل lol! ,
والله الواحد بدى يخجل يقول انى ليبيى بعد ما الطلبة الليبين ما شيىىن ومعلقين علم قطرائيل فى سياراتهم وهما نفسهم كانوا يجروا وراء المحلق الثقافى باش داروا السيارات اللى راكبينها وكله علشان 5,500 باوند صدقة من سفارة قطرائيل


عدل سابقا من قبل alfateh_student في الإثنين 8 أغسطس - 0:50 عدل 1 مرات

alfateh_student
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 15
نقاط : 3786
تاريخ التسجيل : 04/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف ام سيف في الأحد 7 أغسطس - 15:01

التاريخ لايرحم ولنا في عمر المختار اسوة حسنة عندما قال ستكون حياتي اطول من عمر شانقي وستكون حياتنا باذن الله اثمر واطول من حياة اتباع قطرائيل من باع وطنه ببطنه.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

طرابلس عاصمة الجماهيرية

ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 13892
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours باباغاوات

مُساهمة من طرف أم هناء (جرذة وامعفنة) في الثلاثاء 16 أغسطس - 23:16

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله لأنكم ليبين و تهموني و عمره الدم ما يبقى ميه زعلت جدا جدا عندما تصفحت هذا المنتدى ووجدت هذا المستوى الضحل من التفكير مع العذر... منكم أخوتي هل بهذه السرعة تصبحون باباغاوات لإعلام القنفود معقولة شباب متعلم و متنور يكرر نفس الجمل بالحرف ؟؟ألا يوجد لكم فكر خاص بكم؟ هل من أحد مستقل الأفكر لنحدثه؟؟يا سيدي حتى ولو معمر شخص رائع!! وهذا بعيد الإحتمال طبعا!! Exclamation فمن حقنا أن نغير أفكارنا فنحن في عصر التجديد مللناه و مللنا طرهاته هل يعتقد عقيدكم المعقد بأننا أطفال دون الثالثة !!عيب والله و يأتي شباب مثلكم و يعاودون نفس المصطلحات المهترئة مثل "قطرائيل..ثوار الخزي الناتو..عصابات إجرامية مسلحة. بوشنة.. المجلس الإنتقامي..العار و الشنار..الحلف الناتن..والله والله أصبحتم مضحكة و كأنكم تبرمجتم عند مصنع روبوت..فإذا كنت قد شعرت بالعار لأن الليبين رفعوا علم قطرائيل الأصيلة فبماذا أصبت عندما إعتدى جنود كتائب قائدك على شرف أكثر من 1600 ليبية حرة من إجدابيا و مصراتة و الزاوية و موثقة بالفيديو الذي وجدناه في جيوب جنود قذافيكم يعتدوا على المرأه أمام زوجها و يأمروه بالهتاف بجملتكم المستنسخة "الله و...وليبيا و بس" حاشاي أن أرددها!! ورأيتها بعيني و تحدثت مع المغتصبات بحكم عضويتي في مؤسسة إنسانية..فهل من يردد في هذه الجملة هم العصابات الإجرامية المسلحة بالله عليكم كفاكم لقد أصبحتم أضحوكه أمام العالم الذي لم يعد يخفى عليه خافية و لماذا لم تشعر بالعار و أبناء قذافيكم يصرفون أموال وثروات الشعب الليبي التي حباهم بها الله و ليست ورثهم من جدودهم مجهولي النسب على المومسات و أهلك الليبين يسكنون الأكواخ و بالستة أشهر لا يتقاضون راتبا و مقموعين وحتى إعتراض ممنوع شنو نبي نحكي والا نحكي عسى ربي يهديكم ويرفع عنكم سحر معمركم وشاكيركم
السلام على من إتبعى الهدى اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

أم هناء (جرذة وامعفنة)
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1
نقاط : 3739
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف Libyan Patriot في الثلاثاء 16 أغسطس - 23:28

أم هناء كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله لأنكم ليبين و تهموني و عمره الدم ما يبقى ميه زعلت جدا جدا عندما تصفحت هذا المنتدى ووجدت هذا المستوى الضحل من التفكير مع العذر... منكم أخوتي هل بهذه السرعة تصبحون باباغاوات لإعلام القنفود معقولة شباب متعلم و متنور يكرر نفس الجمل بالحرف ؟؟ألا يوجد لكم فكر خاص بكم؟ هل من أحد مستقل الأفكر لنحدثه؟؟يا سيدي حتى ولو معمر شخص رائع!! وهذا بعيد الإحتمال طبعا!! Exclamation فمن حقنا أن نغير أفكارنا فنحن في عصر التجديد مللناه و مللنا طرهاته هل يعتقد عقيدكم المعقد بأننا أطفال دون الثالثة !!عيب والله و يأتي شباب مثلكم و يعاودون نفس المصطلحات المهترئة مثل "قطرائيل..ثوار الخزي الخزي الناتو..عصابات إجرامية مسلحة. بوشنة.. المجلس الإنتقامي..العار و الشنار..الحلف الناتن..والله والله أصبحتم مضحكة و كأنكم تبرمجتم عند مصنع روبوت..فإذا كنت قد شعرت بالعار لأن الليبين رفعوا علم قطرائيل الأصيلة فبماذا أصبت عندما إعتدى جنود كتائب قائدك على شرف أكثر من 1600 ليبية حرة من إجدابيا و مصراتة و الزاوية و موثقة بالفيديو الذي وجدناه في جيوب جنود قذافيكم يعتدوا على المرأه أمام زوجها و يأمروه بالهتاف بجملتكم المستنسخة "الله و...وليبيا و بس" حاشاي أن أرددها!! ورأيتها بعيني و تحدثت مع المغتصبات بحكم عضويتي في مؤسسة إنسانية..فهل من يردد في هذه الجملة هم العصابات الإجرامية المسلحة بالله عليكم كفاكم لقد أصبحتم أضحوكه أمام العالم الذي لم يعد يخفى عليه خافية و لماذا لم تشعر بالعار و أبناء قذافيكم يصرفون أموال وثروات الشعب الليبي التي حباهم بها الله و ليست ورثهم من جدودهم مجهولي النسب على المومسات و أهلك الليبين يسكنون الأكواخ و بالستة أشهر لا يتقاضون راتبا و مقموعين وحتى إعتراض ممنوع شنو نبي نحكي والا نحكي عسى ربي يهديكم ويرفع عنكم سحر معمركم وشاكيركم
السلام على من إتبعى الهدى اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

مارح نحذف مشاركتك زي ماحذفتك ياجرذة عشان بقية الاعضاء ايردوا عليك

Libyan Patriot
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2571
نقاط : 6695
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف البرغوثي في الثلاثاء 16 أغسطس - 23:35

لعنة الله عليكي دنيا و أخوه
خزي عليك وعلي أربايتك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


البرغوثي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4771
نقاط : 8985
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف البرغوثي في الثلاثاء 16 أغسطس - 23:41

يا رخيصه يا واطيه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


البرغوثي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4771
نقاط : 8985
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف Abdallah في الثلاثاء 16 أغسطس - 23:42

Why such peoples like you still Repeat this Lies why you did not speak about the woman your Rats Mate cut their brests and do not tell me that is not correct because I saw alot of them.

Another thing I want to add and put in your stupied mind if All world become against Ghadafi we as Free Libyans we will not leave him and we will fight by guns, words and by any mean can be used. and belive me even if this war stopped and Inshallah it will soon our revenge from some people we will take it soon or later.......

Abdallah
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 28
نقاط : 3786
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف ياسمين في الثلاثاء 16 أغسطس - 23:43

alfateh_student كتب:الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل lol! ,
والله الواحد بدى يخجل يقول انى ليبيى بعد ما الطلبة الليبين ما شيىىن ومعلقين علم قطرائيل فى سياراتهم وهما نفسهم كانوا يجروا وراء المحلق الثقافى باش داروا السيارات اللى راكبينها وكله علشان 5,500 باوند صدقة من سفارة قطرائيل



,,, في مثل جدتي رحمها الله تقول فيه ربما هو عامي بعض الشيء ولكنه معبر,,,, يقول المثل بنت السواسة ما تولي لاله متعلمة بقول من باب الله ,,,

بما معناه ان السيدة الوضيعة لا يمكن ان تكون سيدة رفيعة المستوى لانها تعودت على الوضاعة.

بعد السيف علقوا منجل,, خزي بدوا زي السواسة

ياسمين
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 393
نقاط : 4230
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف ريم سالم في الثلاثاء 16 أغسطس - 23:52

أم هناء (جرذة وامعفنة) كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله لأنكم ليبين و تهموني و عمره الدم ما يبقى ميه زعلت جدا جدا عندما تصفحت هذا المنتدى ووجدت هذا المستوى الضحل من التفكير مع العذر... منكم أخوتي هل بهذه السرعة تصبحون باباغاوات لإعلام القنفود معقولة شباب متعلم و متنور يكرر نفس الجمل بالحرف ؟؟ألا يوجد لكم فكر خاص بكم؟ هل من أحد مستقل الأفكر لنحدثه؟؟يا سيدي حتى ولو معمر شخص رائع!! وهذا بعيد الإحتمال طبعا!! Exclamation فمن حقنا أن نغير أفكارنا فنحن في عصر التجديد مللناه و مللنا طرهاته هل يعتقد عقيدكم المعقد بأننا أطفال دون الثالثة !!عيب والله و يأتي شباب مثلكم و يعاودون نفس المصطلحات المهترئة مثل "قطرائيل..ثوار الخزي الخزي الناتو..عصابات إجرامية مسلحة. بوشنة.. المجلس الإنتقامي..العار و الشنار..الحلف الناتن..والله والله أصبحتم مضحكة و كأنكم تبرمجتم عند مصنع روبوت..فإذا كنت قد شعرت بالعار لأن الليبين رفعوا علم قطرائيل الأصيلة فبماذا أصبت عندما إعتدى جنود كتائب قائدك على شرف أكثر من 1600 ليبية حرة من إجدابيا و مصراتة و الزاوية و موثقة بالفيديو الذي وجدناه في جيوب جنود قذافيكم يعتدوا على المرأه أمام زوجها و يأمروه بالهتاف بجملتكم المستنسخة "الله و...وليبيا و بس" حاشاي أن أرددها!! ورأيتها بعيني و تحدثت مع المغتصبات بحكم عضويتي في مؤسسة إنسانية..فهل من يردد في هذه الجملة هم العصابات الإجرامية المسلحة بالله عليكم كفاكم لقد أصبحتم أضحوكه أمام العالم الذي لم يعد يخفى عليه خافية و لماذا لم تشعر بالعار و أبناء قذافيكم يصرفون أموال وثروات الشعب الليبي التي حباهم بها الله و ليست ورثهم من جدودهم مجهولي النسب على المومسات و أهلك الليبين يسكنون الأكواخ و بالستة أشهر لا يتقاضون راتبا و مقموعين وحتى إعتراض ممنوع شنو نبي نحكي والا نحكي عسى ربي يهديكم ويرفع عنكم سحر معمركم وشاكيركم
السلام على من إتبعى الهدى اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا



قطرائيل اصبحت الأصيلة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في نظرك التي تدفع الأموال برصيد مفتوح في سبيل تدمير ليبيا
هل تشعرين بأنك شريفة وأنت تقولي هذا الكلام؟؟؟
ثم كيف تقولي أنه تم اغتصاب 1600!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 1600 تصدي رقم كهذا لن أنناقشك على أساس نزاهة افراد الجيش الليبي ولكن أيعقل أن يتصرف أحد بهذه الطريقة وهدفه اطفاء ما تسمونها بالثورة وفي دولة محافظة كليبيا هل يصدق هذا الا السذج ثم اني سمعت هذا الرقم من اول أسبوع وكأن أبناء ليبيا الشرفاء المنتسبون في الجيش الليبي ماشيين بش؟؟؟؟ وليس ليحاربوا المرتدين والذين من اول يوم خشوا عالسلاح.
لا تستغربي عزيزتي أن تسمعي الألفاظ التي ذكرتي فنحن نؤمن بالله ورسوله الكريم ومهما كان الموقف الذي عليه الدولة فلايجوز أن أضع يدي (ويا ريتكم وضعتوا ايديكم فحسب بل ومصائركم )في يد حلف كافر لم نره دخل بلدا الا ودمرها ولم نر احدا يهتف باسم النيتو الا الليبيين أمثالك هذا ماذا تسميه؟؟؟ ثقي أننا نسميه عااااااااااااار ونحن نجمله بهذه التسمية. عودي الى كتاب الله ان كنت تؤمني به وآتيني بأية واحدة تحث المؤمن ان ياتي بالكفرة ليدمروا بلده،
نحن من يتاسف لحالك ولمن على شاكلتك فالدم مايصير مية ومايوم تبيع وطنها وتكون حرة ليبية
Flag Flag Flag Flag Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لي رب واحد أدعوه أن يرعاك..
لي روح واحده وهي فداك ..
لي قلب واحد ينبض بهواك..
لي قلم واحد لا يكتب لسواك..
وطني الغالي اشتقت إليك واتمنى قريبا أن ألقاك...

ريم سالم
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2057
نقاط : 6356
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف ياسمين في الأربعاء 17 أغسطس - 0:29

شوفي يا ام هناء ,, حضرتك رميتي اللب وتعلقتي بالقشور همك الوحيد في المصطلحات والاشياء السطحية, لعلمك المصطلحات تتحول اوتوماتيكيا" من المنتدى نفسه , هذا اولا" والشيء الثاني فيما يبدوا انكِ لم تشاركِ في منتديات اخوانك المتمردون((سأناديهم كما ينادونهم الاوربيين ,,, اسيادك طبعا")) وهم يستعملون مصطلحات مثل شكلون وطحلب وووووغيره من الالفاظ السوقية والمشكلة من يرددها متعلمون وصحفيين واطباء في الفيسبوك , بذائة اللسان تفوقتم بها وماعليك سوى زيارة مواقعكم وستجدين مايسر ناظرك, اما حكاية الاغتصاب فأنا اتحداك اتحداك و اتحداك الف مرة ان تخرجي 2 فقط من هؤلاء ليقولوا انهم اغتصبوا من قبل الجيش , اختى انا لست غريبة عن البلد عزيزتي لديكم الكثير من زنى المحارم في بنغازي ومؤخرا" قبل الاحداث نم القبض على عائلة تمارس هذا النوع من الزنى ونشرت حتى في صحيفة قورينا على ما اذكر ونحن كأي بلد لدينا مشاكل اجتماعية , واحيانا" تحل بين الاطراف دون اللجؤ الى النيابة وما اقوله لك ليس تبلي لانه ببساطة لدينا اقارب في الطب الشرعي. ولذا انها فرصة لمن فقدت عذريتها ان تجد من يحمل عليها هذا العبء حتى تكون مثل ((القديسة جان دا ارك))Jeanne d'Arc


عدل سابقا من قبل ياسمين في الأربعاء 17 أغسطس - 1:05 عدل 1 مرات

ياسمين
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 393
نقاط : 4230
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف ياسمين في الأربعاء 17 أغسطس - 0:45

يا ام هناء ,,,حلوة الدم عمره ما يبقى مية,,, لقد اصبح الدم الان نبيذا" وليس ماءا" , املي في الله ان كنتِ اما" ان تتجرعي نفس اللالم الذي تجرعته الثكالى, حتى تشعري بهن , لانه فيما يبدوا الى الان مازال ضميرك غارق في سبات عميق.


عدل سابقا من قبل ياسمين في الأربعاء 17 أغسطس - 1:07 عدل 1 مرات

ياسمين
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 393
نقاط : 4230
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف saleh salm في الأربعاء 17 أغسطس - 0:48

من ثلاتة ايام قام الطلبة الاشراف فى ماليزيا بالوقوف امام سفارة قطر بماليزيا وتم شتم الخرتيت وموزة وكلاب قطرائيل لمدة ساعة بعد ما كانو فوقو وقفة حداد على مجزرة زليتنلله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبرلله اكبر الله اكبر الله اكبر الله
اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر لله اكبر الله اكبر لله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبرلله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبرلله
اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر ومرو على سفارة قطرائيل وسيبناهم ليل عينا ثم دهبنا الى مقر الامم المتحدة وتم تسليم مدكرة توضيح واحتجاج على جرائم الناتو

saleh salm
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 35
نقاط : 3797
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف saleh salm في الأربعاء 17 أغسطس - 0:49

من ثلاتة ايام قام الطلبة الاشراف فى ماليزيا بالوقوف امام سفارة قطر بماليزيا وتم شتم الخرتيت وموزة وكلاب قطرائيل لمدة ساعة بعد ما كانو فوقو وقفة حداد على مجزرة زليتنلله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبرلله اكبر الله اكبر الله اكبر الله
اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر لله اكبر الله اكبر لله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبرلله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبرلله
اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر ومرو على سفارة قطرائيل وسيبناهم ليل عينا ثم دهبنا الى مقر الامم المتحدة وتم تسليم مدكرة توضيح واحتجاج على جرائم الناتو

saleh salm
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 35
نقاط : 3797
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الطلبة الليبين فى بريطانيا يرفعوا علم قطرائيل

مُساهمة من طرف اسماء الهرم في الأربعاء 17 أغسطس - 0:57

ردي علي ها الجرد
لعنه الله عليكم ,تصدق نفس الكلام الغبي الذي يدده الجردان نفس الارقام,حتي انتم تبرمجتوا بس برمجه محكمه من الغربيين من ساركوزي اوميركم حمد موزه
تدعي انا الجيش اغتصب هذه العديد الكبير من البنات والله العظيم حرام عليكم حتي شرف بناتكم بعتوه فقط لمجرد الدعايه,ليش عليكم الكذب يافضايحيين
بالعقل متي الجيش عنده وقت بيحارب علي دبابات والا بيزل بيش يخش المنازل بس علشان يغتصب البنات ووتانيه حبوب اللي تحكي عليهن ياواطي ليبيا كله اماتعرفه اللي اللي واطيين اللي زيك
دعايه غربيه ,افكار غربيه تعاودون فيها زي البغبغات مش متحاشمين حتي في قولتها وانت اول واحد ليبي نقولها للك يافرحتك برجولتك ,وين ها البنات املله قاعدت في الشارع وشكلهن واتيات,وين اهلهن ما فكرت حتي اشويه
مستحيل مستحيل جيش ليبيا الاصيل ,هو غير اليوم بس ,جان جديد,وليش بيديره في بنغازي هو اصلا لم يدخلها
يعني انت كنت تحت ظله 42 سنه غير اليوم بس بيعمل هذه الفعله ,شغل مخك المعفن شويه
ماتعاود الكلام بدون تفكر مستحيل جيشنا يعمل هذا
لكن اسال الغرب ماا الغرض من ها الدعايات والله خربتوا سمعت بناتكم مغتصبات مغتصبات وبعدين واالله يغتصبهن ليبي ولا فرنسي والا مصري والا تونسي
نسيت اللي ملوحينهن علي الحدود اللاجئين ,التريس مش مقصرين مسيبييهن لقطريين يقوموا بالواجب الانساني وهم الاغبياء مخليين شرفهم ينداس ومازال يقتلوا في اخواتهم
بالله احموا شرفكم بعدين دوروا قاتلوا من اجل الحريه التي تسعوا اليها
الحريه اللي تبيها ياخائن زي بنغازي ووالمثل الرائع في الانحطاط الاخلاقي في القتل والتصفيات الجسديه والافي القتل والوحشي والافي بيع الخمور علننا والافي بيع الاسلحه نهار لاامن الااستقرار,خدوا عبره ياولي الالباب /، العراق /ن افغانستان من الصومال
ياعماء البصيره وعماء القلوب,,وين ماشيين يها الغباء اللامحود
وبعدين ياامتعي الانسانيه مافكرت انه ممكن يكون منكم من يملك ان يقتل اخيه ويكفر الناس مستعد ان يكدب علي الناس فتاكد من فيديواتك
والله العظيم انا متاكد ان القصه كله اختلاق في اختلاق
فارحموا بناتكم واخواتكم احموا شرفكم وديره دعايه تانيه تروجوه بيها كدبكم غير المتاجره باعرض الناس

اسماء الهرم
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 397
نقاط : 4223
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى