منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

شباب ليبيا اليوم اكثر وعيا وادراكا بقضيتهم

اذهب الى الأسفل

شباب ليبيا اليوم اكثر وعيا وادراكا بقضيتهم

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 2 يوليو - 10:03

لااخفي عليكم، انا اتابع قنوات الجردان التي هي جميعها تسير وفقا اجندات، ليس لنا الا ان نصفها بانها تافهه ولاتخدم الوطن ابدا.
اتابع اعلام الجردان لان اغلب المتحدثين فيه يتكلمون بطريقه تخلوا دائما حتى من شيء من السياسه، فالكل يريد ان يكسب حب الناس وان يقول الحقيقه التي تكشف عدوه للناس محاولا وبشتى الطرق تحقيق هذا الهذف، دون اي مراعاة لعادات الليبيين وتقاليدهم، ودون اي مراعاة او خجل من نشر غسيل الساسه الجدد على الملاء.
اما العفويين من الشباب الذين مازالوا يعتقدون ان ما فعلوه هو عين الصواب وانهم تحرروا وحرروا الوطن، فهؤلاء مازالوا يصدحون وبصوت عال انهم حماة الحماه وانهم سوف يفعلون ويفعلون، وهذا حالهم الذي يوجع القلب، ليس لان هؤلاء اعداء للوطن، بل قد يكونون اكثر حرصا عليه، ولكنهم ينقصهم شيء من الوعي ومعرفة حقيقة ما يجري ليفيقوا من هذا السبات ويعرفون الى اي ماال تسير ليبيا.

الان هناك تله من الشباب الذي عرفوا الحقيقه، وتفاصيلها، قد يتفاجاء البعض عندما اقول، بعض ما يبث عبر اعلام الجردان يخدم قضيتنا ويصب في اهذافنا، والذي يقوم بهذا الدور هم من نطلق عليهم جردان.
نتفاجاء ان بعض الشباب وعبر يمطروننا بحقائق مذهله حول ما يجري في الداخل الليبي ويفضح قيادات الجردان عن بكرة ابيهم. ويفضح التدخلات االخارجيه السافره.
اول من خرج وكشف حقيقة ما يفعله القطريون ومن هم عملاؤهم هم اهلنا في بنغازي وطبرق وهم من خرج علنا ومزق خرقة القطرينن وجعل حمد الصغير يفكر الف مره قبل ان يخطوء خطوه اخرى في ليبيا.
في بنغازي تم حرق دميه لحمار قطر وكان لها اثرها النفسي على غزاة اخر زمن من القطريين والعملاء الليبيين الذين عملوا مستشارين لموزه خلال اكثر من 10 سنين مضت.
في بنغازي الشباب يخرج عاري الصدور ويواجه كل مواقع الفساد والتامر على ليبيا.

في الشرق الليبي الان مستوى وعي فاق التوقعات، فالكل عرف الحقيقه وهي ان ما يجري في ليبيا اليومم مصائبوذمار وتعثر في كل مناح الحياة يقف ورائه الاخوان المسلمين.
نحن لايمكن لنا ان ننكر هذا الدور ، لان هذه الاعمال وهذه التضحيات لايمكن لاحد ان يقوم بها ، الا اذا كان صادقا وحرا وشريفا.
اما باقي ليبيا، فالحقيقه واضحه للجميع، والراي العام السائد هو ان الاخوان المسلمين يريدون السيطره على كل شي، وان ليبيا تتجادبها بعض الاطراف الخارجيه العملاقه منها والقزميه،
فقطر اليوم غرست راسها في حفرتها وابتعد مجرمها، ويترك ابنه الذي كان يسوق له اميرا لمؤمنين قبل وقت قصير، فهم اليوم يتنكرون للاخوان وبداوء يسبونهم ويريدون طرد الاقرضاوي المفتن بعد ان ورطوهم ودعموهم.

اعداء الشعب الليبي معرفون وواضحون، ولابد لنا ان نحدد خطابنا الذي يعري هؤلاء الاعداء ويحصرهم، فهم قله، تمكنوا من مفاصل الدوله وبداوا منذ الايام الاولى بقتل كل من هو ضدهم ولم يرحموا احد.
مستغلين في ذلك الوقت غفلة الليبيين، وخوفهم وتصوير كل الاخرين انهم اعداء وحللوا قتلهم وتهجيرهم، ليكتشف الليبيون جميعهم ان من قام بكل هذه الافعال هم الاخوان المسلمين ومن تحالف معهم من المزاريط وباقي التيارات الاسلاميه الاخرى الطامعه في حكم ليبيا.

اليوم كل شي اصبح واضحا، وعرفنا جميعا حقيقة المؤامره ومن كان وقودها بل ومن كان السبب في اشعالها.
انها مغامرة قادها الاقزام العملاء بايعاز ومباركه من اسيادهم الامريكان والصهاينه دعاة الحريه واليدمقراطيه.
فما لنا كشعب ليبي الا ان نسارع ونتكاثف شرقا وغربا وشمالا وجنوبا واضعين نصب اعييننا ليبيا التي حملت لواء القوميه والوحده العربيه، ليبيا الوطن الذي حباه الله بكل الخيرات، التي لابد ان تسخر لكل ابناء ليبيا ويعيش فيها المرء معززا مكرما يعرف حقوقه وواجباته.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18750
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شباب ليبيا اليوم اكثر وعيا وادراكا بقضيتهم

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الثلاثاء 2 يوليو - 13:16

اخي gandopaالامور واضحة للجميع من سنة ماضية علي الاقل اقصد حتي العيل عمره 10 سنوات والله الا فاهم الوضع والمؤامرة .. والشعب انتا ماكش غابي عليه لما يطيح الفاس في الراس كل الشعب يلتحم بالمقاومة والتحرير ..الا المقملين والاخوان والمتورطين بدماء وتعذيب الاحرار هذوم ياقاتل يمقتول والباقي ...يطلعونا احنا الاحرار جرذان والجرذان احرار وتذكرها مني ..هذه هيا حقيقة الجرذان..لاكن نحن قلوبنا اكبر منهم سنعمل بشرع الله وسنة رسوله واومر القيادة العليا ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 5187
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شباب ليبيا اليوم اكثر وعيا وادراكا بقضيتهم

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الثلاثاء 2 يوليو - 13:27

 شكرا لك اخي الكريم على الموضوع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7854
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى