منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الغنوشي قائد الإخوان في تونس كان يحرم الخروج المسلح على الحكام مقطع مهم جداً يفضح كذب الاخوان

اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours الغنوشي قائد الإخوان في تونس كان يحرم الخروج المسلح على الحكام مقطع مهم جداً يفضح كذب الاخوان

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في السبت 25 مايو - 19:15




الغنوشي الكذاب الآشر


لايرى بالخروج المسلح على الحاكم ثم يرتد على عقبيه وينقض غزله !!!!


هل الاخوان اصبحوا يستخدمون التقية ؟؟؟؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

عن أبي سعيد وأبي هريرة، عن النَّبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال : (( إنَّ الله اصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، فمن قال: سبحان الله، كُتِبَتْ له عشرون حسنة، أو حُطَّتْ عنه عشرون سيئة، ومن قال : الله أكبر مثل ذلك، ومن قال: لا إله إلا الله مثل ذلك، ومن قال: الحمدُ للهِ ربِّ العالمين من قبل نفسه، كتبت له ثلاثونَ حسنة، أو حطَّتْ عنه ثلاثون سيئة ))

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تقتــــــضي الرجــــــولة ان نمدا اجــــــسادنا جسوراً فقل لرفــــاقنا ان يــــــــعبروا



الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 14837
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الغنوشي قائد الإخوان في تونس كان يحرم الخروج المسلح على الحكام مقطع مهم جداً يفضح كذب الاخوان

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 25 مايو - 21:02

انا بقدر ما قرات وسمعت بالتشبت بالسلطه، لم ار أُناس من مثل هؤلاء، سيتبدلون الحق باطلا والباطل حقا، اانهم الظلام الدامس في هذه الامه والصفحة السوداء في تاريخها، انهم الظلاميون المتلهفون للكراسي.
الحمد لله ان الامه عرفتهم وكشفت برنامجهم، وستتطهر منهم قريبا بعون الله .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18758
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الغنوشي قائد الإخوان في تونس كان يحرم الخروج المسلح على الحكام مقطع مهم جداً يفضح كذب الاخوان

مُساهمة من طرف fawzi zertit في السبت 25 مايو - 21:08


هؤلاء الاصناف لا قيم عندهم يتلونون حسب الظرف و المكان , و لا هم لهم الا الوصول الى السلطة مهما كان ذلك على حساب البلاد و العباد .


ولكن كما يقول المثل : الزمن كشااااااااااااااف

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 15953
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى