منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 2:01


السلاااام عليكم يا خوتي يا احرااااااار

اريد ان اوجه سؤال صريح جدا واظن انه حاااااااان وقته .... مع احتراااااامي الشديد للاحراااااااار هناااااااك .... gg
على من يقع اللوم الان والحاااال الذي وصلت اليه بلااااااادي العزيزة ....؟؟؟؟

من هم اللذين استعااااانوا بالنااااتوووو .....؟؟؟؟؟
من هم اللذين ضربووووا مسيرة لم الشمل قبل وصولهاااا الى اجداااابياااااا ومنه عااادت الى البريقة وتم اعطااائهاااا احدااااتي ....؟؟؟؟
من هم اللذين كبروووا وفرحووووووا وزغردووووووا اثناء قصف النااااتو لناااا ...؟؟؟؟
من هم اللذين هجموووا على المعسكراااات وقتل ودبح من فيهااااا من افرااااد الشعب المسلح في الجهة الشرقية من ....؟؟؟؟
من هم اللذين ساااعدوووا المنظمااات العميلة المحااااربة لنا والامسااااااك بالاحراااااار واعطااائهم للقتل ....؟؟؟

وغيره كثير من الكلاااااااام الظااالم الدي قاااموا بفعله بحق الشعب الليبي .... لم يفكروووا الا بانفسهم هل ننسى هذا ...؟؟؟؟؟

الحــــــــــــــــــــــــل :
ان كان فيه حل هو انه على جميع القبااااااائل في المنطقة الشرقة اعيدوووا بنغاااازي الى ماكاااانت علية قبل ثلاااث سنوااااث
وترااااجع عن فعلتكم الحااااقدة بحق الشعب الليبي كاااافة .... وقدموووا الشهدااااء لذلك وحققوووا الامن فيهااااا بانفسكم لانكم انتم سبب الفوضى هنااااك

على اخوتي الاحراااااااار التعقيب كلا باسلوبه ..... حاااال ليبيا الان هم السبب فيه .... وهذه حقيقة

انا لا اشمت بل اذكر لان الذكرى تنفع المؤمنين ....
لا تنسوووووووا دمااااء شهدااانا في اعناااقنا لاظهاااااااار الحقيقة للبعض من يجهلهاااااااا ....


Flag flag2 Flag



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الثلاثاء 14 مايو - 2:41

انت تطلب المستحيل هل تريدهم ان يعيدوا بنغازي الى ما قبل 3 سنوات سامحني فى هذه انت لاتعرفهم جيداً اذاً .
هؤلاء ازدادوا حقد و عميان و غباء و تمعن فى الجريمة هل تعلم ماذا يدور الان من حديث في بنغازي .
اغلبهم يطالب بالانفصال و تكوين كيان جديد او مسمي جديد اسمه دولة برقة او ما شابه و استغل الانفصاليين غضب الشارع و تحريضهم الان على التأجيج و الانفصال عن الحكومة فى طرابلس لضعفها الشديد و يسوق الانفصاليين الان على تأسيس دولة جديدة لكي يسود الامن و الامان فى برقة بعد تفجير اليوم .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 9293
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف Zico في الثلاثاء 14 مايو - 2:46

مقاتل الصحراء كتب:انت تطلب المستحيل هل تريدهم ان يعيدوا بنغازي الى ما قبل 3 سنوات سامحني فى هذه انت لاتعرفهم جيداً اذاً .
هؤلاء ازدادوا حقد و عميان و غباء و تمعن فى الجريمة هل تعلم ماذا يدور الان من حديث في بنغازي .
اغلبهم يطالب بالانفصال و تكوين كيان جديد او مسمي جديد اسمه دولة برقة او ما شابه و استغل الانفصاليين غضب الشارع و تحريضهم الان على التأجيج و الانفصال عن الحكومة فى طرابلس لضعفها الشديد و يسوق الانفصاليين الان على تأسيس دولة جديدة لكي يسود الامن و الامان فى برقة بعد تفجير اليوم .

اتفق معك تماما لكنهم معفلون بل ستزداد أمورهم سوء وبلاء وسيغوصون في وحل وسوف يتوسلون وينزحون إلى طرابلس لإيجاد حل لهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10443
نقاط : 16144
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الثلاثاء 14 مايو - 6:33

كلامك صحيح اخي الكريم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7862
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف محمد ابوبكر علي في الثلاثاء 14 مايو - 6:53

مقاتل الصحراء كتب:انت تطلب المستحيل هل تريدهم ان يعيدوا بنغازي الى ما قبل 3 سنوات سامحني فى هذه انت لاتعرفهم جيداً اذاً .
هؤلاء ازدادوا حقد و عميان و غباء و تمعن فى الجريمة هل تعلم ماذا يدور الان من حديث في بنغازي .
اغلبهم يطالب بالانفصال و تكوين كيان جديد او مسمي جديد اسمه دولة برقة او ما شابه و استغل الانفصاليين غضب الشارع و تحريضهم الان على التأجيج و الانفصال عن الحكومة فى طرابلس لضعفها الشديد و يسوق الانفصاليين الان على تأسيس دولة جديدة لكي يسود الامن و الامان فى برقة بعد تفجير اليوم .

هي ضعيفة وهشة هكومة وليست حكومة الجرذان في طرابلس هذا صحيح لانهم جرذان
ولكن بنغازي اضعف والدليل كثرة الانفجارات ولا يوجد اي اثر للحس الامني

واضيف ايضا اذا انقسمت بنغازي فوالله ثم والله سوف تنهار اكثر واكثر حيث يقول المثل ماتمشي بروحك بش ما تاكلك الغولة

واذا انفصلت بنغازي فسوف تاكلها الغولة اليوم او غدا

المفروض ان الليبيين ( لا اقول اهلنا لان اهلنا ليسوا بجرذان ) في بنغازي يصبروا شوي لان الخير جاااااااااااااااااااااي وهذه فورة مباركة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم نصرك الذي وعدت
اللهم نصرك الذي وعدت
اللهم نصرك الذي وعدت
avatar
محمد ابوبكر علي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2208
نقاط : 7674
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 14 مايو - 7:23


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32189
نقاط : 46565
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف اول جماهيرية في الثلاثاء 14 مايو - 9:52

صدقني انهم لم يستفيقو بعد من الحبوب وانهم يعتقدو انهم عايشين اجواء من الحرية في الوقت يلي هما كل يوم من سئ الى اسوء
الاخضر وبس Flag

اول جماهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 750
نقاط : 5245
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الثلاثاء 14 مايو - 13:46

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

الجواب على سؤالك خوي ظلال النور هو كلمة واحدة

بنغازي Evil or Very Mad

وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30585
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الاخضر وبس في الثلاثاء 14 مايو - 14:09

أن تفسير في أهل بنغازي اللذين باعو الأرض والعرض للكفار واتخذوها أولياء من دون الله
هذا هو تفسير أن صح التعبير فيهم

{ فإن له معيشة ضنكا } أي ضنكا في الدنيا فلا طمأنينة له ولا انشرح لصدره بل صدره ضيق حرج لضلاله وإن تنعم ظاهره ولبس ما شاء وأكل ما شاء وسكن حيث شاء فإن قلبه ما لم يخلص إلى اليقين والهدى فهو في قلق وحيرة وشك فلا يزال في ريبة يتردد فهذا من ضنك المعيشة

قال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس { فإن له معيشة ضنكا } قال : الشقاء

والله يعلم. وأنا لا اعلم

وفوق كل ذي علم عليم






ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
الاخضر وبس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1026
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 17:46

مقاتل الصحراء كتب:انت تطلب المستحيل هل تريدهم ان يعيدوا بنغازي الى ما قبل 3 سنوات سامحني فى هذه انت لاتعرفهم جيداً اذاً .
هؤلاء ازدادوا حقد و عميان و غباء و تمعن فى الجريمة هل تعلم ماذا يدور الان من حديث في بنغازي .
اغلبهم يطالب بالانفصال و تكوين كيان جديد او مسمي جديد اسمه دولة برقة او ما شابه و استغل الانفصاليين غضب الشارع و تحريضهم الان على التأجيج و الانفصال عن الحكومة فى طرابلس لضعفها الشديد و يسوق الانفصاليين الان على تأسيس دولة جديدة لكي يسود الامن و الامان فى برقة بعد تفجير اليوم .

اخي الكريم مقااااتل وليعلم الجميع ان بنغااااازي بهااااااا احرااااااار وهم كثر .... واذا لم نتوقع منهم ان ترجع بنغاااازي الى ماكاااانت عليه فالهلاااااااك هو مصيرهم ....
فقط عملوووا برنااامج ليدااافع به عن انفسهم لان درنة ليست منهم ببعيد والاخطااار التي تسببهاااا جماعاااات تنظيم القاعدة لهم ....
والكل يملك السلاااااااح ... وحسب علمى كثرين من ندموووا فكلاااامنا موجه لهم لكي يصلحوووا ما افسدوووا ولكفروووا عن فعلتهم قليلا ....
اما من يطلب الفدرالية من اصله من برقة فقط واهله كلهم في برقة وغيرهم العكس
وطلبهم للفدرالية فقط لاشبااااع بطونهم لا غير وهم لا تفكير لهم سوى جمع المااااال والزوااااج .... طبعا مع احتراااااااامي للاحراااااار gg

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 17:57

Zico كتب:
مقاتل الصحراء كتب:انت تطلب المستحيل هل تريدهم ان يعيدوا بنغازي الى ما قبل 3 سنوات سامحني فى هذه انت لاتعرفهم جيداً اذاً .
هؤلاء ازدادوا حقد و عميان و غباء و تمعن فى الجريمة هل تعلم ماذا يدور الان من حديث في بنغازي .
اغلبهم يطالب بالانفصال و تكوين كيان جديد او مسمي جديد اسمه دولة برقة او ما شابه و استغل الانفصاليين غضب الشارع و تحريضهم الان على التأجيج و الانفصال عن الحكومة فى طرابلس لضعفها الشديد و يسوق الانفصاليين الان على تأسيس دولة جديدة لكي يسود الامن و الامان فى برقة بعد تفجير اليوم .

اتفق معك تماما لكنهم معفلون بل ستزداد أمورهم سوء وبلاء وسيغوصون في وحل وسوف يتوسلون وينزحون إلى طرابلس لإيجاد حل لهم

نعم هذا هو الحل الذي يطبق الان واظن انه لم يبقى منهم الا نسبة 50% في بنغااااااازي ..
وخلاااال جولتي في طرااابلس لاحظت ان اغلب من يبتااااااع هم اهل الشرق وايضا منهم كثر من يقطن مساااكن الايجااااار والمباااني العاااامة
والفناااادق الخاااصة والعاااامة ... ويوجد ايظن منهم من يسكن في المناطق المجاااااورة والداخلية في جميع انحااااااااء ليبيا ...
ونعم اذا داااام حالهم هكذا فأن تنظيم القاعدة لم يتركهم في حااالهم الى ان يسيطروووا على كاااااااامل منطقة برقة ...


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 17:59

فهد الخالدي كتب:كلامك صحيح اخي الكريم

تسلم يا بطل علي مرورك ... بس ... يا ريت اضفت ملاحظت ورأيك لانه يهمنااااااا .....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 18:05

محمد ابوبكر علي كتب:
مقاتل الصحراء كتب:انت تطلب المستحيل هل تريدهم ان يعيدوا بنغازي الى ما قبل 3 سنوات سامحني فى هذه انت لاتعرفهم جيداً اذاً .
هؤلاء ازدادوا حقد و عميان و غباء و تمعن فى الجريمة هل تعلم ماذا يدور الان من حديث في بنغازي .
اغلبهم يطالب بالانفصال و تكوين كيان جديد او مسمي جديد اسمه دولة برقة او ما شابه و استغل الانفصاليين غضب الشارع و تحريضهم الان على التأجيج و الانفصال عن الحكومة فى طرابلس لضعفها الشديد و يسوق الانفصاليين الان على تأسيس دولة جديدة لكي يسود الامن و الامان فى برقة بعد تفجير اليوم .

هي ضعيفة وهشة هكومة وليست حكومة الجرذان في طرابلس هذا صحيح لانهم جرذان
ولكن بنغازي اضعف والدليل كثرة الانفجارات ولا يوجد اي اثر للحس الامني

واضيف ايضا اذا انقسمت بنغازي فوالله ثم والله سوف تنهار اكثر واكثر حيث يقول المثل ماتمشي بروحك بش ما تاكلك الغولة

واذا انفصلت بنغازي فسوف تاكلها الغولة اليوم او غدا

هذا لا كلاااام فيه اخي الكريم اجل بنغااااااااازي لا امن ولا امااااان تعرف ان بعد المغرب حضر تجول ولا يتحرك الا من كاااان اهله مع فوااااار النكبة ....


المفروض ان الليبيين ( لا اقول اهلنا لان اهلنا ليسوا بجرذان ) Thump up Thump up في بنغازي يصبروا شوي لان الخير جاااااااااااااااااااااي وهذه فورة مباركة

كلاااامك الاخير من ذهب يا بطل هذا اذا كاااان فهمووووه لانهم يستكبرووون عليه الان وايك هو من ثمااااار خيرهم اللي نسيمه بدأت تهب عليهم .....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 18:07

جراح وطنية كتب:


شكرا علي المرووووور توأمي ... منورة ربي يحفظك ....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 18:11

اول جماهيرية كتب:صدقني انهم لم يستفيقو بعد من الحبوب وانهم يعتقدو انهم عايشين اجواء من الحرية في الوقت يلي هما كل يوم من سئ الى اسوء
الاخضر وبس Flag


لكن يجب ان يفكروا بحاااالهم هل هم بلا عقوووووول والدليل اللي طاااالع يعيط ويقوووول صبعي يا ريتا ينقص هنا يوجد ندم على تؤييده للهكومة اللعينة
اذن يجب عليهم التفكير بطريقة ترجع حاااالهم الى ما كااااان عليه .... والا مصيرهم الزواااااال بأستخدااااااام نغمة الحرية الجردااااااانية ....
شكرا على المرور يا حر ,,,,

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 18:13

نتنفس من الأخضر كتب:وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

الجواب على سؤالك خوي ظلال النور هو كلمة واحدة

بنغازي Evil or Very Mad

مش غير هكي اختي الكريمة واحرف مليووووون مرة ناااس انانيين ...

وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ... ياااااارب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الثلاثاء 14 مايو - 18:28

خليني نوضح الصورة بفكرة الشراقة يعني نحط نفسي مكانهم ( ديما لما تتخاصم أنت و حد

حط نفسك مكانه و اعرف كيف بيناقشك )

توا بيسأل سائل ماهو حتى أحنى شبابنا ماتوا بالآلاف فى الحرب ؟

ما تقولش مش مشكلتي .. لا ؛ أهلهم و زوجاتهم و أولادهم عندهم أنهم ماتوا بسبب أنهم

تحرير ما تحرير !

أيه هكي تفكيرهم ؛ لكن لما شافوا البلاد كل يوم فى النازل قعدوا يفكروا طبعا .. المخطئ

مش رح يعترف بخطأه بسهولة هذي نظرية نفسية ؛ خاصة أن خطأهم جسيم وفيه

أدلة ووثائق وتاريخ ضدهم .. وسينظروا لينا بأننا ربحنا كل شيء التاريخ و السمعة

الحسنة و الدفاع عن وطننا .. وأنهم باعوا الوطن واصبحوا عبيد لقطر التى باعتهم فى

ليلة ظلماء ..

طبعا بعضهم مازال يهذوا بالثورة الفرنسية وبقت 50 سنة لحد ما تصلحت البلاد و يعطيهم

فى علاجات تطمينية .. لكن الواضح أن الشعب فد و الشراقة ما يصبروش واجد يعني

من توا كل شوي واحد نادم .. شوي ثاني تلاقيهم يعضوا صوابعهم ندم غير يكابروا

الحل الوحيد أننا نوقف معاهم و نجي نراعي حاجاتهم وأخطؤا صح لكن الرجوع عن الخطأ

لا بأس بيه ؛ لو استطعنا أن نحتوي الموضوع ؛ نراعي شبابنا و أهلنا حتى هم غرر بيهم

و فقدوا شباب واجد لازم نراعي النقطة هذي صح ظلمونا لكن حنى قلوبنا أكبر منهم ؛ نتحملوا

نغفروا لهم بيش المركب تسير خير من تغرق بينا كلنا أكثر ما هي غارقة ...

تقبل مروري خوي ظلال وإن شاء الله غير وضحت الفكرة


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
** لن ننسى أسرانا **

avatar
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7072
نقاط : 13880
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الثلاثاء 14 مايو - 18:30

الاخضر وبس كتب:أن تفسير في أهل بنغازي اللذين باعو الأرض والعرض للكفار واتخذوها أولياء من دون الله
هذا هو تفسير أن صح التعبير فيهم

{ فإن له معيشة ضنكا } أي ضنكا في الدنيا فلا طمأنينة له ولا انشرح لصدره بل صدره ضيق حرج لضلاله وإن تنعم ظاهره ولبس ما شاء وأكل ما شاء وسكن حيث شاء فإن قلبه ما لم يخلص إلى اليقين والهدى فهو في قلق وحيرة وشك فلا يزال في ريبة يتردد فهذا من ضنك المعيشة

قال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس { فإن له معيشة ضنكا } قال : الشقاء

والله يعلم. وأنا لا اعلم

وفوق كل ذي علم عليم







بارك الله فيك أخي الكريم على الشرح الديني لحاااالهم شكرا
وازيد على ذلك ... قال تعالى: { وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله
فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون }
[ النحل : 112 ]
والاية الكريمة واااااضحة وضوووووح الشمس ....
شكرا على التنويه .,,,,

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ظلال النور في الأربعاء 15 مايو - 0:30

طبيبة القلوب الخضراء كتب: خليني نوضح الصورة بفكرة الشراقة يعني نحط نفسي مكانهم ( ديما لما تتخاصم أنت و حد

حط نفسك مكانه و اعرف كيف بيناقشك )

توا بيسأل سائل ماهو حتى أحنى شبابنا ماتوا بالآلاف فى الحرب ؟

ما تقولش مش مشكلتي .. لا ؛ أهلهم و زوجاتهم و أولادهم عندهم أنهم ماتوا بسبب أنهم

تحرير ما تحرير !

هما لازم يفهموووووا ان كذبة تحرير هي اللي جنت عليهم وعلي الشعب الليبي كافة ....
وكلمة تحرير معروفة لغويا ممن بيتحرروا اكيد من العدو الكاااافرر .... هل الليبين كفرة
فعتبهم على انفسهم اختي الحرة .. اي يجب استخداااااااام العقل قبل كل شي ولا تدع اي احد يضحك عليك ....


أيه هكي تفكيرهم ؛ لكن لما شافوا البلاد كل يوم فى النازل قعدوا يفكروا طبعا .. المخطئ

مش رح يعترف بخطأه بسهولة هذي نظرية نفسية ؛ خاصة أن خطأهم جسيم وفيه

أدلة ووثائق وتاريخ ضدهم .. وسينظروا لينا بأننا ربحنا كل شيء التاريخ و السمعة

الحسنة و الدفاع عن وطننا .. وأنهم باعوا الوطن واصبحوا عبيد لقطر التى باعتهم فى

ليلة ظلماء ..

بس المفترض عند وصولهم الى درجة الندم ان يعملووووا على تصليح ما خربوووا
بدوووون الاعترااااف بالدنب واللحااااق بما يقدرووون اللحاااق به وتصليحه


طبعا بعضهم مازال يهذوا بالثورة الفرنسية وبقت 50 سنة لحد ما تصلحت البلاد و يعطيهم

فى علاجات تطمينية .. لكن الواضح أن الشعب فد و الشراقة ما يصبروش واجد يعني

من توا كل شوي واحد نادم .. شوي ثاني تلاقيهم يعضوا صوابعهم ندم غير يكابروا

الحل الوحيد أننا نوقف معاهم و نجي نراعي حاجاتهم وأخطؤا صح لكن الرجوع عن الخطأ

لا بأس بيه ؛ لو استطعنا أن نحتوي الموضوع ؛ نراعي شبابنا و أهلنا حتى هم غرر بيهم

و فقدوا شباب واجد لازم نراعي النقطة هذي صح ظلمونا لكن حنى قلوبنا أكبر منهم ؛ نتحملوا

نغفروا لهم بيش المركب تسير خير من تغرق بينا كلنا أكثر ما هي غارقة ...

نعم اختي لكن لا نكرر الكرة ثاااني اي لقد مدينا ايدينااااا لهم ولكنهم ابووووووا وراح ضحيتهااااا الكثير ....
ولكن ما بني على باااااطل فهو بااااااااطل اي ممكن اي شخص لم يتضرر يضع يده في يدهم ولكن المتضرر هل يعقل هذا الكلاااااام ...؟؟؟؟
من اغتصبت بناااته وانتهكت حرمته وعدبوووا اهله ومنهم لايزالووون يعدبووون الى الان هل يعقلووووا هذا الكلااااااااام ....؟؟؟؟
واخيرا من خااااااان مرة يخووووون مراااااااات ....


تقبل مروري خوي ظلال وإن شاء الله غير وضحت الفكرة

مشكوووور اختي الكريمة على الادلاء برأيك وشكرا على مرورك
الفكرة وااااااااضحة للجميع لانهااااا وااااقع ملمووووس وجوااااابهااااا لذا كل من تضرر
gg



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11163
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأربعاء 15 مايو - 0:37

ظلال النور كتب:
طبيبة القلوب الخضراء كتب: خليني نوضح الصورة بفكرة الشراقة يعني نحط نفسي مكانهم ( ديما لما تتخاصم أنت و حد

حط نفسك مكانه و اعرف كيف بيناقشك )

توا بيسأل سائل ماهو حتى أحنى شبابنا ماتوا بالآلاف فى الحرب ؟

ما تقولش مش مشكلتي .. لا ؛ أهلهم و زوجاتهم و أولادهم عندهم أنهم ماتوا بسبب أنهم

تحرير ما تحرير !

هما لازم يفهموووووا ان كذبة تحرير هي اللي جنت عليهم وعلي الشعب الليبي كافة ....
وكلمة تحرير معروفة لغويا ممن بيتحرروا اكيد من العدو الكاااافرر .... هل الليبين كفرة
فعتبهم على انفسهم اختي الحرة .. اي يجب استخداااااااام العقل قبل كل شي ولا تدع اي احد يضحك عليك ....


أيه هكي تفكيرهم ؛ لكن لما شافوا البلاد كل يوم فى النازل قعدوا يفكروا طبعا .. المخطئ

مش رح يعترف بخطأه بسهولة هذي نظرية نفسية ؛ خاصة أن خطأهم جسيم وفيه

أدلة ووثائق وتاريخ ضدهم .. وسينظروا لينا بأننا ربحنا كل شيء التاريخ و السمعة

الحسنة و الدفاع عن وطننا .. وأنهم باعوا الوطن واصبحوا عبيد لقطر التى باعتهم فى

ليلة ظلماء ..

بس المفترض عند وصولهم الى درجة الندم ان يعملووووا على تصليح ما خربوووا
بدوووون الاعترااااف بالدنب واللحااااق بما يقدرووون اللحاااق به وتصليحه


طبعا بعضهم مازال يهذوا بالثورة الفرنسية وبقت 50 سنة لحد ما تصلحت البلاد و يعطيهم

فى علاجات تطمينية .. لكن الواضح أن الشعب فد و الشراقة ما يصبروش واجد يعني

من توا كل شوي واحد نادم .. شوي ثاني تلاقيهم يعضوا صوابعهم ندم غير يكابروا

الحل الوحيد أننا نوقف معاهم و نجي نراعي حاجاتهم وأخطؤا صح لكن الرجوع عن الخطأ

لا بأس بيه ؛ لو استطعنا أن نحتوي الموضوع ؛ نراعي شبابنا و أهلنا حتى هم غرر بيهم

و فقدوا شباب واجد لازم نراعي النقطة هذي صح ظلمونا لكن حنى قلوبنا أكبر منهم ؛ نتحملوا

نغفروا لهم بيش المركب تسير خير من تغرق بينا كلنا أكثر ما هي غارقة ...

نعم اختي لكن لا نكرر الكرة ثاااني اي لقد مدينا ايدينااااا لهم ولكنهم ابووووووا وراح ضحيتهااااا الكثير ....
ولكن ما بني على باااااطل فهو بااااااااطل اي ممكن اي شخص لم يتضرر يضع يده في يدهم ولكن المتضرر هل يعقل هذا الكلاااااام ...؟؟؟؟
من اغتصبت بناااته وانتهكت حرمته وعدبوووا اهله ومنهم لايزالووون يعدبووون الى الان هل يعقلووووا هذا الكلااااااااام ....؟؟؟؟
واخيرا من خااااااان مرة يخووووون مراااااااات ....


تقبل مروري خوي ظلال وإن شاء الله غير وضحت الفكرة

مشكوووور اختي الكريمة على الادلاء برأيك وشكرا على مرورك
الفكرة وااااااااضحة للجميع لانهااااا وااااقع ملمووووس وجوااااابهااااا لذا كل من تضرر
gg



يا خوي ظلال أنا نحكيلك بلسانهم لأنى ناقشت بعض منهم وهذي وجهة نظرهم ( هذا لا يعني أنى أتبناها )

بالنسبة للضرر أظن مافيش حد تضرر أكثر منا حنى السرتاوية منهم ؛ قتلوا ما قتلوا من خوتنا و سرقوا حياشنا و عيشونا فى رعب

و ربي يشهد قديش شهيد إن شاء الله من العائلة ... و أسير !

كأنك تعني أنى لست متضررة منهم ؛ لكن بالعكس أنا أنقل الصورة كيف تقارب وجهات النظر ولست أدافع عنهم ..

عموما مشكور خوي ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
** لن ننسى أسرانا **

avatar
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7072
نقاط : 13880
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الأربعاء 15 مايو - 0:52

يا طبيبة قصة بنغازي طولت و اخذت نقاش المنتدي بالكامل و على شنوا يكفي عطلونا فى البداية
و رفضونا و تبينا مازال نصالحوهم و نمد ايدينا ؟؟؟؟؟
لايمكن الا اذا طهروا بنغازي و اثبتوا انهم فعلاً نادمون و يريدوا ان يرجعوا للسرب من جديد .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 9293
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: على من يقع اللوم الان ...... ؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأربعاء 15 مايو - 0:56

مقاتل الصحراء كتب:يا طبيبة قصة بنغازي طولت و اخذت نقاش المنتدي بالكامل و على شنوا يكفي عطلونا فى البداية
و رفضونا و تبينا مازال نصالحوهم و نمد ايدينا ؟؟؟؟؟
لايمكن الا اذا طهروا بنغازي و اثبتوا انهم فعلاً نادمون و يريدوا ان يرجعوا للسرب من جديد .

ربي يهديهم إن شاء الله ... و يرجعوا للوطن هذا اللى نتمنوه ..

شكرا خوي مقاتل ..


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
** لن ننسى أسرانا **

avatar
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7072
نقاط : 13880
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى