منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تعزية لأهالى ضحايا التفجير الإراهابي لمدينة بنغــــازي

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

رد: تعزية لأهالى ضحايا التفجير الإراهابي لمدينة بنغــــازي

مُساهمة من طرف محمد ابوبكر علي في الثلاثاء 14 مايو - 6:56

نتنفس من الأخضر كتب:وهل قامت بنغازي بتعزية ضحايا الناتو الأبرياء وهم من كانوا يصفقون ويرقصون ويغنون ثمانية أشهر امام كاميرات الخنزيرة لقصفه لنا ولقتله أبريائنا

جنت على نفسها بنغازي والله يمهل ولا يهمل وهذا الخير اللي تستنوا فيه وأحرقتوا الأخضر واليابس على خاطره فذوقوا القليل منه ومازال الخير جايكم قصدي الشر يا بنغازي النكبة

وفي الأخر نحن خير منهم الله يرحمهم ويغفر لهم واللهم لا شماتة

هذا الكلام الصح

ويا احرار بالله فكوكم من عواطف باهي وخلوكم جديين شوي

وعيب انكم تنسوا شهدائنا وكذلك اسرانا في سجون الجرذان

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم نصرك الذي وعدت
اللهم نصرك الذي وعدت
اللهم نصرك الذي وعدت
avatar
محمد ابوبكر علي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2208
نقاط : 7670
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعزية لأهالى ضحايا التفجير الإراهابي لمدينة بنغــــازي

مُساهمة من طرف صريح في الثلاثاء 14 مايو - 7:23

ضحايا هذا التفجير هم اهل لنا .... لاتنسوا يا اخوتي ان بنغازي فيها العديد من الشرفاء... ولاتنسوا ان الباهي والعفن موجود في كل مكان .... وهناك الكثير من الاعضاء هنا في زنقتنا من بنغازي ولم يفرطوا يوما في دفاعهم عن قضيتهم...... ولهم شهداء ايضا قدموا ارواحهم لهذا الوطن....فهل نتشمت بهم لا والله اخوتي هذه ليست من اخلاقنا.........اما اؤلائك الخونة والذين صفقوا للناتو وفرحوا به فلهم يوم ان شاء الله وهذا اليوم قريب...... رحم الله شهداء رتل العزة وكل شهدائنا الابرار والذين لن ولم يفرطوا في حبة رمل واحدة من هذا الوطن

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
avatar
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5084
نقاط : 18944
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعزية لأهالى ضحايا التفجير الإراهابي لمدينة بنغــــازي

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الثلاثاء 14 مايو - 7:33

تحية لكل شرفاء بنغازي الأوفياء الأحرار

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7858
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعزية لأهالى ضحايا التفجير الإراهابي لمدينة بنغــــازي

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الثلاثاء 14 مايو - 10:07

اللهم لاشماته و بقية الليبين كانوا و لازالوا افضل منهم عندما ارسل القائد بو شنه مجرد ان وصل انقلب على الشرعية و مثله عبد الفتاح يونس و عندما دعموا مصراته عبر البحر لم يقولوا انهم ابناء وطننا و شرعيتنا بل طغوا فى البلاد وزادوا فيها الفساد حاشا الشرفاء منهم عندما كانت اعلام فرنسا و امريكا و تركيا و قطر و الامارات و السودان و غيرها فى ميدان المحكمة و هم يصلون و يدعون لنا بالموت تحت طائرات الحلف لماذا لم يفكروا فى اننا ليبيون فى شهر رمضان الكريم كم استجديناهم ان يوقفوا الحرب لان الصيام و الاشهر الحرم رفضوا وواصلوا تمردهم بل و حللوا الافطار كما يدعون لثوارهم و بفتاوي من الاعور الدجال و كنا حينها نتعرض لضربات الناتوا و يستشهد الشرفاء لماذا لم يراعوا حرمة الدم الليبي .
و مع هذا لازلنا افضل منهم بكثير يتوقفوا عن غيهم و يتراجعوا و ينتفضوا و يندمون عن ما فعلوا و شعبنا بطبيعته متسامح رغم الالام و الجراح التى سببوها لنا و عندما يرجع الشرق لسرب الاحرار و يثبتوا صدق نواياهم حينها نحن موجودون و نتصالح و يتلملم الشمل من جديد و الامر متروك لهم .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 9289
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعزية لأهالى ضحايا التفجير الإراهابي لمدينة بنغــــازي

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الثلاثاء 14 مايو - 11:05

بنغازي ما يعرفوا غير يغنوا ما ننسى فزعة ساركوزي بس وما يعرفوا غير يحتفلوا بالألعاب النارية بقرار قصف الناتو لخوتهم من قوات الشعب المسلح الذاهب لإنقاضهم وأحيووا حتى ذكرى القصف وليس التاريخ ببعيد وقريب ايطيروا من الفرحة وزيادة منادين حتى على عمهم ساركوزي بيحتفل معاهم بهذه الذكرى

بنغازي ما يعرفوا وما شادين إلا كلمة بيمسحنا وجايبلنه مرتزقة تقتل فينا كلام ما ايخش الرأس أبداً

بنغازي ما يعرفوا غير كلمة جاينك جاينك يا .......

بنغازي ما يعرفوا إلا يصلوا في الساحة قدام أعلام الكفار ويقولوا شكراً قطر ويدعوا بتكثيف الضربات على قوات الشعب المسلح

بنغازي قابلت قافلة لم الشمل الذاهبة لهم بغصن الزيتون بالذخيرة الحية وكانوا يرددون ذلك ( يا مدمر دز المسيرة بنلاقوها بالذخيرة ) عذراً على هذه الكلمة وهو اسم رمزنا معمر غيروه بنغازي لمدمر ونعم قابلوها بذلك وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم بينما قبلت الإغاثات المتعفنة من حمير الإمارات وقطر هزلت يا بنغازي

بنغازي ثمانية شهور تغني وتصفق وترقص لقصف الناتو لينا امام كاميرات الخنزيرة

بنغازي هي سبب البلاء والنكبة اللي أحني فيها لن نغفر لها

والكثير الكثير يا بنغازي يا أرض الخونة والمغفلين والسذج خسارة فيكم عمر المختار ومعمر أبومنيار درتوا العار

بنغازي عندي انتهت وصلوا عليها صلاة الغايب وعلى قول المثل ما ينفع في البايد ترقيع ولا في صاحب السوء اسكات

وأخيراً

الله يجعلك ما تطلعي من غرقة * يا خاينة سيد العرب يا برقة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30581
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعزية لأهالى ضحايا التفجير الإراهابي لمدينة بنغــــازي

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الثلاثاء 14 مايو - 11:36

بسم الله الرحمن الرحيم
الى اهالي المنطقه الشرقيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لن نقدم لكم العزاء ولن نذرف الدموع ولن نشجب ولن نستنكر افعال اخوان الشياطين
فنحن في معركه والعدو يقف من امامنا كاشفا عن وجهه الذي لا يراه الا الاحرار والشرفاء
هدا العدو هو نفسه الذي كان يقف بجانب كتيبة الفضيل بو عمر ويطلق الرصاص على المتظاهرين امام الكتيبه
هدا
العدو الذي جيش التكفيريين والزنادقه والمتطرفين من كل حدب
وصوب وزرعهم في الشرق الليبي الذي كان مهد لثورة عملاء الناتو
تم
استغلالكم يا هل الشرق شر استغلال وكنتم ضحيه هدا الاستغلال
والفضل يعود لكم ولرجالكم بما وصلت اليه ليبيا لحد هده اللحظه
نحن نخاطب فيكم روح الرجوله والوطنيه والثوار الحقيقين الذين يثورون من اجل الوطن اللمغتصب
عدوكم امامكم وكل بيادقه مكشوفه للجميع
نخاطب كل القبائل الليبيه في الشرق
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 5191
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى