منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الـى مدينـة البيـان الأول

اذهب الى الأسفل

الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف الفارس في الإثنين 13 مايو - 16:18

هل حان الوقت يابنغازي للندم والتوبة النصوح والعودة لحضن الوطن والشرعية الجماهيرية والقائد الأمين .. كوني في الموعد ولاتخيبي ظن الوطن بك .. كوني في الموعد ولاتخذلي صفحات التاريخ المشرقة بتضحياتك الجمة .. كوني في الموعد وأوفي بالعهد والميثاق ان العهد كان مسئولا .. كوني في الموعد ومدي جسور الحب لمن أعلن أمام كل العالم أنك حبيبته ومعشوقته .. كوني في الموعد ولاتفرطي في البيان الذي صدح منك معلنا بداية عصر جديد وفجر جديد تهاوت فيه الأصنام وتحطمت الأوثان وأنقشع فيه ظلام العصور .. ثوري يابنغازي ضد الرجعي والخائن والزنديق والقطري الغازي .. ثوري يابنغازي لتطهري ترابك المروي بدماء الأباء والأجداد من دنس أقدام برناردليفي وجون ماكين وساركوزي وموزة وأتباع الظواهري والزرقاوي .. ثوري يابنغازي وأنفضي غبار العار والفساد والمجون واثأري لكرامة جرحت وحق أغتصب .. ثوري يابنغازي علي الفئة الظالة التي عبثت بأمنك وأغتالت أبنائك وغررت بشبابك وداست علي شرفك .. ثوري يابنغازي وأرمي خلفك كل عملاء الغرب الصليبي والملكية الفاسدة والأخوان المنافقين وأصحاب الهدايا والعطايا القطرية والحاجون لقصور تل أبيب والمسبحون بحمد موزة وتميم والمكبرون لقصف الناتو والحامدون لبرناردليفي والراكعون لغير الله والساجدون لاجل مصالحهم والسارقون قوت أولادكم والكاذبون باسم الله والرسول والدين .. كوني بيانا ثانيا صادحا بالحق مناديا بالخير باعثا للفرح بانيا للغد مبشرا بالنصر المبين .. كوني ملحمة أخرى تعلم العالم معني الشجاعة والتحدي .. كوني بلسما يداوي جرح الوطن الغائر ويمسح دموع الأرامل والتكالى والمظلومين .. كوني أملا مشرقا يضخ في أوصال الوطن ربيع الحياة .. اليوم اليوم وليس غدا .. أجراس العودة فلتقرع .. أتبثوا للعالم أنكم أبناء وأحفاد المختار الحقيقيين الذين لايقبلون بالغزاة ولايخونون العهد .. أتبثوا للعالم أنكم رفاق وأبناء أبومنيار الذي ركع ايطاليا وأجبرها علي الاعتذار والتعويض وتقبيل أبناء الشهداء .. أتبثوا للعالم انكم لن ترضوا بحفنة مارقة تسلب سلطتكم الشعبية وأمنكم الشعبي ومؤسساتكم الجماهيرية .. ردوا عليهم .. ردوا علي الكذابين .. ردوا علي اذاعات الكذب .. الفــــــــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6472
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الإثنين 13 مايو - 17:03

بنغازي ما يعرفوا غير يغنوا ما ننسى فزعة ساركوزي بس وما يعرفوا غير يحتفلوا بالألعاب النارية بقرار قصف الناتو لخوتهم من قوات الشعب المسلح الذاهب لإنقاضهم وأحيووا حتى ذكرى القصف وليس التاريخ ببعيد وقريب ايطيروا من الفرحة

بنغازي ما يعرفوا وما شادين إلا كلمة بيمسحنا وجايبلنه مرتزقة تقتل فينا كلام ما ايخش الرأس أبداً

بنغازي ما يعرفوا غير كلمة جاينك جاينك يا .......

بنغازي ما يعرفوا إلا يصلوا في الساحة قدام أعلام الكفار ويقولوا شكراً قطر

بنغازي قابلت قافلة لم الشمل الذاهبة لهم بغصن الزيتون بالذخيرة الحية وكانوا يرددون ذلك ( يا مدمر دز المسيرة بنلاقوها بالذخيرة ) عذراً على هذه الكلمة وهو اسم رمزنا معمر غيروه بنغازي لمدمر ونعم قابلوها بذلك وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم بينما قبلت الإغاثات المتعفنة من حمير الإمارات وقطر هزلت يا بنغازي

بنغازي ثمانية شهور تغني وتصفق وترقص لقصف الناتو لينا امام كاميرات الخنزيرة

بنغازي هي سبب البلاء والنكبة اللي أحني فيها لن نغفر لها

والكثير الكثير يا بنغازي يا أرض الخونة والمغفلين والسذج خسارة فيكم عمر المختار ومعمر أبومنيار درتوا العار

بنغازي عندي انتهت وصلوا عليها صلاة الغايب وعلى قول المثل ما ينفع في البايد ترقيع

وأخيراً

الله يجعلك ما تطلعي من غرقة * يا خاينة سيد العرب يا برقة

لكن خوي الفارس كلماتك إن شاء الله تصلهم ويردوا على تالياتهم وأشك في ذلك لأني نعرفهم كوووووويس ناس بنغازي قليلين أصل ونكارين للجميل وما ينفع فيهم الخير

بارك الله فيك أخي الفارس ودام قلمك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30701
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف اول جماهيرية في الإثنين 13 مايو - 17:21

اليوم فاتو عامين من يومهم المشؤم ومافزعو وماضن انهم يفزعو توا طلعت نغمة جديدة يلي تساله ع وضع البلاد يقولك عادي حنى خذينا عليه الجو هذا متاع التفجير يعطيهالهم وخلاص.....
Sad سامحينا يا ليبيا

اول جماهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 750
نقاط : 5361
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 13 مايو - 20:26

حسبي الله عليهم الى يوم الدين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7978
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف حنظله في الإثنين 13 مايو - 21:52

بنغازى قالوا مستعدين انعيشوا طول عمرنا فى التفجيرات وما نرجعوا لنظام القدافى

هدى بنغازى


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
حنظله
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 312
نقاط : 5406
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 13 مايو - 23:04

حنظله كتب:بنغازى قالوا مستعدين انعيشوا طول عمرنا فى التفجيرات وما نرجعوا لنظام القدافى

هدى بنغازى


عليهم بالعافيه ويتحملون مايجري لهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7978
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف Zico في الثلاثاء 14 مايو - 0:51

لقد اسمعت لو ناديت حيا **** ولكن لا حياة لمن تنادي
ونار لو نفخت فيها أضائت *** ولكنك تنفخ في الرماد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10444
نقاط : 16261
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الثلاثاء 14 مايو - 1:02

عيشوا هريتكم و صفقوا لخيبتكم و على قولتكم برقة من اليوم و غادي ان شاء الله تقعدي فى شرقه .
و توا تنسوا ما هي الا باخرة ارز و لحم مستورد متعفن تسكتوا زي عوايدكم خزيه .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3603
نقاط : 9410
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـى مدينـة البيـان الأول

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الثلاثاء 14 مايو - 1:04

محمد ابوبكر علي كتب:من ينتظر عودة الجرذان كمن ينتظر العسل من .................... البوزنان


تي عجبني الرد للمليون

صحيتي عليها,,, صدقت فيها من الاخير
avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15778
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى