منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ايهمااا اعمق ؟؟

اذهب الى الأسفل

ايهمااا اعمق ؟؟

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 4 أغسطس - 15:43






أيهمـــــا أعمـــــــــــــق ..؟؟







حزن المترفين أم حزن الفقراء ..

الجوع للعاطفة أم الجوع للطعام !!









الإنشغال بملئ الفراغ التي تعجزُ عن تغطية الأشياء الثمينة ،
أم الإنشغال بالبحث عن كسرة خبز يابسة ...




الحلم بحضن يخمدُ هذا الشوق ،
أم الحلم بثوب ناصع لا تملأهـ الشقوق التي تسّرب البرد !!









أيهما أشد حرقة .. دمعة نزلت أثناء انتهاء علاقة عابرة !!
أم دمعة أُم نزلت حين فقدت ابنها في يوم شديد البرودة ؟؟




هل يحزن الفقراء مثلنا ؟
أم أنهم مشغولون بمطاردة الأحلام التي تتدفق من رائحة الخبز
التي بيدينا ،والتي لا نأبه بها حقاً ..









هل تبدو أعينهم أكثر سعادة ،
حين تبحرُ في خضم حلم بثوب أنيق تحتضنه أجسادنا كل يوم !!




هل تبدو ملامحهم أقل شحوباً منا ..حين يتجمعون تحت ظل ضوء خافت ..









هل تبدو أيديهم المتقرحة أجمل منا حين تحمل إحدى الكتب المستأجرة
التي تحكي لهم عن العالم
الذي نعيشه ،ونتقاتل على تفاهاته كثيراً !!




هل ينتبهون للنجوم ؟ لأنهم لا يملكون أسقُفاً !!
أم هل يبدو طعم الماء مختلفاً لهم !! لأنهم دوماً عطشى ؟؟



.. . .. . .. . ..

قـــــــــووووووووووووووولوا ... الحمـــــــد لله ..

avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ايهمااا اعمق ؟؟

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الخميس 4 أغسطس - 15:55

الحمد لله و الشكر لله على كل نعمه التي أنعم بها علينا و التي لا تعد و لا تحصى

شكرا على التذكير أختي بنت طرابلس

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 12630
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ايهمااا اعمق ؟؟

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 4 أغسطس - 15:56

ولوو لا شكر على وااجب والحمد الله رب العالمين على كل شى
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايهمااا اعمق ؟؟

مُساهمة من طرف boy libya في الخميس 4 أغسطس - 17:49

دمعة أُم نزلت حين فقدت ابنها في يوم شديد البرودة ؟؟
الحمد الله ....إن شكرنا زادنا ..ماأكرمك ربي وماأعدلك
فيها توضيح مفيد ودعوة الى الخير
جزاك الله خير
Flag

مهما رشفنا في جلالك أحرفا *** قدسية تشدو بها الأرواح
فلأنت أعظم والمعاني آلها *** يارب عند جلالكم تنداح
اللهم فاجعل مكان اللوعة سلوة ، وجزاء الحزن سرورا ، وعند الخوف أمنا.ومن فقرء غنا اللهم أبرد لاعج القلب بثلج اليقين ، وأطفىء جمر الأرواح بماء الإيمان. يا رب ، ألق على العيون الساهرة نعاسة امنة منك ، وعلى النفوس المضطربة سكينة ، وأثبها فتحا قريبا. يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك ، وضلال المناهج إلى صراطك ، والزائغين عن السبيل إلى هداك.
اللهم أزل الوساوس بفجر صادق من النور ، وأزهق باطل الضمائر بفيلق من الحق ، ورد آيد الشيطان بمدد من جنود عونك
مسومين. اللهم أذهب عنا الحزن ، وأزل عنا الهم ، واطرد من
نفوسنا القلق.
avatar
boy libya
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43
نقاط : 5400
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ايهمااا اعمق ؟؟

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 4 أغسطس - 18:07

بارك الله فيك خوى وربى يحفظك
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ايهمااا اعمق ؟؟

مُساهمة من طرف الاصيلة في الجمعة 5 أغسطس - 6:36

الاتنين
avatar
الاصيلة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 438
نقاط : 5998
تاريخ التسجيل : 11/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ايهمااا اعمق ؟؟

مُساهمة من طرف ريم سالم في الجمعة 5 أغسطس - 12:48

الحمد لله على كل حال وعلى رأي المثل وين تشوف مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك فالحمد لله
مشكوووووووورة وبارك الله فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لي رب واحد أدعوه أن يرعاك..
لي روح واحده وهي فداك ..
لي قلب واحد ينبض بهواك..
لي قلم واحد لا يكتب لسواك..
وطني الغالي اشتقت إليك واتمنى قريبا أن ألقاك...
avatar
ريم سالم
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2053
نقاط : 7910
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ايهمااا اعمق ؟؟

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 5 أغسطس - 14:17

ريم سالم كتب:الحمد لله على كل حال وعلى رأي المثل وين تشوف مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك فالحمد لله
مشكوووووووورة وبارك الله فيك
ولووو لا شكر على واجب وبارك الله فينا وفيك
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى