منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تم العثور على يوسـف قرقوم " المتحدث الرسمى بإسم مصلحة الاحوال المدنية"

اذهب الى الأسفل

تم العثور على يوسـف قرقوم " المتحدث الرسمى بإسم مصلحة الاحوال المدنية"

مُساهمة من طرف Mohamed Abdel Moumene في الخميس 25 أبريل - 16:46

تم العثور على يوسـف قرقوم " المتحدث الرسمى بإسم مصلحة الاحوال المدنية" في منطقة النواقية شرق الجماهيرية و في غيبوبة تامة ووضعه الصحي حرج جداً أثر التعذيب بالكهرباء والضرب الذي تعرض له من قبل مليشيات ثوار الناتو وتم نقله الي مستشفي الـ 1200 سرير بمدينة بنغازي ولسوء حالتة لم يستطيعوا ان يستقبلوا الحالة فتم تحويلة لمستشفي الجلاء "



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
Mohamed Abdel Moumene
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3555
نقاط : 11949
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تم العثور على يوسـف قرقوم " المتحدث الرسمى بإسم مصلحة الاحوال المدنية"

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 أبريل - 17:16

سبحااااان الله داروا على بعضهم
بالله مش ليبيين ويوجع حااااااالهم
حسبنا الله ونعم الوكيل على من زرع هذه الفتنة
الله لايربحهم ضيعوا البلاد وقتلوا العباد وشردوها
حسبنا الله ونعم الوكيل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32231
نقاط : 46809
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تم العثور على يوسـف قرقوم " المتحدث الرسمى بإسم مصلحة الاحوال المدنية"

مُساهمة من طرف Zico في الخميس 25 أبريل - 18:17

هؤلاء بغيهم بينهم وبأسهم بينهم وسوهم في دوهم مع أني لا أتمنى الشر لأحد شخصيا ودينيا لكن هم يجنون ما قا كل وحد منهم بزرعه وزي ما يقول المثل طباخ السم لازم يضوقه (يتذوقه)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10444
نقاط : 16331
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تم العثور على يوسـف قرقوم " المتحدث الرسمى بإسم مصلحة الاحوال المدنية"

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 25 أبريل - 19:23

لا حول ولا قوة الا بالله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
نقاط : 15269
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى