منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مقتل ليبية وفرنسية وايطالية في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في ليبيا

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours مقتل ليبية وفرنسية وايطالية في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في ليبيا

مُساهمة من طرف الاخضر وبس في الخميس 25 أبريل - 12:10

قتلت ثلاث نساء من ليبيا وفرنسا وإيطاليا، في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في منطقة بئر الغنم، في جنوب غرب العاصمة طرابلس.
وذكرت وكالة الأنباء الليبية وال- أن الحادثة وقعت الثلاثاء وتسببت بمقتل 3 نساء، هن ليبية وفرنسية وإيطالية، إضافة إلى إصابة امرأة ألمانية وأخرى فرنسية بجراح متفاوتة الخطورة.
ونقلت الوكالة عن مسؤول غرفة العمليات المركزية في وزارة الصحة، منير المعمري قوله- إن “السيدة الألمانية المصابة نقلت إلى مستشفى السبيعة وهي تحت الملاحظة، فيما نقلت السيدة الفرنسية إلى مستشفى الحوادث بطرابلس وحالتها حرجة”.
ولم تذكر الوكالة تفاصيل كاملة عن الحادثة، أو الأسباب التي جمعت النساء إلـ 5 من جنسيات مختلفة في ذات المكان.

avatar
الاخضر وبس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1026
نقاط : 6485
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: مقتل ليبية وفرنسية وايطالية في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في ليبيا

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الخميس 25 أبريل - 14:05

شن إتحاد أوروبي ليبي وإلا كيف Exclamation

الشيء المحير أنهم مع بعض وفي منطقة زي هاذي Question

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30823
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: مقتل ليبية وفرنسية وايطالية في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في ليبيا

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 25 أبريل - 19:32

نتنفس من الأخضر كتب:شن إتحاد أوروبي ليبي وإلا كيف

الشيء المحير أنهم مع بعض وفي منطقة زي هاذي

فعلا اختي الامر غريب ومريب .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9996
نقاط : 15336
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: مقتل ليبية وفرنسية وايطالية في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في ليبيا

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الخميس 25 أبريل - 19:41

بلد الطيوب كتب:
نتنفس من الأخضر كتب:شن إتحاد أوروبي ليبي وإلا كيف

الشيء المحير أنهم مع بعض وفي منطقة زي هاذي

فعلا اختي الامر غريب ومريب .
avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15900
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: مقتل ليبية وفرنسية وايطالية في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في ليبيا

مُساهمة من طرف Zico في الجمعة 26 أبريل - 15:12

يقول المثل إيه اللي لم الشامي على المغربي ؟؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10450
نقاط : 16390
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: مقتل ليبية وفرنسية وايطالية في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في ليبيا

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة 26 أبريل - 16:59

واش لم هده زريعة لمسوسة مع بعضهن

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14115
نقاط : 28657
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: مقتل ليبية وفرنسية وايطالية في حادثة اصطدام سيارة بشاحنة في ليبيا

مُساهمة من طرف بنت ليبيا في الجمعة 26 أبريل - 17:31

الله يرحم الليبية
بس شنو جمع كل الجنسيات هدي مع بضها
كيف صار

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
بنت ليبيا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 318
نقاط : 5841
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى