منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف دبلوماسي سابق في الأربعاء 24 أبريل - 21:06


بقلم :: محور النهر

يقول المثل أن التاريخ يعيد نفسه وأنا أتفق مع هدا المثل تماما ،ولكن أجزم أن التاريخ لن يعيد عائلة كعائلة معمر القذافي التي لم أجد نظيرها حتى في الأساطير .
تلك العائله التي واجهت معركة القدر الأليم التي فرضت عليها دون خوف أو هوان أو ضعف فالقائد قد أظهر شجاعة وصلابة وصمود في مجابهة ثوار الناتو يجعله مثلا في الأقدام والثبات ، فلقد ضل يُهددهم منذ أول يوم لأنطلاقهم من جحورهم و أقسم أنه لن يستسلم ولن يهرب بل سيصمد ويُقاتل لأخر قطرة دم فـقاتل لآخر رمق ووفى بعهده ، وفقد أبنائه وأحفاده الواحد تلو الآخر بالموت فلم تهِن له عزيمة ولم يخضع . كل يوم كان يفقد الأرض ويتقدم الجرذان بفضل صواريخ الناتو ، فكان يُغادر من مكان الي مكان وهو يعلم أن امامه الموت أو السجن لا محاله فلم يستكن ولم يستسلم .
بل ويسخر من العروض التي عرضها الجرذان وأسيادهم بأن يُسلم السلطة لهم سلميا ، ويخرج من البلاد ومن ثم النجاة بنفسه وأهله سالمين لكنه رفض ، نعم أنها شجاعة وإقدام يندر مثيلهما .

أما ذاك الفتى المعتصم بالله معمر القذافي الذي دافع وقاتل ووقف بجوار والده مدافعا عنه ،واعطى درسا في الصمود والرجولة بالوقوف أمام الموت ومجابهته وجها لوجه دون خوف أو ضعف ، فوالله لم أرَ في حياتي الدماء زينة علي صدور الرجال الا علي صدر ذلك الفتى . برغم من ان الكثير من المتخاذلين و الجبناء و الخونة توقعوا بان الشهيد المعتصم بالله هو أول من سيتخلى عن أبيه بسبب مكيدة دبرت ضد الشهيد المعتصم بالله فى 2006 لإبعاد هذا البطل عن أبيه لأنهم يعلمون بان القوة و الشجاعة و عنفوان التى يمتلكه الشهيد المعتصم بالله لا يمتلكه غيره . فدبرت له مكيدة و لكن خسئ الخاسون كان أول من وقف الى جانب وطنه و والده ، وهو من قال لأبيه الموت دونك يا باتى و لا يهمك نحن هلها .

وسيف الإسلام وهو يصول ويجول في ساحات الوغى كان يعلم أن الجرذان علي بُعد أمتار منه وأن الموت له بالمرصاد ولكنه لم يجبن ولم يهرب وقاد القتال في بني وليد وخرج منها ليفك الخناق علي أبيه ليقصفه الحلف الكافر هو ومن معه أليس في هذا شجاعة منقطعة النظير .
و خرج يوم 22 /8 /2011 فى فندق ريكسوس و طرابلس به قصف شديد و نزول قوات برية غربية على الارض و خرج تصوير مباشر و اتذكر حينها قال مشعان الجبورى ما هذا البطل لم تنجب العرب مثله و لله انى خفت عليه و نطلب من سيف الاسلام ماعاد يقدم على مثل هذة المغامرة ، و ايضا استبساله فى القتال فى جبهة بنى وليد حتى خروجه منها متجه الى وادى زمزم .
ولا تنسو الجنرال الذهبي خميس معمر القذافي من أعطى دروس للعالم في القتال بشرف كان دائما يصرخ لا تقطعو شجرة لا تقتلو اسيرا ، لم ينزع بذلته العسكريه ولم يرمى بندقيته يُدافع عن أمجاد دولة الجماهير حتى أصيب .

أما الشهيد سيف العرب القذافى أيضا بطل من أبطال هذة العائلة كان يستطيع البقاء فى المانيا و أكمال دراسته العليا مثله مثل العديد من الشباب الليبى الذى قرر البقاء فى غرب و أكمال دراسته و تتبع أخبار ليبيا عن بعد و لكن بمجرد بث ذاعات الكذب عقد أجتماع طارى للمجلس الأمن قرر العودة فورا الى بلده و الوقوف بجانب الليبيين و نال شرف الشهادة .

وتلك خنساء العرب الأخرى عائشة معمر القذافي لقد أظهرت للعالم أنها بنت أبيها لقد غرس فيهم القائد الشجاعة والأقدام والتضحيه وحب الوطن .
و الدكتورة هناء القذافى بطلة من أبطال المقاومة الميدانية أيضا ، فهذة البطلة بمجرد بدء القصف على الأحياء و المنازل و منشأت المدنية و سقوط المدنيين ما بين جريح و شهيد ابت إلا ان تباشر عملها و لم تغادر مستشفى الخضراء ابدا بالإضافة الى تنقلها بين مستشفيات مدينة طرابلس و من بينها مستشفى شارع الزاوية .

هذه العائلة التي خرجت في زمن التنازلات والعمالة والانهزام لتقود الشرفاء في معركة ضد بغاة العصر اظن أن التاريخ لن يعيد مثلها !!!

دبلوماسي سابق
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1109
نقاط : 6947
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 24 أبريل - 21:20

تحيه للعائلات الليبيه الحره المجاهده لفقدت زينة شبابها ورجالها

وتحيه لكل حر شجاع لقن درس لأ اعتى دول العالم خراب وقوة عسكريه

دروس لم ولن ينساها طيارين الناتو وقواته الخاصه

تحيه للعائلات الليبيه لقدمت اغلى ماعندها في سبيل الوطن

وتحيه للقبائل الحره المجاهده

الصيعان _ _ _ _ والعربان _ _ _ وورشفانة_ _ _ وترهونه_ _ _ و ورفله_ _ _ والنوايل _ _ _ والعجيلات_ _ وتحية لشباب طرابلس وتحية خاصه لقبائل الزاوية المجاهده

وفي الختام تحية خاصه جدآ لجيشنا البطل لكان سبب ذخول الناتو لتفتيته


avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الأربعاء 24 أبريل - 21:23

فعلا اخي الكريم هذه العائلة سطرت للمجد تاريخ عظيم
لتمنى من كل قلبي لهم المزيد من النصر
تحية لهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8036
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأربعاء 24 أبريل - 22:52

تحية لهذه العائلة الكريمة المجاهدة التي رفضت الاستسلام والخضوع والخنوع وكل المغريات الدنيوية في سبيل الجماهيرية العظمى وأصرت أن تدخل التاريخ من أوسع أبوابه فالمجد لها

وتحية لكل العائلات الليبية الشريفة التي ضحت من أجل الجماهيرية العظمى ودفعت الغالي والنفيس لها

تحية لجيشنا البطل قوات الشعب المسلح التي سطرت أروع ملاحم الجهاد ضد الحلف البربري الهمجي الصليبي الفاشل هو وجرذانه على الأرض ولقنتهم دروس لن ينسوها بصمودهم وبسالتهم وشجاعتهم وشراسة قتالهم مع العلم بأنه لأول مرة في التاريخ يقاتل جيش بدون غطاء جوي لكنهم قاتلوا بكل ما يملكون من قوة بعزيمة واصرار وثبات وبأيمانهم الصادق لله ووثوقهم به ودخلوا التاريخ بكل هذا فتحية لهم

كلهم نرفع لهم القبعة تحية لهم





ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30759
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف Zico في الخميس 25 أبريل - 0:46

تحية لكل من حمل هم دينه ووطنه وقدم نفسه هبة لله يدافع عن ما أمر الله به أن يدافع عنه فهنيئا لكل نفس طيبة صالحة صنعت مجدا وعاشت مجدا وماتت على ما يحب الله ويرضى من المجد والإقدام

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10444
نقاط : 16319
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 أبريل - 5:30

Zico كتب:تحية لكل من حمل هم دينه ووطنه وقدم نفسه هبة لله يدافع عن ما أمر الله به أن يدافع عنه فهنيئا لكل نفس طيبة صالحة صنعت مجدا وعاشت مجدا وماتت على ما يحب الله ويرضى من المجد والإقدام

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 25 أبريل - 9:29

عائلة تركت مغريات الحياة وتسلحت كاملة لمحاربة اعتى قوى في الارض .

لا ننسى كل قبائلنا واهالينا الشرفاء في كل مكان من ليبيا الحبيبة على وقفتهم وصمودهم.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
نقاط : 15257
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف الاخضر وبس في الخميس 25 أبريل - 9:43

أما ذاك الفتى المعتصم بالله معمر القذافي الذي دافع وقاتل ووقف بجوار والده مدافعا عنه ،واعطى درسا في الصمود والرجولة بالوقوف أمام الموت ومجابهته وجها لوجه دون خوف أو ضعف ،
ولا تنسو الجنرال الذهبي خميس معمر القذافي من أعطى دروس للعالم في القتال بشرف كان دائما يصرخ لا تقطعو شجرة لا تقتلو اسيرا ، لم ينزع بذلته العسكريه ولم يرمى بندقيته يُدافع عن أمجاد دولة الجماهير حتى أصيب .

فليشهد التاريخ والجرذان ويسجلو في مذكراتهم وليتعلموا معنا الصمود والجهاد بمثل كهذا الرجل وعائلته ....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
الاخضر وبس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1026
نقاط : 6421
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: عائلة لــــــــن يعيدها التاريخ

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 25 أبريل - 9:52

وستكون للساعدي وهانيبال جولات سوف ترعبكم وتهز عروش كل عملاء الامة.

رحم الله الشهيد ، اللي خلف ما مات.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
نقاط : 15257
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى