منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

"الإعلامي الجزائري يحيى أبوزكريا"

اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours "الإعلامي الجزائري يحيى أبوزكريا"

مُساهمة من طرف الاخضر وبس في الإثنين 22 أبريل - 19:41

أين هي قناة الجزيرة التي تدعي الشفافيه والمصداقيه من هذه الأحداث؟؟؟؟
اسئلة وجهتها الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .القطرية لـ قناة الجزيرة

• قناة (الجزيرة) : لم تنشر ان (زوجة نتنياهو) حضرت مهرجان الاغنية في قطر في حفلة ل (اصالة نصري)
• قناة (الجزيرة) : لم تصور كيف وصل أمير قطر إلي سدة الحكم؟؟؟... بالإنقلاب علي والده.
• قناة (الجزيرة) : لم تصور حالات التسمم في قطر من (الأدوية والامصال) المستوردة من اسرائيل.
• قناة (الجزيرة) : لم تصور المظاهرات في قطر ضد انشاء الكنيسه.
• قناة (الجزيرة) : لم تصور المظاهرات في قطر ضد القاعدة الامريكيه.
• قناة (الجزيرة) : لم تنشر مايجري في قطر من مظاهرات وفضائح.
• قناة (الجزيرة) : لم تنشر قضيه قتل وزير قطري (لشقيقته).
• قناة (الجزيرة) : لم تنشر اخبار (خسائر بورصة قطر).
• قناة (الجزيرة) : لم تنشر الشكوى التي تقدم بها العماله الاسيويه عن العبودية وسوء معيشتهم في قطر وهي من عملت حلقات عن سوء معاملة (الكويت ودبي) للعماله.
• قناة (الجزيرة) : لم تصور قصة (المجند الامريكي) الذي (صفع مواطن قطري) على ارض قطر.
• قناة (الجزيرة) : لم تصور حفل افتتاح مدرسه (عبريه) في قطر.
• قناة (الجزيرة) : لم تصور حفل العشاء التي اقامته (الشيخة موزه) لوزيرة خارجية اسرائيل.

وأكبـــر تحيــــة للبطل يحيى ابو زكريا ♥♥
اللهم عليك بهذه القناة التي عمات الفساد والفتن في ارض المسلمين
والتي ناصرات اليهودي والنصراني علي الإسلام والمسلمين
avatar
الاخضر وبس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1026
نقاط : 6539
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: "الإعلامي الجزائري يحيى أبوزكريا"

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 22 أبريل - 19:58

هذا الرجل الصنديد الذي تنزل كلماته بقوة في قلوب الخونة والعملاء .

تحياتي له ولك اخي الاخضر وبس .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10002
نقاط : 15396
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: "الإعلامي الجزائري يحيى أبوزكريا"

مُساهمة من طرف sarydrdb في الثلاثاء 23 أبريل - 1:17

استقالو الشرفاء ومابقي غير السذج والعامه معهم معهم عليهم عليهم ولا يدرون فين الصح والخطاء
الشي الاخر هذي قناه انفضحت ملمعه بالسحر الاسود والدعايه اما المصداقيه فقد انتهت
من باقي يستغرب عليهم اي قله ادب واي غباء وخيانه اذا معادنهم ضهرت فالخيانه للوالد تفاقمت ووصلت للخليج والعرب حتي ليبيا فمن يكون صديق لحرامي يتهمه الجميع انه مثل صديقه فالمثل يقول لا تنظر الي المرء وانظر الي قرينه
فاذا كانو من هرمهم خائن فكيف الاسفل اكيد نفس الطبيعه او التاثر اصبحو يعبدون المنصب والمال حتي في بيوتهم يخونون فما بالك بالشارع وماورائه اكيد انهم اقذر واقذر من اجل المال وليس بغريب عليهم الجاسوسيه حتي مراسليهم في فندق ليبيا كانو علي نفس النهج

تصنيع لكن الغريب ان يصدقو انفسهم فعندما تقابل امريكائيلي او قطرائيلي ويقول انا افهم او انا البس ملابس محترمه او اكل اكل محترم تضحك للعجب منتا سارقها وجايبها بالغدر كيف مصدقين انكم ناس واعيين وتفهمون وانتم بهذا الغباء والبجاحه والوقاحه الي حد عدم وجود الحياء في وجييههم والاغبي ان يماشونهم الناس ويعتقدون ان الناس لا تعرف منهم فيحسبون انهم يفهمون وهم لا يعلمون الناس تاخذهم علي قد عقولهم فهذا الغباء والسذاجه والحماقه صعب ان تقنعها انها لا تفهم وان اسلوبها في العيش يدل علي عدم وعيها وانها طريقه خطاء اما بسرقه او غدر او قتل او كذب وكلها تدل علي قله الادب فاوقات تتماشي مع الطفل لكي لا يغضب ويكسر شي اخر فمابالك باجسام البغال واحلام العصافير والعالم كله يتماشي مع الغرب ليكتفي شر عصاباته ويحسبون انهم يحترمونهم او انهم اناس محترمين اساسا وهم اقل شي لا يملكون اكل طيب وملابس طيبه كلها مسروقات فمابالك بالقطرائليين الذين اتو بما يملكون من الغدر والخيانه والعماله والغباء الغير مسبوق ولكن المهم قرشين ولو تنتهي ما يعرفو يجيبو غيرها غير بالسرقه والغدر والخيانه والجاسوسيه ناس سذج لو توقعو ان العرب والخليجيين يتماشون معهم علي انهم يملكون ريال او لقمه عيش طيبه والاغبي من يتخذ هالعينات قدوه او صديق وعلي باله انه ماهو من مستواهم العقلي مغفلين وسذج ورعاع وعامه بل العكس مجرمين وبلطجيه ومحتالين وخونه ونصابين وقتله وكذابين وقمه الجاهليه الي حد انهم قطاعين طرق

حسبني الله عليهم ونعم الوكيل عدد موتانا وعدد ما خسرنا بسببهم جرذان بلفور وجرذان الربيع وكذابينه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله اكبر نسالك يالله النصروالغفران وان تدخلنا في شفاعه الشهداء


اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل
اطلق لها السيف وليشهد لها زحل
اطلق لها السيف قد جاش العدو لها
وليس يثنيه الا العاقل البطل
اسرج لها الخيل ولتطلق اعنتها
كما تشاء ففى اعرافها الامل
دع الصواعق تدوي في الدجى حمما
حتى يبان الهدى والظلم ينخذل
واشرق بوجه الدياجي كلما عتمت
مشاعلا حيث يعشى الخائر الخطل
واقدح زنادك وابق النار لاهبة
يخافها الخاسئ المستعبد النذل
اطلق لها السيف جرده باركه
ما فاز بالحق الا الحازم الرجل
واعدد لها علما فى كل سارية
وأدعو الى الله ان الجرح يندمل
اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل
avatar
sarydrdb
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 634
نقاط : 6105
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: "الإعلامي الجزائري يحيى أبوزكريا"

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الثلاثاء 23 أبريل - 10:13

لعنة الله على هالخنزيرة الساقطة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30877
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى