منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

اذهب الى الأسفل

موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الجمعة 12 أبريل - 19:41

خرجت موزة عن صمتها وذلك بعد سلسلة الهجمات والانتقادات اللاذعة التي تستهدفها بمعية زوجها امير قطرائيل العميل حمد بن خليفة آل ثاني وذلك من خلال التعبير عن غضبها واستيائها من التونسيين الذين يقودون هذه الحملات..
وفي هذا الصدد قالت موزة" تؤسفني الهجمات التي يقوم بها بعض إخواننا التونسيين من ذوي النفوس الضالة، ضد قطر وأميرها، وذلك بعد أن دعمنا، دون قيد أو شرط، الثورة التونسية، وبعد أن قدمنا كل الدعم المادي لوزارة الداخلية ووزارة الدفاع، وبعد أن قدمنا الاسعافات الضرورية والواجبة لجرحى الثورة وتوظيف ما يقارب 400 شاب تونسي".
هكذا كتبت موزة على صفحتها بالموقعى الاجتماعي الفيس بوك، قبل ان تختم دون لوك كلماتها، ببيت شعر للمتنبي يعبر عن "جحود" الشعب التونسي:" إذا أنتَ أكْرَمتَ الكَريمَ مَلَكْتَهُ وَإنْ أنْتَ أكْرَمتَ اللّئيمَ تَمَرّدَا".
ويتضح من خلال هذا الكلام ان موزة تفتقد إلى اللباقة الدبلوماسية عكس ما عرف عنها من ذوق رفيع في ميادين اخرى..
يشار إلى ان صفحة موزة على الفيس بوك قد تم اختراقها من طرف الهاكرز التونسيين ردا على ذلك التهجم الفضاء.
----------------------
المصدر : موقع تيلكسريس المغربية

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 11057
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف sarydrdb في الجمعة 12 أبريل - 20:37

دعمت ولا فتنت وكانت ساذجه هي والقرد زوجها وضللت الشعب التونسي وجعلتهم اضحوكه لمشروع الشرق الاوسط الجديد ام انها ساذجه لا تعي المشاريع
علي كل حال لو كانت كريمه لرفظت عقوق الوالدين لكن الخبيثين للخبيثات
ثانيا اعتقد انها من اصول غير عربيه فلو كانت عربيه لكانت بصف العرب ضد النيتو والمثل يقول انا مع ابن عمي ضد الغريب
نسال الله ان يعيد لنا مااخذ من دولنا وثرواتها وحقوقها بسببهم جرذان الربيع وجرذان بلفور وكذابينه غشاشين الناس وسذج الغرب بيننا والعامه والرعاع من العقول
حسبني الله ونعم الوكيل عليهم عدد موتانا وعدد ما خسرنا بسببهم جرذان بلفور وجرذان النيتو وكذابين وخونه الربيع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله اكبر نسالك يالله النصروالغفران وان تدخلنا في شفاعه الشهداء


اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل
اطلق لها السيف وليشهد لها زحل
اطلق لها السيف قد جاش العدو لها
وليس يثنيه الا العاقل البطل
اسرج لها الخيل ولتطلق اعنتها
كما تشاء ففى اعرافها الامل
دع الصواعق تدوي في الدجى حمما
حتى يبان الهدى والظلم ينخذل
واشرق بوجه الدياجي كلما عتمت
مشاعلا حيث يعشى الخائر الخطل
واقدح زنادك وابق النار لاهبة
يخافها الخاسئ المستعبد النذل
اطلق لها السيف جرده باركه
ما فاز بالحق الا الحازم الرجل
واعدد لها علما فى كل سارية
وأدعو الى الله ان الجرح يندمل
اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل
avatar
sarydrdb
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 634
نقاط : 6055
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف ظلال النور في الأحد 14 أبريل - 3:02

زي الجرداااااان الضااالة هي وزوجهاااااا ينبحووووا .... علاااااش خاااايفين .....
تي هما حتى شخص بسيط يسبهم يمشوووا يحشدوووا الصحافيين امتعهم وا وا ... ويقولوا هذه جبهة Evil or Very Mad علااااش خايفييين بس علاااااش ....؟؟؟؟
مش درتوووا الخراااب العربي امتعكم يا خنازير الخليج ليش الخوووووووف توا ليش .... الذي بيته من زجاااااج لا يرجم النااااس بالحجااااااارة ....
طزززززززززززز في قطر واميرهااااا وزوجتهااااا الموزية .....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11405
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف جزائري يحب بلده في الأحد 14 أبريل - 10:56

الله يزلزل حكم قطر ان يرنا فيهم يوم اسود

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
جزائري يحب بلده
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 589
نقاط : 5862
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف aboalhade في الأحد 14 أبريل - 10:58




الله يدمرك ويدمر بلدك ويسلط عليكم غضب الله
يا مجرمه ياقاتله انت وزوجك الحقير خمد موزه الى جهنم وبئس المصير



aboalhade
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2865
نقاط : 8321
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف فلسطيني غزة في الأحد 14 أبريل - 11:07

مستواي الثقافي لن ينزل الى مستواها واسبها

حسبي الله ونعم الوكيل في حكام العرب المتخاذلين



فلسطيني غزة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1159
نقاط : 6598
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 14 أبريل - 13:36

واضح جدا تدمر ال موزه من كراهية الشعوب العربيه لقطر.
هذه تافهه لاتفهم الا في الحرص على مضهرها فهي متصابئه وقد اجرت 12 عملية تجميل على مؤخرتها ولا يهمها الا المتاع وتعتقد ان كل شيء يشترى بالمال حتى ضمائر الشعوب وكرامتها.

المرزوقي بالامس يهدد التوانسه ويقول لهم من يتجراء على قطر سيعاقب.

avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 19008
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف زائر في الأحد 14 أبريل - 14:56

موزه مافي نفر هندي والا نفر باكستان سواق
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأحد 14 أبريل - 18:24



هذه الديموقراطية وين وصّلاتك يا مـوزة .

ولا حلال عليك حرام على الغير ؟


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
** لن ننسى أسرانا **

avatar
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7072
نقاط : 14122
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الأحد 14 أبريل - 18:28

aboalhade كتب:


الله يدمرك ويدمر بلدك ويسلط عليكم غضب الله
يا مجرمه ياقاتله انت وزوجك الحقير خمد موزه الى جهنم وبئس المصير


avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15904
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف VERSUS10000 في الإثنين 15 أبريل - 8:21

أنا تونسي، ولا أقبل بقول هذه المرأة، وأقول أنها لم تدعم الشعب التونسي بل دعمت حزب النهضة.
ولنفترض أنها دعمت الشعب التونسي، فالولايات المتحدة تدعم الشعب التونسي والتونسي الشريف لايقبل بهذه المساعدات التي ليست لوجه الله سبحانه وتعالى بل لإستعباد الشعوب
avatar
VERSUS10000
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 42
نقاط : 5153
تاريخ التسجيل : 06/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موزة قطر تسبّ التونسيين وتتشفّى فيهم على حسابها بالفيس بوك

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الإثنين 15 أبريل - 10:57

سحيقة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30827
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى