منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

اذهب الى الأسفل

رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في السبت 6 أبريل - 19:53

رد على الأعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله
عبد الله ضراب الجزائر
غَدَتِ السَّفاهة ُ ثورة ً وتَحرُّرَا = وغدا التّمسكُ بالمكارم مُنكَرَا
وغدا التّدينُ خِسَّة ً وفظاظة ً = وغدا التَّقدُّمُ قفزة ً نحو الوَرَا
وتسلَّطَ الأعرابُ بالفكر الذي = جعلَ الشبابَ مُشاغبا مُتهوِّرَا
عجبا لرهطٍ غارقٍ في غيِّهِ = طَمسَ الشَّريعة بالدِّماء وكدَّرَ
فتراهُ نَذْلا تابعا ذا خِسَّةٍ = وتراهُ وَغْداً جاهلا مُتكبِّرَا
فسلوا السُّدَيْسَ أو الشُّرَيْمَ عن الذي = أردى الكرام العابدين مُكَبِّرَا
من بثَّ فيه الجهلَ من ألقى به = في الغيِّ أعمى باغياً ومُغرَّرَا ؟؟
وسلوهما عنْ هَجْوِ أعلامِ الهُدَى = قِمَمِ الفضيلةِ والشَّهادةِ في الوَرَى

***
يا أيّها الأعرابُ أنتم عارُنا = فلقد ركبتم دينَنا فتعفَّرَ
ألكمْ عقولٌ تستنيرُ وتهتدي ؟ = آم أنَّ فهمَكمُ البليدَ تحجَّرَ
زحزحتم النَّشءَ البريءَ عن الهدى = فغدى صفيقاً باغياً ومُكفِّرَا
قد شوَّهَ الدِّينَ الحنيفَ بِطيشِهِ = وعتا ودكَّ عُرى الهُدى وتجبَّرَ
أردى إماماً صالحًا في مسجدِ الإيمانِ يدعو هاديًا ومُنَوِّرَا
إنَّ الجريمة في الخليج تبلورتْ = فسلو الشُّرَيْمَ ورهطِهِ عمَّا جَرَى
وسلوا إماما للائمَّةِ حَازَهُ = ذيلٌ عميلٌ لليهودِ فَغيَّرَ
وأباح عِرِضَ المسلمين مُعاندا = وأباح قتل المؤمنينَ وأهدرَ
قد كان نجماً للهداية ساطعاً = لكنْ تردَّى في الهوى فتبَعَّر
ودعا الى قتلِ الأُباةِ مُنفِّذاً = أمراً أتاهُ من الأميرِ مُسطَّرَا

***
بُشرى لشيخٍ صادقٍ نال الذي = قد كان يرجو ساعياً ومُفكِّرَا
قد طاله الدَّجَّالُ في مِحرابهِ = فسَمَا وطارَ إلى السَّعادة في الذُّرَى
بُشرى له فالدَّهرُ سجَّلَ فضلَهُ = قد كان شمساً للحقيقة مُظهِرَا
قد كان نجماً هادياً في فتنة ٍ= تدَعُ الحليمَ مُزَعزَعاً وَمُحيَّرَا
بُشرى له إنَّا لنشهدُ أنَّهُ = أدَّى الأمانة داعياَ ومُذكِّرَا
***
هوامش : فتبعّرَ : أي صار كالبَعْرِ لهوانه وسقوط شانه ولا يخفى عليكم من نقصد

علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 11672
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف فلسطيني غزة في السبت 6 أبريل - 20:18

رحمه الله عليك يا شيخنا الجليل


فلسطيني غزة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1159
نقاط : 6596
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف sarydrdb في السبت 6 أبريل - 21:01

انا لا اتابع اعداء العرب من المستعربين والجرذان لضروفي الخاصه وعدم تحمل تفاهاتوسذاجات مللنا من تكرارها علي رؤسنا ورؤسهم
لكن اليس غريب ان يهجو ميت في مسجد ومسن ايضا اليس افضل ميته ان يموت الانسان في بيت الله ومغدور
المثل يقول اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي شهاده فما بالك باجيرين عند النيتو

جزاك الله خير عنا ونفعنا بك ونفع بك الاسلام والمسلمين وكثرالله من امثالك من الثابتين علي كلمه الحق ضد المرتزقه وعصابات المافيا الغبيه

حسبني الله ونعم الوكيل عليهم عدد موتانا وعدد ما خسرنا بسببهم جرذان بلفوروجرذان النيتو وكذابين الربيع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله اكبر نسالك يالله النصروالغفران وان تدخلنا في شفاعه الشهداء


اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل
اطلق لها السيف وليشهد لها زحل
اطلق لها السيف قد جاش العدو لها
وليس يثنيه الا العاقل البطل
اسرج لها الخيل ولتطلق اعنتها
كما تشاء ففى اعرافها الامل
دع الصواعق تدوي في الدجى حمما
حتى يبان الهدى والظلم ينخذل
واشرق بوجه الدياجي كلما عتمت
مشاعلا حيث يعشى الخائر الخطل
واقدح زنادك وابق النار لاهبة
يخافها الخاسئ المستعبد النذل
اطلق لها السيف جرده باركه
ما فاز بالحق الا الحازم الرجل
واعدد لها علما فى كل سارية
وأدعو الى الله ان الجرح يندمل
اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل
avatar
sarydrdb
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 634
نقاط : 6053
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في السبت 6 أبريل - 21:45

اهجهم ضراب فكلامك على الاوغاد كل صواب
اهجهم سلم لسانك يافتى فقد ملننا وهابيه الاعراب
اقدحهم بشعرك فاني اراك مزمجرا
كاسد تهوت من زائرها الاذناب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



avatar
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 17008
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في السبت 6 أبريل - 22:56

بارك الله فيكم يا احرار على الكلمات الطيبة

علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 11672
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الأحد 7 أبريل - 0:09

بُشرى لشيخٍ صادقٍ نال الذي = قد كان يرجو ساعياً ومُفكِّرَا
قد طاله الدَّجَّالُ في مِحرابهِ = فسَمَا وطارَ إلى السَّعادة في الذُّرَى
بُشرى له فالدَّهرُ سجَّلَ فضلَهُ = قد كان شمساً للحقيقة مُظهِرَا
قد كان نجماً هادياً في فتنة ٍ= تدَعُ الحليمَ مُزَعزَعاً وَمُحيَّرَا
بُشرى له إنَّا لنشهدُ أنَّهُ = أدَّى الأمانة داعياَ ومُذكِّرَا


علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 11672
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الأحد 7 أبريل - 12:44

اللهم ارحم اموات المسلمين
لاحول ولا قوة الا بالله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8102
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الأحد 7 أبريل - 17:13

بارك الله فيك اخي فهد الخالدي
نعم ... لا يسعنا الا ان نترحم على كل ضحايا الفتنة مرددين لا حول ولا قوة الا بالله
وداعين : اللهم اهد شيوخ المسلمين لما فيه مصلحة هذا الدين فانهم قد زاغوا وباعوا في طمع مهين

علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 11672
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأحد 7 أبريل - 17:23

يا أيّها الأعرابُ أنتم عارُنا = فلقد ركبتم دينَنا فتعفَّرَ
ألكمْ عقولٌ تستنيرُ وتهتدي ؟ = آم أنَّ فهمَكمُ البليدَ تحجَّرَ


بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30825
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الأحد 7 أبريل - 17:48

شكرا اختنا نتنفس من الاخضر دمت وفية سباقة

علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 11672
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأحد 7 أبريل - 18:11

علي عبد الله البسامي كتب:شكرا اختنا نتنفس من الاخضر دمت وفية سباقة
العفو أخي الكريم سلمت وعليت

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30825
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الإثنين 8 أبريل - 15:10

يا أيّها الأعرابُ أنتم عارُنا = فلقد ركبتم دينَنا فتعفَّرَ
ألكمْ عقولٌ تستنيرُ وتهتدي ؟ = آم أنَّ فهمَكمُ البليدَ تحجَّرَ
زحزحتم النَّشءَ البريءَ عن الهدى = فغدى صفيقاً باغياً ومُكفِّرَا
قد شوَّهَ الدِّينَ الحنيفَ بِطيشِهِ = وعتا ودكَّ عُرى الهُدى وتجبَّرَ
أردى إماماً صالحًا في مسجدِ الإيمانِ يدعو هاديًا ومُنَوِّرَا
إنَّ الجريمة في الخليج تبلورتْ = فسلو الشُّرَيْمَ ورهطِهِ عمَّا جَرَى

علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 11672
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الأربعاء 10 أبريل - 8:05

عجبا لرهطٍ غارقٍ في غيِّهِ = طَمسَ الشَّريعة بالدِّماء وكدَّرَ
فتراهُ نَذْلا تابعا ذا خِسَّةٍ = وتراهُ وَغْداً جاهلا مُتكبِّرَا
فسلوا السُّدَيْسَ أو الشُّرَيْمَ عن الذي = أردى الكرام العابدين مُكَبِّرَا
من بثَّ فيه الجهلَ من ألقى به = في الغيِّ أعمى باغياً ومُغرَّرَا ؟؟
وسلوهما عنْ هَجْوِ أعلامِ الهُدَى = قِمَمِ الفضيلةِ والشَّهادةِ في الوَرَى

سلوهما فهما مسؤولان قبل اغتيال الشهيد وبعده مسؤولية واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار هذه شهادتنا في الدنيا وفي الاخرة فاين المفر الى ربكما المستقر

علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 11672
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف مقرحية وافتخر في الأربعاء 10 أبريل - 12:23

صح لسانك اخي علي عبد الله البسامي
بانتظار كل جديد منك
تحياتي واحترامي لك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

مانحملو

الاهانا .. نهار سوقها ترخص ارواح ضنانا .. من يومنا مانحملو التعفيس ..
احرار دم ديمه عليشين تريس .. واللى نوانا صارله النكيس . عرف سوها يقلب
على جرنانا . ويخسر وهو رابح ايبات خسيس . ويندم على الشينه وفعله امعانا .
ويبدا عليه العام دوم كبيس . واللى قصدنا شر لف اكفانا . واللى لفى غازى
الفاه تعيس . ولا خوف خفنا ولا الدل رمانا .. ونحاربو حتى اجنود ابليس ..
مزاريع قول وفعل ع مبدانا ... مانحملو لاهانا
avatar
مقرحية وافتخر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3363
نقاط : 9248
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رد على الاعراب الذين هجوا شهيد المحراب البوطي رحمه الله .. جديد

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في السبت 13 أبريل - 16:33

شكرا جزيلا الاخت مقرحية وافتخر يا بنت الشرفاء فان سكان المغرب العربي في غالبيتهم من الشرفاء الذين الجاهم بطش الاعراب في الجزيرة العربية والحجاز خاصة الى اللجوء الى هذا الوطن لذلك فالخير فيه ومنه الى يوم القيامة
اما الخليج فهو يعج باحفاد مسيلمة الكذاب وبقايا يهود بني قينقاع وبني النضير
هذه هي الحقيقة اتريدون منعنا من قول الحقيقة ؟؟؟
اننا لا نعرف المداهنة والتملق خاصة لاصحاب المال والجاه الفارغ المزيف

علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 11672
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى