منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بشار الأسد: النزاع في سورية معركة إرادة وصمود

اذهب الى الأسفل

بشار الأسد: النزاع في سورية معركة إرادة وصمود

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 21 مارس - 11:42

دمشق - أ ف ب
الخميس ٢١ مارس ٢٠١٣
اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد أن "النزاع المستمر في البلاد منذ عامين هو معركة إرادة وصمود"، في تصريحات أدلى بها خلال مشاركته في تكريم أهالي تلامذة قضوا في النزاع، في احتفال أقيم مركز تربوي في شرق دمشق.
وقال الأسد إن "سورية اليوم كلها جريحة ولا يوجد فيها أحد لم يخسر أحد أقربائه، ولكن كل هذا لا يعادل خسارة الابن"، لافتاً إلى أن "كل الذي يحصل بنا لا يمكن أن يجعلنا ضعفاء، والمعركة هي معركة إرادة وصمود"، بحسب التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا".

وكان الاسد قام الثلاثاء بزيارة مفاجئة إلى المركز التربوي للفنون التشكيلية الواقع في حي التجارة ترافقه قرينته أسماء، حيث شارك في حفل التكريم الذي أقيم لمناسبة عيد المعلم.
ونقلت "سانا" عن الأسد قوله للأهالي إنه "أراد التواصل معهم كي يستمد القوة منهم رغم غصة الألم الناتجة عن فقدانهم أولادهم".
وقال إن "استهداف المدرسين من قبل الإرهابيين واستشهادهم يؤكد أن معركة السوريين في الدرجة الأولى هي ضد الجهل، فهم استشهدوا خلال نشرهم للعلم والثقافة".
وأكد أن "رسالتنا لأعداء سورية ستكون بمواصلة طريق هؤلاء المدرسين والشهداء وتحقيق هدفهم بأن تكون سورية قوية وصامدة في وجه الجهل".
واضاف إن "السوريين يستمدون القوة وعدم الرضوخ والاستسلام من أهالي الشهداء، وسورية صامدة بصمودهم وصمود أبنائها المعروفين بمساندتهم لبعضهم البعض في الملمات والوقوف صفاً واحداً لتكون سورية دائما قوية ومنتصرة"
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى