منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

فيروس جديد قاتل أكثر انتشاراً في الشرق الأوسط

اذهب الى الأسفل

فيروس جديد قاتل أكثر انتشاراً في الشرق الأوسط

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 8 مارس - 22:55

شيكاغو - رويترز - حذّرت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها مسؤولي الصحة في الولايات الأميركية وعلى المستوى المحلي من إصابات محتملة بفيروس قاتل لم يشاهد من قبل في البشر أصاب حتى الآن 14 شخصاً وأودى بحياة ثمانية.

وأضافت المراكز في تقريرها الأسبوعي عن نسبة انتشار المرض وحالات الوفاة أن معظم الإصابات حدثت في الشرق الأوسط، ولكن تحليلاً جديداً لثلاث حالات مؤكدة للعدوى في بريطانيا يشير إلى إمكان انتقال الفيروس من شخص إلى آخر وليس من الحيوانات للبشر.

والفيروس الجديد من الفيروسات التاجية (الإكليلية) وهو جزء من العائلة نفسها من الفيروسات مثل البرد الشائع ومرض التهاب الجهاز التنفسي الحاد (سارز) الذي ظهر لأول مرة في آسيا في 2003. والفيروس الجديد ليس مثل سارز، ولكنه مثل فيروس سارز المشابه للفيروسات التي عثر عليها في الخفافيش.

وحتى الآن، لم يتم الإبلاغ عن حالات إصابة بهذا الفيروس في الولايات المتحدة.

ووفقاً لتحليل المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، فإن الإصابات في بريطانيا بدأت برجل عمره 60 عاماً كان قد سافر في الآونة الأخيرة لباكستان والسعودية، وأصيب بمرض في الجهاز التنفسي في 24 يناير عام 2013.

وقالت المراكز إن الأشخاص الذين يصابون بمرض حاد في الجزء الأسفل من الجهاز التنفسي خلال عشرة أيام من عودتهم من شبه الجزيرة العربية أو دول مجاورة لا بد أن يستمروا في تقييم حالتهم وفقاً للخطوط الرئيسية الحالية.

وقالت إنه يجب على الأطباء أن يكونوا متيقظين للمرضى الذين يصابون بعدوى ليس لها تفسير في الجهاز التنفسي في غضون عشرة أيام من عودتهم من شبه الجزيرة العربية أو دول مجاورة. وأنشأت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها موقعاً خاصاً على الإنترنت بشأن هذه العدوى.

وتشمل أعراض الإصابة بالفيروس الجديد مرضاً حاداً جداً في الجهاز التنفسي مع ارتفاع درجة الحرارة وسعال وصعوبة في التنفس. ولم تصدر المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية قيوداً على السفر متصلة بهذا الفيروس.

أمريكا تريد القضاء على شعوب الشرق الأوسط لنهب ثرواته بطريقة غير مباشرة صدقوني مليون بالمئة ان الاسلحة والقنابل التي استخدمتها أمريكا ودول الناتو والصهيونية والأغبياء من الجرذان في ليبيا وسوريا تحتوي على فيروسات خاملة وسوف تنشط بعد فترة للقضاء على شعوب الشرق الأوسط وهذه أمريكا الفاجرة بدأت تلمح من ان هذه الفيروسات سوف تضرب منطقة الشرق الاوسط من دون بقية شعوب العالم علما من ان القذارة والنجاسة والعهر والفجور موجودين في امريكا واوروبا وان كانت هناك فيروسات عليها بالنيل منهم اولا لأن بلادهم بيئة خصبة لمثل هذه الاوبئة لو كانت هذه الأوبئة ليس لها علاقة بالقنابل والصواريخ الذي استخدمت في ضرب شعوب ومناطق الشرق الاوسط وهذا ما يؤكد من انهم قد صدروا لنا هذا الفايروس والفايروس الان بحالة خمول وسوف تنشطة امريكا والصهيونية في الوقت المناصب حتى لا يتم لصق التهمة بهم بنسب ذلك الى الاسلحة المدمرة التي استخدموها في ضرب هذه المنطقة الغنية بالثروات
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيروس جديد قاتل أكثر انتشاراً في الشرق الأوسط

مُساهمة من طرف عقورية حرة في السبت 9 مارس - 8:21

وتشمل أعراض الإصابة بالفيروس الجديد مرضاً حاداً جداً في الجهاز التنفسي مع ارتفاع درجة الحرارة وسعال وصعوبة في التنفس.والله خوي السهم مثل هذه الاعراض بدات في الانتشار
هذا الموضوع خطير جدا..........
avatar
عقورية حرة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 990
نقاط : 6696
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

http://www.zengtana.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيروس جديد قاتل أكثر انتشاراً في الشرق الأوسط

مُساهمة من طرف teto في السبت 9 مارس - 9:06

الله المستعان فهم من ينزل البلاء على الشعوب فانحن حقل لتجاربهم الملعونة
بسم الله الرحمن الرحيم
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
والله من ورائهم محيط

teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 10125
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيروس جديد قاتل أكثر انتشاراً في الشرق الأوسط

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 11 مارس - 0:12

الله يحفظ احرارنا في كل مكان من هذه الفيروسات
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى