زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ساحة الكيش بنغازى قبل ساعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ساحة الكيش بنغازى قبل ساعات

مُساهمة من طرف اسود القذاذفة في الجمعة 15 فبراير - 20:25


اسود القذاذفة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 870
نقاط : 5683
تاريخ التسجيل : 25/08/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ساحة الكيش بنغازى قبل ساعات

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة 15 فبراير - 20:40

http://www.facebook.com/photo.php?v=493211974070180=أرحل يا منقوش // شباب ساحة المحكمة بنغازي
===
avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 13959
نقاط : 27194
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ساحة الكيش بنغازى قبل ساعات

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 15 فبراير - 20:43

نحن نرحب بأي حراك شعبي ناضج ويكون ضد حكومة الخونة والعملاء .. وهذا يوجه
رسالة قوية أن تلك الأحلام التي وعدوا بها من قبل قادة فبراير المنافقين
ومن الغرب الحاقد ومن العرب العملاء لم تكن ألا سرابا وأوهاما .. ولكن ..
يجب توجيه هذا الحراك في مساره الصحيح .. وعلينا نحن الأحرار وخاصة من خلال
صفحاتنا المقاومة أن نبين الحقيقة للناس ونوضح مواقع الخلل ومواطن الداء
التي يجب معالجتها .. فاليوم تنتفض بنغازي ولكن للأسف في الأتجاه الخاطئ
وللمرة الثانية يجري خداعهم وتوجيه غضبها
في غير محله .. وهنا نسأل المتظاهرين الذين ينادون بالفيدرالية وأرجاع بعض
المؤسسات لبنغازي .. هل نقل بعض الأدارات من طرابلس الى بنغازي سيحل كل
مشاكلها وهل سيوقف التفجيرات والأغتيالات ويجعل المتطرفين يتوبون ويندمون
ويرجعون لبيوتهم وهل سيجعل المخمورين في الشوارع العامة الى ترك المخدرات
والعودة لله وهل سيعيد السيادة المنتهكة للأجواء وهل يرغم القطريين بعدم
التدخل في الشئون الداخلية وهل سيوقف الجريمة والسرقة والخطف وهل سيجمع
السلاح من الشوارع ويعود الهدوء والأمن للمدينة .. اسئلة كثيرة جدا يطرحها
الواقع المزري الذي تعيشه ليبيا اليوم وان الخروج من الأزمة لايكون
بالأنفصال أو بنقل بضع ادارات من هنا الى هناك .. فاذا كان ذلك يحل المشكله
لكانت طرابلس بخير التي تحتضن تلك الأدارات ولكن الواقع يشير الى أنها
ليست أحسن حالا من وضع بنغازي أو سبها أو أي مدينة
من هنا أن غضب
وحراك الشارع يجب أن نوجهه لمعالجة مكمن الداء وهو أسقاط حكومة العملاء
التي سرقت الأموال والأرصدة وأرجاع القضاء والشرطة والجيش بشكل عاجل وحل كل
المليشيات والعصابات الأجرامية بمافيها المتلبسة برداء الدين والدين منها
براء .. أيضا يجب مقاطعة قنوات الضلال والفتنة التي تأكدتم من متاجرتها بكم
وعملها وفق مصالح وأجندات غربية أو عربية أو حزبية ويجب المطالبة فورا
بأقفالها ومحاكمة من ورائها الذين يحاولون التعتيم عن الحقائق وعدم نشرها
ويجب المطالبة بتقديم كل الرموز التي ساهمت في الفتنة كالمفتن الكاذب
الطلياني وفتح قضايا كل الأغتيالات بشكل عاجل بداية من قضية عبدالفتاح يونس
ونهاية بكل الضباط والعسكريين الذين تم قتلهم وأغتيالهم .. هذه هي
المطالبات الصحيحة والفورية والتي تقدم رسالة ناضجة بأن الشباب فهموا
وأدركوا مشاكلهم وعرفوا الطريق الى معالجتها .. وأما غير ذلك فلن يكون الا
زوبعة في فنجان ولن تزيد الا الواقع مرارة وسوءا ولن يسير بالوطن الا
للهاوية .... الفــــــــــــــــــــارس



للا مانة منقووووووووووووووول

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9932
نقاط : 14115
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ساحة الكيش بنغازى قبل ساعات

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 15 فبراير - 22:01

نحن الاحرار لنا الساحات الخضراء والتي سوف نعلن منها انتصار الشرعية برايتها الخضراء وقريبا ان شاءالله
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قوية جدا ارحل يامنقوش

مُساهمة من طرف اسود ليبيا في الجمعة 15 فبراير - 22:57

هتافات ضد المنقوش .. وقطر والإخوان ..في بنغازي

https://www.facebook.com/photo.php?v=493211974070180&set=vb.121963047869469&type=2&theater
avatar
اسود ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3125
نقاط : 8148
تاريخ التسجيل : 19/05/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ساحة الكيش بنغازى قبل ساعات

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 15 فبراير - 23:02

القوة بالنسبة لنا رفع الراية الخضراء وذبح قادة الجرذان لا اكثر ولا أقل لانه لو رح المنقوش سيأتي الينا المرسوم ولو رحل المرسوم سوف يأتينا المدقوق والموشوم وغير ذلك

نحن نريد ان يردد هؤلاء المحتجون وهم يرفعون الراية الخضراء الشعب يريد معمر العقيد
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ساحة الكيش بنغازى قبل ساعات

مُساهمة من طرف Zico في السبت 16 فبراير - 0:02

يقول المثل المصري
يا واخذ القرد على ماله يروح المال ويبقى القرد على حاله
هم ينتفضون بغير الوعي لديهم وهم وليس حلم بأنهم سوف يكونون دولة أو قيدرالية أو تقسيم ايا ما كان المسمى لكن هيهات أن يحصل هذا ثم نقول لحكومة العار إنكم تمنحون مال للأطفال لكي لا ينتفضوا عليكم لكن سوف ينتهي المال ويبقى القرد على حاله (الحكومة المستوردة) وسينتفض عليكم هؤلاء المخدوعون مرات ومرات فكم ستنفقون لتنويمهم في كل مرة ؟
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10431
نقاط : 15226
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى