زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان جرذان برقة يردون فيه على جرذان مزراطة 2012-12-11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان جرذان برقة يردون فيه على جرذان مزراطة 2012-12-11

مُساهمة من طرف Mohamed Abdel Moumene في الأربعاء 12 ديسمبر - 16:53

avatar
Mohamed Abdel Moumene
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3555
نقاط : 10857
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان جرذان برقة يردون فيه على جرذان مزراطة 2012-12-11

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الأربعاء 12 ديسمبر - 17:10

المثل يقول
حلفة من لود واحد



طينة وحدة زي بعضكم خربتوا ليبيا واصبحتم كل حزب بما لديهم فرحون , قبح الله ثورتكم المشؤمة

الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7018
نقاط : 13932
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى