زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سوريا :ويتواصل التطهير..."ريف حلب "الجيش يعلن خان العسل منطقة امنة...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوريا :ويتواصل التطهير..."ريف حلب "الجيش يعلن خان العسل منطقة امنة...

مُساهمة من طرف nabil في السبت 3 نوفمبر - 2:44


nabil
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 6895
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوريا :ويتواصل التطهير..."ريف حلب "الجيش يعلن خان العسل منطقة امنة...

مُساهمة من طرف reader في السبت 3 نوفمبر - 8:01

أكد مصدر مسؤول في حلب أن الجيش العربي السوري طهر منطقة خان العسل بريف حلب بالكامل من الإرهابيين المرتزقة. وواصلت قواتنا المسلحة استهداف تجمعات وأوكار الإرهابيين في عدد من مناطق ريف حلب وقضت على عدد منهم ودمرت سياراتهم ومعداتهم.

وذكر مصدر مسؤول أن وحدة من قواتنا المسلحة استهدفت تجمع الإرهابيين في كفر حمرة ودمرت سيارتين بمن فيهما من الإرهابيين والأسلحة والذخائر. وتعاملت وحدة من قواتنا المسلحة مع سيارة تقل إرهابيين وأسلحة وذخائر قرب مستودعات العيس. وفي تل ناعمة شمال بحيرة الجبول دمرت قواتنا المسلحة سيارة محملة بالأسلحة والذخائر بالإضافة إلى ثلاث سيارات مزودة برشاشات متوسطة على طريق عام اختارين الشيخ نجار.

وعند المدينة الصناعية استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة بعد تلقي معلومات من الأهالي قاطرة ومقطورة تنقل أسلحة وذخائر وسيارة مرافقة لها ودمرتهما. كما تعاملت وحدة من قواتنا المسلحة مع عدد من السيارات التي تنقل أسلحة ومسلحين عند جب غبشة قرب محور المحطة الحرارية ما أسفر عن إيقاع خسائر فادحة بالإرهابيين.

وفي مدينة حلب نفذت وحدات من قواتنا المسلحة سلسلة عمليات نوعية دمرت خلالها عددا من السيارات التي يستخدمها الإرهابيون لاستهداف الأهالي والمواطنين. وذكر المصدر أن العمليات أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير مقراتهم عند دوار الليرمون وكرم حومد والصالحين وساحة التنانير وباب الحديد.

إلى ذلك اشتبكت الجهات المختصة فجر اليوم مع مجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على نقطة لقوات حفظ النظام ببلدة الحارة في ريف درعا الشمالي وقضت على جميع أفرادها.

وأفاد مصدر في المحافظة أن وحدة من قواتنا المسلحة قضت فجر اليوم على الإرهابي عمر محمد السمرة أثناء محاولته الاعتداء على قوات حفظ النظام في بلدة غباغب بريف درعا.

كما تصدت الجهات المختصة لمجموعة إرهابية أطلقت النار على قوات حفظ النظام في بلدة الحارة وقضت على عدد من الإرهابيين. وذكر مصدر بوزارة الداخلية أنه عرف من الإرهابيين القتلى كمال عناد علوش. وأضاف المصدر: إن وحدة من قواتنا المسلحة تعاملت في بلدة غباغب مع مجموعة إرهابية مسلحة كانت تقوم بأعمال اعتداء وتخريب ما أدى إلى مقتل أحد أفراد المجموعة الإرهابية وإصابة آخرين.

كما اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم مع مجموعة إرهابية مسلحة تمارس أعمال القتل والتخريب في قرية الغارية الغربية بريف درعا وقضت على عدد من أفرادها. وذكر مصدر في المحافظة أنه تم إلقاء القبض على اثنين من أفراد المجموعة الإرهابية ومصادرة الأسلحة والذخيرة التي كانت بحوزتهما. وأضاف المصدر: إن إرهابيين أطلقوا نيران أسلحتهم الرشاشة على سيارة أردنية مقابل فندق الكويت على طريق نصيب دمشق وأصابوا شخصين داخلها بجروح.

من جانب آخر وفي إطار اعتداءاتها واستهدافها للمنشآت التربوية والتعليمية قامت مجموعة إرهابية مسلحة بإحراق ثانوية صيدا في ريف درعا. وذكر مصدر في المحافظة أن الإرهابيين قاموا بإضرام النيران في المدرسة الثانوية ببلدة صيدا ما أدى إلى إلحاق أضرار في مبنى المدرسة!!.

reader
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1677
نقاط : 5836
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى