زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012 551

عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف بنت المختار في الجمعة 28 سبتمبر - 2:39

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله تعالى الحمد لله رب العالمين ، الحمد لله ما تزخرفت الأرض بالمطر وما سال سائل واستقر وعد كل منطوق واستطر وعد كل خبر مذاع وسر.

الحمد لله المعبود في كل مكان ، والمذكور بكل لسان ، لا يشغله شان عن شان وكل يوم هو في شان إلهنا القريب في علوه، العظيم في دونه ، وصلى الله غلى الموصوف بالتقدم بالأولية، المنتقل في الغرر الكريمة والجباه نبينا من جاهد لله في الله ، فحمل رسالة ربه طاهرة زكية ، وبلغها على أفضل ما يكون الأداء واستميح الله تعالى رضواناً يخص العطرة الطاهرة النبوية ويعم الصحابة والأتباع ومن والاه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا الدنية، ونستهديه فلا هدى إلا هدى الله ، ونسأله تعالى نصراً عزيزاً لمن يقاتل في سبيل الجماهيرية ومن أجل أن تعلوا كلمة لا إله إلا الله ، ونعوذ اللهم بعونك بلاد آمنة رخية ، وتطهر من أعوان الناتو ومن والاه. اللهم آمين بحق أسمائك الطاهرة الزكية اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله .

السلام عليكم أيها الثابتون، السلام عليكم يا أيها الصامدون المناضلون، يا عنفوان الأمة ، يا روح الجهاد ياعطر الأرض ، يا نور البلاد يانجوم التاريخ، يا صناع المجد ، يا من تكتبون في سفر التاريخ أروع الصفحات وأنصعها وأكثرها بياضاً، تكتبون مجدكم وفخر أولادكم ، وتتفاخرون بأنكم لم تكونوا يوماً أزلام الكفر ولا أعوانا للناتو، ولا أحذية رخيصة لساركوزي، ولا قفازات قذرة لأوباما الذي تسكنه عقدة العبد، ولا تحالفتم مع الشيطان.

أنتم فقط تستحقون التحية والإجلال والاحترام، أنتم في قرارة أنفسكم تشعرون بالرضا مهما كانت الخطوب شديدة والظلام حالكاً ، والأيام تتحالف ضدكم، ولكن كل هذا يهون عندما تنظرون لأنفسكم فترون طهارة وعفة وجهاداً، تشعرون أنكم كبار كلما عاينتم هؤلاء الأقزام القذرين الذين استعملهم الغرب أدوات دنيئة وسخة ، لا شيء يفخرون به فكله كذب على أنفسهم ، لا شيء لهم أبداً، فإن كان هناك غلبة فهي للناتو وليست لهم.

قد رأيناهم في معاركهم بدون الناتو فهم جبناء وحقراء، لا قدرة لهم على المواجهة ، حتى لعدد قليل من المقاومين، ولا يستطيعون الثبات فسرعان ما يفرون تاركين جيفهم القذرة وجرحاهم ويلوذون بالفرار ، هؤلاء هم تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى، لأنهم باعوا أنفسهم للشيطان ، باعوا أنفسهم للكفر ن باعوا أنفسهم رخيصة حقيرة في سبيل ماذا، في سبيل أن تظل ليبيا مرتعا لكل وغد حقير ، جعلوا من ليبيا ماخور يرتاده كل شراذم العالم ، هؤلاء الذين يملكون زمام ليبيا بعد أن أنهكوها ، لا ولاء لهم ولا ذمة لهم ، ولا أخلاق لهم.

كانوا يتغنون بالديمقراطية ، ولا يستطيع أحدهم أن يحتمل كلمة مخالفة لرأيه، ولو كان رأياً شخصياً، يتغنون بالثراء وقد باعوا ليبيا وسرقوا ثروة ليبيا وأموالها التي لا تقدر،والآن ليبيا فقيرة ، مديونة ، محطمة ، وبائسة لن تظهر آثار ما هي فيه إلا بعد حين، حينما يفرون بأموالهم التي سرقوها ، ويتركون شعباً يندب حظه ، ويعض أصابعه ندماً.

عندما لا يجد المواطن قوت عياله ، عندما تشتعل الأسعار، عندما تفقد البلاد كل أمل في الاستقرار ، هلاء سيشعرون أنهم أجرموا وأنهم ارتكبوا جريمة الجرائم وأم الكبائر ، لن يجدوا الناتو ولن يحدوا ساركوزي ، ولا برلسكوني ولا أوباما لأنهم سيكونون نسياً منسياً، في مزبلة التاريخ ولن يذكرهم أو يتذكرهم أحد، تماما مثل من سبقهم ممن عادى الأمة ورجالها وأبطالها.

أما أرواح المناضلين والشهداء، ستظل تحلق في سماء الوطن تستلهم وتلهم روح النضال من أجل العزة ومن أجل الكرامة ومن أجل الشرف ، وكل يوم هو صفحة جديدة في تاريخ الشعوب يكتبه الأبطال فقط، أما الجبناء والخائفين المرتعشين ، والواهنون والواهمون الذين يضعون رؤوسهم في الرمل كالنعام سرعان ما تمحى آثارهم ولن يتذكرهم أحد، إلا باللعنة والخزي والعار.

بلادنا تعرضت لأسوأ غارة استعمارية ، ليأتوا بعدها ينكلوا ويخربوا تماما مثل الجرذان، فدائما تأتي على الفضلات وتعبث بالأرض وتعيث فيها فساداً.

أيها الجبناء هؤلاء أسيادكم وأربابكم وآلهتكم مهما كذبتم على الله ، ومها فعلتم فلن تقبل لا صلواتكم ولا تكبيركم ولا دعاؤكم ، لأنكم اتخذتم من اعدائه وأعداء نبيه أخلاء وإخوان، لن تنظف وجهوكم البشعة ولا نفوسكم القذرة أبداً،ً لأنه لا طهارة للخيانة .

خنتم الوطن ، خنتم الله خنتم التاريخ ، خنتم أبناء جلدتكم ، فكنتم أسوا ما عرفه التاريخ الإنساني، كم أنتم حقراء وكم أنتم جبناء ، وكم أنتم أوغاد ومقرفون، كل العالم الآن يتأفف من نذالتكم ومن ريحكم القذرة وأعمالكم الوسخة الدنيئة، وأعمالكم الوضيعة، لا تستطيعون مهما تكبرتم وتجبرتم وتطاولتم أن تنفوا عن أنفسكم هذه القذارة وهذا الانحطاط، لأن العالم كله يشهد لكم بها ، والتاريخ سجلها ، فلن تسطيعوا أبداً أن تكونوا شرفاء مؤمنين، ولا تستطيعون أبداً أن تطهروا نفوسكم لأنكم تجردتم وتشربتم الخيانة والحقارة والعمالة حتى الثمالة، فخالطت كل شيء فيكم اللحم والعظم ، فأصبحتم أوسخ وأحط الكائنات على الأرض.

أسئلة كثيرة تعرفون إجابتها ، لكنكم لا تملكون إجابة حقيقية عليها، هل تستطيعون بناء دولة حقيقية؟ وقد ملأتم البلاد بالثارات والأحقاد والضغائن، هل سينسى الناس أفعالكم القذرة المقززة، قد يخافون منكم ولكن لا يحترمونكم ، هل تستطيعون أن تنفوا عن أنفسكم موالاة الكفر ، وأنكم جنود حقراء ومرتزقة بائسون للناتو، هل تستطيعون أن تقارنوا بين ليبيا الأمس وبين مهزلتكم اليوم، هل تسطيعون أن تقولوا الآن أن ليبيا آمنة مطمئنة مستقرة ومستقلة، هل تستطيعون أن تنفوا عن أنفسكم أنكم مستعمرة قطرية رخيصة، وأنكم أحذية للقطريين، لأوسخ وأقذر وأحط رجال الأرض، هل تستطيعون أن تنفوا عن أنفسكم تهمة أوسخ الأعمال وأحط ما يوصف به الإنسان ، أنكم أحذية للقطريين الذين يتباهون بانتهاك أعراض أخواتكم، هل تستطيعون أن تقولوا أنكم انتصرم بغير الناتو لا والله لن تستطيعوا، ولن تستطيعوا مهما كنتم لأنكم أصغر من الإجابات وأحط قدراً منها.

هل تعتقدون أن وطنا يرتع فيه أشباهكم، سيكون وطناً آمناً رخياً، أبداً لأننا لا ننسى ثأرنا، ولا ننام عنه، سنطاردكم حتى في أحلامكم فرداً فرداً أينما كنتم ، ولو كنتم في باطن الأرض فستدفعون ثمن خيانتكم التي لن تجدوا أحدا يدافع عنكم فيها ، لا الناتو ولا أسيادكم العملاء، أنتم لا تدركون ولا تعرفون خطورة اللعب بديموغرافية ليبيا وتركيبتها القبلية، أنتم لا تعرفون طباع القبائل، ولا كيف تفكر ، لا تعرفون أنهم لا ينامون عن الثأر ولو كان رضيعاً لا يعرف الخير من الشر.

هل تدركون خطورة أفعالكم ، وهل تعلمون أن الثأر يكبر مع أصغر فرد في الأسرة حتى أنه ليتربى عليه، ولا يرى شيئاً أمامه إلا الثأر، هل تدركون خطورة أفعالكم على مستقبل وطن مزقتنموه وشردتم أهله.

إلى متى سيظل أهل تاورغاء مهجرين ومهمشين، يعيشون مهجرين في وطنهم ومنبوذين ، يتعايشون مع مأساتهم يتجرعون الألم ، إلى متى سيظل أهل الجنوب يعيشون الرعب والخوف من تهجيرهم خارج ليبيا ، إلى متى سيظل الطوارق والتبو يعيشون لحظة إبعادهم بقرار من المؤتمر الوثني الذي أثبت أنه لا وطني ولا يعرف الوطنية .إلى متى سيظل الأحرار والشباب يشعرون بالغبن والقهر والذل، إلى متى ألم تسمعوا المثل القائل "يفيض الكأس عندما امتلائه" وأن لكل صبر حد.

أيها المغفلون، أيها الواهمون ، أنتم تحفرون قبوركم بأيديكم ، والتي ستنتهي بكم إلى جهنم وبئس المصير ، أهذه ليبيا أيها الواهمون ، أهذه ليبيا يا أهل الغدر والخيانة، إلى أين أنتم ذاهبون ، لا شك أنكم ذاهبون إلى نهايتكم التي يرضاها الله لكم، وتليق بكم إلى جهنم وبئس المصير .

بني وليد عندما هوجمت قال أحد أشرافها:

بوسراك ياديب مزراك ايكال اللحم دير مونة **** بياعة الوطن والجار ياويلهم كان جونا

وقال آخر: هاذي مطيرة تراويش ولد شيخ ناقل سرابه **** يقول دعوته في المهاوش الي الوطن ناوي خرابة (أرجو أن أكون أصبت في نقلها)

هذه لحظات المجد ومن أراد العيش فليعش حراً كريما، ومن يمت فليمت بشرف ، بني وليد بها رجال ، ولو فنت فستفنى من أجل شرفها وكرامتها ، ولن يستطيع أي أحد محوها من التاريخ ، وليبيا كلها بها أحرار شرفاء لا يرضون الظلم ، ولا يقبلون بعبث هؤلاء الفاسدين المارقين ..... تحياتي لحرائر سرت اللائي لازالن على العهد ، ولحرائر العظمى العظيمة ، وأقسم بالله أن في ليبيا رجالاً ونساء ضربوا أورع الأمثال في البطولة والفداء ، ومالنصر إلا من عند الله ، والله سينصرنا بإذنه لأننا على الحق. وتحية لقبائل الصيعان وكل قبائل ليبيا. أسعد الله أوقاتكم والسلام عليكم ورحمة الله.

بنت المختار
 
 

الجنس: انثى
عدد المساهمات: 2186
نقاط: 6115
تاريخ التسجيل: 16/09/2011
.:
.:
.:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات مقطع الفيديو

مُساهمة من طرف بنت المختار في الجمعة 28 سبتمبر - 2:41


بنت المختار
 
 

الجنس: انثى
عدد المساهمات: 2186
نقاط: 6115
تاريخ التسجيل: 16/09/2011
.:
.:
.:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات رد: عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف فرح في الجمعة 28 سبتمبر - 3:59

بارك الله فيك اختى بنت المختار على نقلك لكلمه المجاهد الشريف الحر الدكتور حمزه التهامى , ومزيدا من العطاء ..

فرح
.
.

الجنس: انثى
عدد المساهمات: 8273
نقاط: 11928
تاريخ التسجيل: 07/07/2011
.:
.:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات رد: عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الجمعة 28 سبتمبر - 10:24


الله يبارك فيك يا دكتورنا المناضل حمزة التوهامي ..

ما أقوى كلماتك أيها البطل فهي تسقط على روؤسهم كالرصاص الحارق لأنها كلمات قوية تصدح بالحق من لسان فصيح و عقل واع وفكر صحيح ..

الله يحفظك يا دكتورنا المناضل رمز المقاومة الشريفة .


كل الشكر لأختى المناضلة بنت المختار


طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس: انثى
عدد المساهمات: 6909
نقاط: 11121
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات رد: عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الجمعة 28 سبتمبر - 10:37

مشكورة يا بنت المختار على النقل وربي يحفظك يا دكتور حمزة

نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس: انثى
عدد المساهمات: 23123
نقاط: 28010
تاريخ التسجيل: 16/09/2011
.:
.:
.:

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات رد: عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة 28 سبتمبر - 10:53

بارك الله فيك اختى بنت المختار على نقلك ..و تحية الى المجاهد الحر الدكتور حمزه التهامى

larbi
 
 

الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 13944
نقاط: 25506
تاريخ التسجيل: 27/09/2011
.:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات رد: عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف teto في الجمعة 28 سبتمبر - 11:03

ربنا يحفظ دكتورنا الفاضل الذى لم يبع ولم يخن او يساوم تحية لجميع الاحرار فى كل مكان

بارك الله بك اختى بنت المختار على مجهودك العظيم

teto
 
 

الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 5053
نقاط: 7568
تاريخ التسجيل: 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات رد: عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف مقرحية وافتخر في الجمعة 28 سبتمبر - 11:33

ربي يحفظ الدكتور حمزة ويحفظك يابنت المختار سلمت يداك على كتابة الملخص وبارك الله على مجهودك الرائع

مقرحية وافتخر
 
 

الجنس: انثى
عدد المساهمات: 3355
نقاط: 6427
تاريخ التسجيل: 27/11/2011
.:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات رد: عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف كلمة حق1 في الجمعة 28 سبتمبر - 12:16

لك الشكر والتقدير أختي بنت المختار وجعل الله مجهودك في ميزان حسناتك والشكر موصول للدكتور حمزه حفظه الله ورعاه وبارك فيه على هذه الكلمات القويه والفصاحه في وصف واقع الحال

كلمة حق1
 
 

الجنس: انثى
عدد المساهمات: 148
نقاط: 2190
تاريخ التسجيل: 22/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيت غرينتش + 9 ساعات رد: عاجل: نص كلمة د.حمزة التهامي 28 -9-2012

مُساهمة من طرف sarydrdb في الجمعة 28 سبتمبر - 13:10

اصاب الواهمون في مقتل ونعلم انهم من الجهله فمن الصعب ان يفهمو كلامك ايها الحر الابي

ولكن التاريخ سوف يسجل رجاله وبنات امجاده وسوف يحفظ لهم مواقف القوه والمنعه والغلبه باذن الله وحده

والي مزبله التاريخ ايه الواهمون فلستم الا مرتزقه من حق غيركم لا تملكون منه شي بل سرقتموه ولن تستطيعون عمل مثله فانتم فاشلون وواهمون انكم مثل البشر سويين ايه الخونه الاغبياء

لله درك فكل كلمه منك ومن مقاومينا الشرفاء كبار السن درس لاجيال بعدكم نور الله بصيرتكم للخير وجعلكم ذخرا وعزه لدينه وقدوه لابنائكم وشباب العرب والمسلمين اجمعين

وسلمت يداك اختي المقاومه في نشر هالكلمه واثابك اجرنا جميعا

حسبني الله ونعم الوكيل عدد موتانا وعدد ما خسرنا

sarydrdb
 
 

الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 630
نقاط: 3235
تاريخ التسجيل: 17/06/2011
.:
.:

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى