منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

وهذا تأكيد للخبر من روسيا اليوم

اذهب الى الأسفل

وهذا تأكيد للخبر من روسيا اليوم

مُساهمة من طرف ولد بلاد في الإثنين 11 يوليو - 7:35


وزير الدفاع الفرنسي يدعو الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .الى التفاوض مع الحكومة الليبية


بداية الانهيار بإذن الله

وهذه هي حرائر ليبيا الشرفاء



أكد وزير الدفاع الفرنسي جيرار لونجيه على ان الوقت قد حان كي يتفاوض المعارضون الليبيون مع حكومة الزعيم الليبي معمر القذافي، مشيرا الى تنامي نفاد الصبر في تحقيق تقدم في الصراع.
وقال لونجيه، في لقاء مع قناة "بي اف ام" الفرنسية، انه يجب على الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .عدم انتظار هزيمة القذافي، مشيرا الى ان باريس تعتبر ان هدفها هو ضرورة تخلي القذافي عن السلطة في نهاية المطاف.
وفي سؤال وجه للوزير الفرنسي عما اذا كان ممكنا اجراء مفاوضات اذا لم يتنح القذافي، اجاب قائلا: "سيكون في غرفة أخرى في قصره وله لقب مختلف."
من جانبها اعلنت وزارة الخارجية الامريكية أن القذافي لا يمكن أن يبقى في السلطة، مضيفة ان الولايات المتحدة ستواصل جهودها ضمن ائتلاف حلف شمال الاطلسي لحماية المدنيين من الهجمات، مشددة على ان التحالف يساعد في تشديد الضغوط على القذافي.
ونقلت صحيفة "الخبر" الجزائرية عن سيف الاسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي قوله خلال مقابلة معه نشرت يوم الاثنين ان ادارة القذافي تجري مفاوضات مع فرنسا وليس مع المعارضين، مؤكدا ان ادارة والده تجري محادثات مع الحكومة الفرنسية.
واكد سيف الاسلام ان مبعوث القذافي الى الرئيس الفرنسي نيقولا ساركوزي قال ان الاخير ابلغه انهم هم الذين انشأوا مجلس اللا وطني الانتقالي الليبي وانه بدون دعمهم واموالهم واسلحتهم لم يكن هذا المجلس سيبقى اصلا. واضاف سيف الاسلام ان الجانب الفرنسي اعلن انه عند التوصل لاتفاق مع طرابلس سيجبر مجلس اللا وطني الانتقالي الليبي على وقف اطلاق النار، بحسب ما نقلته الصحيفة.
هذا ولم يصدراي تعليق من باريس على هذه الاخبار

ولد بلاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 495
نقاط : 6025
تاريخ التسجيل : 31/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وهذا تأكيد للخبر من روسيا اليوم

مُساهمة من طرف nabil في الإثنين 11 يوليو - 8:00

نعم وقال أن "لإنسحاب دول الناتو الغاشمة فرنسا تشترط بدء حوار بين الليبيين وندعو مجلس الخونة للجلوس إلى طاولة المفاوضات.....وأننا سنرفع ايدينا عن القوة لأننا تيقنا من عدم جدوى الحل العسكري وأن الحل لن يكون إلا سياسيا ....وأن القذافي يمكن أن يبقى في" قصره" ولكن بدون مهام...." وتتحدث صحافة فرنسا عن هذا التحول العميق في موقف فرنسا وتتساءل عن اسبابه الحقيقية ...وقال برلمانيون بعضهم من حزب ساركوزي أن فرنسا وحلفاءها إرتكبوا اخطاء حسابية كبيرة بإستخفافهم بشعبية القذافي الحقيقية وعدد مؤيديه الحقيقيين ....وتركيزهم على تضخيم قدرة وشعبية مجلس الخونة......

لقد بدأ انهيار حلف الصليب وبدأت وجوه تسود ..وسنرى جلطات وأزمات صحية سيصاب بها كل من تآمر على أرض الرباط الإفريقي العربي...
avatar
nabil
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 7857
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وهذا تأكيد للخبر من روسيا اليوم

مُساهمة من طرف tomazow في الإثنين 11 يوليو - 9:54

أعتذر أنني أكتب منصبي في اللغة الإنجليزية لكنه يحصل على أفضل ترجمة - [10.7.2011 г. 13:08:33] Taen Agent: Now the idea of France is as follows : - Let the Libyan people "forget" that destroyed Libya, killed many Libyans scored and armed terrorists .......but if the Libyans forgive us for all the evil that they have brought their country back and our access to oil and business .... We(France and Britain) will stop the bombing, will pull the terrorists and leave the future of Libya Libyans

tomazow
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 23
نقاط : 5141
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى