منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ضبط محل لبيع اللحوم الفاسدة في جنزور - تقاطع الرتيمي5

اذهب الى الأسفل

ضبط محل لبيع اللحوم الفاسدة في جنزور - تقاطع الرتيمي5

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة 15 يونيو - 18:56






  1. بعد تلقي بلاغ حول المحل , قامت اللجنة الامنية العليا طرابلس
    - مكتب جنزور " كتيبة فرسان جنزور " اليوم بعملية ضبط احد محلات بيع
    اللحوم في جنزور - تقاطع الرتيمي ,وهو يبيع اللحوم منتهية الصلاحية و
    اللحوم الفاسده بجميع انواعها و التي تحتوي علي الديدان و الفطريات . و قد
    تم التحقيق مع العامل الذي يشرف علي بيع هذه اللحوم الفاسدة - مصري الجنسية
    - و قد اعترف اثناء التحقيق بانه يبيع هذه اللحوم الفاسدة . فهل يكفي ان
    يعرض علي النيابة فقط ..!!











avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14091
نقاط : 28369
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضبط محل لبيع اللحوم الفاسدة في جنزور - تقاطع الرتيمي5

مُساهمة من طرف green girl في الجمعة 15 يونيو - 18:59

هذا يحدث عندما تغيب الرقابه عن البلد

======================================
Flag Flag سرت التي تتوسط ليبيا الحبيبه وخير الامور اوسطها Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
green girl
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2202
نقاط : 7633
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضبط محل لبيع اللحوم الفاسدة في جنزور - تقاطع الرتيمي5

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الجمعة 15 يونيو - 19:05

اصلا هذا النوع من اللحوم اللي يمشي معاهم والراجل المصري مش غالط ابدا مفروض يخلوا سبيله فورا

المثل يقول كل قدير وقدره

بصراحة انا معترض على انه يقبضوا عليه

راجل عرف يبيع النوع الصحيح الى يمشي مع ناس صفقت للصواريخ الى تقصف في بلادهم
وقالوا عادي حتى في رمضان خلي يقصف الناتو
والي عطت وعطي الاحداثيات كرموهم ويفتخروا بالتكريم المخزي

ولما جاهم السفاح راسموسن طلعوله شايب وشباب عرايا ولاابس

انا معاك يا خوي المصري ومتضامن معاك ومتستاهل السجن بصراحة .... Sad Sad Sad

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

عن أبي سعيد وأبي هريرة، عن النَّبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال : (( إنَّ الله اصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، فمن قال: سبحان الله، كُتِبَتْ له عشرون حسنة، أو حُطَّتْ عنه عشرون سيئة، ومن قال : الله أكبر مثل ذلك، ومن قال: لا إله إلا الله مثل ذلك، ومن قال: الحمدُ للهِ ربِّ العالمين من قبل نفسه، كتبت له ثلاثونَ حسنة، أو حطَّتْ عنه ثلاثون سيئة ))

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تقتــــــضي الرجــــــولة ان نمدا اجــــــسادنا جسوراً فقل لرفــــاقنا ان يــــــــعبروا



الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 14827
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضبط محل لبيع اللحوم الفاسدة في جنزور - تقاطع الرتيمي5

مُساهمة من طرف أخت سيف في الجمعة 15 يونيو - 19:11

جربو يا كلاب ليبيا من غير القائد الشهيد البطل رحمه الله هذه هي الحرية يا حامير هبد راعي البقر أين هو الأمن و الأمان يا كلاب هوهوهوهو هبدالعفن ....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الحياة وقفت عز ليبيا يا بلادي يا بلاد مليون حافظ كتاب الله استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه في رعاية الله ليبيا يا امي .

أخت سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1603
نقاط : 6535
تاريخ التسجيل : 19/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضبط محل لبيع اللحوم الفاسدة في جنزور - تقاطع الرتيمي5

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الجمعة 15 يونيو - 19:13

على فكرة سبق بها عكاشة يالعربي طلع الموضوع مكرر
Rolling Eyes

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

عن أبي سعيد وأبي هريرة، عن النَّبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال : (( إنَّ الله اصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، فمن قال: سبحان الله، كُتِبَتْ له عشرون حسنة، أو حُطَّتْ عنه عشرون سيئة، ومن قال : الله أكبر مثل ذلك، ومن قال: لا إله إلا الله مثل ذلك، ومن قال: الحمدُ للهِ ربِّ العالمين من قبل نفسه، كتبت له ثلاثونَ حسنة، أو حطَّتْ عنه ثلاثون سيئة ))

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تقتــــــضي الرجــــــولة ان نمدا اجــــــسادنا جسوراً فقل لرفــــاقنا ان يــــــــعبروا



الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 14827
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضبط محل لبيع اللحوم الفاسدة في جنزور - تقاطع الرتيمي5

مُساهمة من طرف أخت سيف في الجمعة 15 يونيو - 19:36

الصقر الليبي كتب:اصلا هذا النوع من اللحوم اللي يمشي معاهم والراجل المصري مش غالط ابدا مفروض يخلوا سبيله فورا

المثل يقول كل قدير وقدره

بصراحة انا معترض على انه يقبضوا عليه

راجل عرف يبيع النوع الصحيح الى يمشي مع ناس صفقت للصواريخ الى تقصف في بلادهم
وقالوا عادي حتى في رمضان خلي يقصف الناتو
والي عطت وعطي الاحداثيات كرموهم ويفتخروا بالتكريم المخزي

ولما جاهم السفاح راسموسن طلعوله شايب وشباب عرايا ولاابس

انا معاك يا خوي المصري ومتضامن معاك ومتستاهل السجن بصراحة .... Sad Sad Sad
فعلآ يا أخي صدقت كلامك كله صح تسلم سلم لسانك أخي الصقر الليبي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الحياة وقفت عز ليبيا يا بلادي يا بلاد مليون حافظ كتاب الله استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه في رعاية الله ليبيا يا امي .

أخت سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1603
نقاط : 6535
تاريخ التسجيل : 19/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى