منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف الرجل الحر في الثلاثاء 28 يونيو - 14:13

لا اضن بان بغلقكم المواضيع هي الطريقه المجديه لاثراءها واستقطاب الاعضاء ولا اضن بان اسلوبي ان سلم او فسد هو عائق وحاجز في الدفاع عن القضيه الليبيه فان سلم او فسد لا يغني عن شيئ مادام يصب في سبيل الدفاع عن ليبيا وليس بطريقتكم في كل مره تغلقون موضوع تخدمون ليبيا والقضيه....
فانني اري اما لستم تدركون ماذا تفعلون اذ في الحاله والاوضاع التي فيها ليبيا الان هي توفير وتسهيل كل الوسائل وليس حجمها بطريقتكم المتبعه في غلق المواضيع.المواضيع لا تغلق مادام النقاش كامن بها.

فان لم تروا ان تغيروا اسلوبكم في التعامل مع المواضيع وبقيتم علي حالتكم هذه و بمثابه ان الوطن الليبي محتاج لكل الوسائل والاساليب للدفاع عنه,فليس لذي بقاء معكم ولااري اي خير للوطن في البقاء معكم بمنتداكم....فاحدفوني من منتداكم فلا اري الا هذا ماهو خير واترككم بخير.
ولا اضن انكم ليبيون حقا وتدافعون عن ليبيا الحره فلا تلومنن الناس بعد ذلك ان ذهبت الي الجردان وانحازت اليهم لانكم انتم لم تعلمون كيف تستقطبونهم بتصرفاتكم وافعالكم.
لقد كسرتم خاطري بغلقكم لاثنين من مواضيعي وحدف موضوع ثالث اخر وكل هذا في يوم واحد وانا مسجل جديد ومشاركاتي لم تتعدي الثلاثون واعد مواضيعي سلاحي في الدفاع عن الوطن...فلا بقاء لي معكم ان لم تبدلوا سياستكم.فليس هكذا تورد الابل ياسعد!!!
والسلام عليكم
الرجل الحر
الرجل الحر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1591
نقاط : 8255
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف Libya Sword في الثلاثاء 28 يونيو - 14:18

أتفق معــك في كلامك
لكن يجب عليك مراعاة كلماتك أثناء مخاطبتك للآخريـن

ولا اضن انكم ليبيون
حقا وتدافعون عن ليبيا الحره فلا تلومنن الناس بعد ذلك ان ذهبت الي الجردان
وانحازت اليهم لانكم انتم لم تعلمون كيف تستقطبونهم بتصرفاتكم وافعالكم.

يعني هذا ليس أسلوب للحوار أو النقاش مع الآخريـن .. يجب احترام وجهات نظـر الآخرين و عدم السخرية منها أو الهجوم على شخصه فليس كل الناس مجبرة أن تأخذ برأيك و إن خالفها ذلك تتهجم عليها

و من ناحية أخرى أعتقد أن غلق المواضيع حل خطأ لمثل هذه الأمور ، توجيه النصيحة للعضو فقط أو تعديل الرد إن كان به تهجم

تحياتي
avatar
Libya Sword
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 178
نقاط : 5866
تاريخ التسجيل : 13/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف السراب في الثلاثاء 28 يونيو - 14:40

اهلا بك يا الرجل الحر واقول لك هل هكذا تتبدل وتنقلب الي ان تكون معارض او متفق مع الجرذان بسبب حدف موضوع لك او قفله او ماشابة , اذا فانت لاتريد ان تعي حقيقة الهجوم علي ليبيا واعتقد بانك لا تدرك حجم المؤامرة علي ليبيا والاشاعات والاقاويل التي يبثونها لاضعاف العزائم بين الشعب الليبي ومن بينها ماتكتبه انت في مقالاتك فماهي الا اشاعات مغرضة لكسر همم الشعب لا اكثر ولك الخيار في انضمامك للجرذان واحكم علي نفسك ,, من احضر الكفرة لليبيا ومن اراد ان يعجل امر الله في معيشتة وان يشبه نفسه بالخليجيين في معيشته وفي الثراءعلي حساب دينه ,, واعلمك ان الكفره لن يدخلوا الي ليبيا لانها محصنة من الله اولا ثم من الشعوب ثانيا وليس من الشعب الليبي فقط وهم يدركون ذلك ,, الرجاء منك عدم بث مثل هذه الاخبار هنا لانها مضيعة للوقت ,,, شكرا
السراب
السراب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2069
نقاط : 9198
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours مقترح

مُساهمة من طرف الوطني الليبي في الثلاثاء 28 يونيو - 14:53

أظن أن هذا المنتدى خاص بشباب ليبيا المنحازين لبلادهم لا المنحازين للنيتو والاستعباد الأجنبي.. وهدف هذا المنتدى هو رفع معنويات الليبيين وخاصة خارج ليبيا وتبادل الأخبار السارة بينهم .. ومناقشة هموم الوطن في هذه المرحلة .. أي أنه منفس عبر الإنترنيت الذي عبأه وحشد فيه الجرذان كل ما أوتو من أكاذيب لضرب بلادهم في الصميم..
لذا .. لا يسمح القائمون على هذا المنتدى للجرذان بالدخول إليه .. كما يتم حذف أي موضوع حتى من الأعضاء الدائمين يكون من شأنه أن يعطي انطباعا بالحيادية أو ما إلى ذلك ، وأنا شخصيا حذف لي موضوع وفهمت بذلك توجه المنتدى ولم أحد عنه بعد ذلك ..
وأنا أقترح أن يشرع المنتدى في التصويت من قبل الأعضاء على مقترح بفتح نافذة جديدة تسمى نافذة الحوار مع الجرذان .. أو نافذة الحوار الوطني، أوأي اسم .. ويتم في هذه النافذة السماح للجرذان والمحايدين بتنزيل موضوعاتهم وادعاءاتهم المقبولة أو العقلانية شريطة ألا تخرج عن حدود الأدب.. ويتم الرد عليها من أعضاء المنتدى الوطنيين الليبيين المنحازين للقائد ولليبيا الحرة لا ليبيا برلسكوني..
الوطني الليبي
الوطني الليبي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 141
نقاط : 6061
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف عاشقة ليبيا في الثلاثاء 28 يونيو - 15:11

الرجل الحر كتب:لا اضن بان بغلقكم المواضيع هي الطريقه المجديه لاثراءها واستقطاب الاعضاء
اي عضو هو اخ عزيز ولكن عليه مراعاة شروط وقوانين المنتدى ..

ولا اضن بان اسلوبي ان سلم او فسد هو عائق وحاجز في الدفاع عن القضيه الليبيه فان سلم او فسد لا يغني عن شيئ مادام يصب في سبيل الدفاع عن ليبيا وليس بطريقتكم في كل مره تغلقون موضوع تخدمون ليبيا والقضيه....
الاسلوب في التحاور ضروري يكون في مستوي حضاري لائق يقبله كل من تتحاور معاهم .. ولا ناوي تتناقش بروحك .. لو بروحك نقاشك غير مجدي !!!
ولو مع جميع الاعضاء وحاب تفاعل ونقاش مجدي وهادف عليك تحسين اسلوبك .. كي تسطيع ايصال صوتك ورايك وتستطيع ان تنفع بلدك ..


فانني اري اما لستم تدركون ماذا تفعلون
شوف راعي كلامك وبلاش اسلوب الاستفزاز لانه غير مجدي ..لاننا ندرك مانفعل ..
اذ في الحاله والاوضاع التي فيها ليبيا الان هي توفير وتسهيل كل الوسائل وليس حجمها بطريقتكم المتبعه في غلق المواضيع.المواضيع لا تغلق مادام النقاش كامن بها.
لا تربط بين اضاع ليبيا و عدم التحاور باسلوب مناسب
بلغتك عليك مراجعه شروط وقوانين المنتدى ..
الانضباط ضروري .. يحق للادارة اغلاق وحذف اي تعليق او موضوع مخالف ..
التزام بقوانين وشروط المنتدى لن يغلق لك موضوع .. اما النقاش باسلوب(( فيقي او استعباط ))
غير مـــــقـــــــبـــول نــــهــائـــيـــآ ..


فان لم تروا ان تغيروا اسلوبكم في التعامل مع المواضيع وبقيتم علي حالتكم هذه و بمثابه ان الوطن الليبي محتاج لكل الوسائل والاساليب للدفاع عنه,فليس لذي بقاء معكم ولااري اي خير للوطن في البقاء معكم بمنتداكم....فاحدفوني من منتداكم فلا اري الا هذا ماهو خير واترككم بخير.
شوف الخطاء فيك وليس فينا كادارة او مشرفيين ..
ليش لم يشتكي عضو الا انت
هل يرضيك ان نلفق فيديوات
ام يرضيك ان تقلل من احترام الاعضاء باسلوبك
هل تراى ان هذا يفيد بلادنا او منتدانا !!!!! لا اله الا الله
لك كامل الحرية في الاستمرار او لا ..
لم نجبر اي عضو على الاشتراك معانا ..
ولكن فرض القوانين حمايه لحقوق كل الاعضاء من اي تطاول وهما مستمرون ومبدعون ونشيطون والمنتدى مزدهر بتفاعلهم ونشاطهم ..

ولا اضن انكم ليبيون حقا وتدافعون عن ليبيا الحره
كوننا ليبيين .. ليبيين واحرار ودورنا اتجاه بلادنا مانراجوش من يقيمه لينا لانه واجب علينا ..وظنك فينا مع احترامي ليك لا يهمنا .

فلا تلومنن الناس بعد ذلك ان ذهبت الي الجردان وانحازت اليهم لانكم انتم لم تعلمون كيف تستقطبونهم بتصرفاتكم وافعالكم.
انت حر لو حاب تستفزنا بكلامك .. يسعدني نقولك ان الاسلوب هذا غير مجدي ...
ولو حاب تبرر لنفسك انضمامك للضفه الاخري مع الجرذان ..
فانت حر منتدى الاحرار لا يقبل الا الاحرار ..
وخيارتك من البقاء معانا او الانضمام للجرذان عايد لك وللاصلك ...
ماله علاقه بسياسية المنتدى فلا تخلط الامور



لقد كسرتم خاطري بغلقكم لاثنين من مواضيعي
والله راعي خوتك وخواتك وراعي اسلوبك وانت على راسنا من فوق شن بينا وبينك يا خوي ..
وحدف موضوع ثالث اخر
علقت على موضوع المحذوف المنتدى لا يتبع سياسة التلفيق .. ولسنا على استعداد ان نضع يدنا بيد ابليس كما انت قلت ... المنتدى له نهج صادق ..
وكل هذا في يوم واحد وانا مسجل جديد ومشاركاتي لم تتعدي الثلاثون واعد مواضيعي سلاحي في الدفاع عن الوطن...
عضو جديد واخ عزيز .... ولكن عليك مراعاة الجميع لا ان يراعيك الجميع
بمعني دافع بمواضيع مفيدة صادقه واجتهد ليصل صوتك وحاور الاعضاء بما يرضى الله لتكسب تواصل ويصل صوتك ورسالتك للجميع ..


فلا بقاء لي معكم ان لم تبدلوا سياستكم.فليس هكذا تورد الابل ياسعد!!!
سياسة المنتدى .. وقوانينه وشروطه لن تتغير .. فهي ضوابط لنجاح المنتدى وللحفاظ على نظامه وحقوق الاعضاء الكرام ولا نتهاون في هذا ..
والسلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
القلب يدمي لفراقك والعين تبكي لغيابك وع البال ديمه كلامك ...
والايام تثبت حكمتك وبعد نظرك يا سيد السبيب ...
" اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك "
اللــــــــهـــ انـــصــــر ــــــــــ الـــمــــــقــاومـــــــــة ـــــم

عاشقة ليبيا
عاشقة ليبيا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3159
نقاط : 9635
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف عاشقة ليبيا في الثلاثاء 28 يونيو - 15:13

الوطني الليبي كتب:أظن أن هذا المنتدى خاص بشباب ليبيا المنحازين لبلادهم لا المنحازين للنيتو والاستعباد الأجنبي..
هذا اكيد المنتدى يدافع عن ليبيا وعن قائدنا فعلآ ..
وهدف هذا المنتدى هو رفع معنويات الليبيين وخاصة خارج ليبيا وتبادل الأخبار السارة بينهم ..
مزبرط .. ولكن والله كل الاخبار سارة او لا ..
ومناقشة هموم الوطن في هذه المرحلة .. أي أنه منفس عبر الإنترنيت الذي عبأه وحشد فيه الجرذان كل ما أوتو من أكاذيب لضرب بلادهم في الصميم..

فعلآ كلامك صحيح ..
لذا .. لا يسمح القائمون على هذا المنتدى للجرذان بالدخول إليه ..
صحيح حاليآ لا يسمح لهم ااابدآآآآآ ..
كما يتم حذف أي موضوع حتى من الأعضاء الدائمين يكون من شأنه أن يعطي انطباعا بالحيادية أو ما إلى ذلك ، وأنا شخصيا حذف لي موضوع وفهمت بذلك توجه المنتدى ولم أحد عنه بعد ذلك ..

خوي اللي يقرا شروط وقوانين المنتدى ويعرف مسار المنتدى لن يستغرب ان حذف له موضوع او اغلق بل سايتفهم الاسباب ..
وأنا أقترح أن يشرع المنتدى في التصويت من قبل الأعضاء على مقترح بفتح نافذة جديدة تسمى نافذة الحوار مع الجرذان .. أو نافذة الحوار الوطني، أوأي اسم .. ويتم في هذه النافذة السماح للجرذان والمحايدين بتنزيل موضوعاتهم وادعاءاتهم المقبولة أو العقلانية شريطة ألا تخرج عن حدود الأدب.. ويتم الرد عليها من أعضاء المنتدى الوطنيين الليبيين المنحازين للقائد ولليبيا الحرة لا ليبيا برلسكوني..

بالنسبه للاقتراح يدرس من قبل الادارة الاول ..
لانه يحتاج مشرفين ومتابعين وتنظيم وغيره .. ولو ان عن نفسي ان ضد لانه كان معانا اعضاء منهم حاولنا والله غالب ان الله يهدي من يشاء وانى يقينه من اغلبية الاعضاء هاترفض ..
وكلامي من تجارب مرينا بيها .. وصعوبه ان تجد من يحاورك بادب اصلآ ..

وبالنسبه للمواضيع التى تحذف ...انى مشرفه عامة و حذفت لي ٣ مواضيع ..
الادارة شافت انها لا تناسب ولا تدعم قضيتنا لا شنقت نفسي ولا بررت لنفسي ان ننضم للجرذان كيف ما يهدد خونا .. .. Evil or Very Mad


عدل سابقا من قبل عاشقة ليبيا في الثلاثاء 28 يونيو - 15:34 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
القلب يدمي لفراقك والعين تبكي لغيابك وع البال ديمه كلامك ...
والايام تثبت حكمتك وبعد نظرك يا سيد السبيب ...
" اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك "
اللــــــــهـــ انـــصــــر ــــــــــ الـــمــــــقــاومـــــــــة ـــــم

عاشقة ليبيا
عاشقة ليبيا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3159
نقاط : 9635
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف عاشقة ليبيا في الثلاثاء 28 يونيو - 15:22

Libya Sword كتب:أتفق معــك في كلامك
لكن يجب عليك مراعاة كلماتك أثناء مخاطبتك للآخريـن
سامحنى خوي هل ظلم اي عضو فيما سبق ؟؟؟
وبالعموم اقرو قوانين وشروط المنتدى ..


ولا اضن انكم ليبيون
حقا وتدافعون عن ليبيا الحره فلا تلومنن الناس بعد ذلك ان ذهبت الي الجردان
وانحازت اليهم لانكم انتم لم تعلمون كيف تستقطبونهم بتصرفاتكم وافعالكم.

يعني هذا ليس أسلوب للحوار أو النقاش مع الآخريـن .. يجب احترام وجهات نظـر الآخرين و عدم السخرية منها أو الهجوم على شخصه فليس كل الناس مجبرة أن تأخذ برأيك و إن خالفها ذلك تتهجم عليها

و من ناحية أخرى أعتقد أن غلق المواضيع حل خطأ لمثل هذه الأمور ، توجيه النصيحة للعضو فقط أو تعديل الرد إن كان به تهجم

تحياتي
اهو الحمد ملاحظ ان الاسلوب غير لائق ..
نقوللكم الحذف امتى نحذف لما التعليق كيف نزل وقبل ما يعلق عليه عضو تاني ..
مراعاه من الادارة لمشاعر الاعضاء وللمحافظة على روح المحبه والاخوة بين الاعضاء
لكن نلاقي الاعضاء شافو التعليق خلاص ليهم الحق انهم يردو ..
ولكن يغلق الموضوع ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
القلب يدمي لفراقك والعين تبكي لغيابك وع البال ديمه كلامك ...
والايام تثبت حكمتك وبعد نظرك يا سيد السبيب ...
" اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك "
اللــــــــهـــ انـــصــــر ــــــــــ الـــمــــــقــاومـــــــــة ـــــم

عاشقة ليبيا
عاشقة ليبيا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3159
نقاط : 9635
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف روح العرُوبه في الثلاثاء 28 يونيو - 16:32



أظــــــن أن رد أختي عــــاشقه وباقي الاعضاء كـــــافي لكــ
والرجــــــاء الالتـــــزام بقـــــوانين المنتـــــدى والابتـــــــعاد عن حــــــركات الاستفـــزاز
لأنها لن تــــــــجدي نفعا لدينـــــا ........



وليـــــــكن بعـــــلمك هــــــذا الانـــــــذار الاول ....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اسمي (بنت الشهيــــد) ..
ولاأعترف بإسم غير ذلك .

مازلنا نحنا هم نحنا ***صامدين في الشدايد ووقت المحنه
Flag
روح العرُوبه
روح العرُوبه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6192
نقاط : 13215
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف أبووليد في الثلاثاء 28 يونيو - 17:33

الرجل الحر كتب:لا اضن بان بغلقكم المواضيع هي الطريقه المجديه لاثراءها واستقطاب الاعضاء نحن لسنا موقع سياحي لكي نستقطب الأعضاء ولا اضن بان اسلوبي ان سلم او فسد هو عائق وحاجز في الدفاع عن القضيه الليبيه فان سلم او فسد لا يغني عن شيئ مادام يصب في سبيل الدفاع عن ليبيا ليس هكذا الدفاع عن ليبيا وذلك بإثارة مواضيع هي مجرد حرب اعلامية وليس بطريقتكم في كل مره تغلقون موضوع تخدمون ليبيا والقضيه نحن هكذا نقلل من الفتنة التي قد تحصل جراء هذه المواضيع السادجة....
فانني اري اما لستم تدركون ماذا تفعلون اذ في الحاله والاوضاع التي فيها ليبيا الان هي توفير وتسهيل كل الوسائل وليس حجمها بطريقتكم المتبعه في غلق المواضيع.المواضيع لا تغلق مادام النقاش كامن بها. مابني على باطل فهو باطل, بمعنى النقاش في الباطل فهو باطل.

فان لم تروا ان تغيروا اسلوبكم في التعامل مع المواضيع وبقيتم علي حالتكم هذه و بمثابه ان الوطن الليبي محتاج لكل الوسائل والاساليب للدفاع عنه,فليس لذي بقاء معكم ولااري اي خير للوطن في البقاء معكم بمنتداكم أنت حر " أرحم من زار وخفف"....فاحدفوني من منتداكم فلا اري الا هذا ماهو خير واترككم بخير أنت لم تتجاوز قوانين المنتدى, لهذا لا نستطيع حذفك .
ولا اضن انكم ليبيون حقا وتدافعون عن ليبيا الحره ههههههه ليبيين وأحرار كمان فلا تلومنن الناس بعد ذلك ان ذهبت الي الجردان وانحازت اليهم لانكم انتم لم تعلمون كيف تستقطبونهم بتصرفاتكم وافعالكم حتى إذا ذهبوا إلى الجرذان فإن علاجهم بأيدينا طال الزمان أو قصر .
لقد كسرتم خاطري ياحراااام بغلقكم لاثنين من مواضيعي وحدف موضوع ثالث اخر وكل هذا في يوم واحد وانا مسجل جديد إن شاء الله بطول عمرك ومشاركاتي لم تتعدي الثلاثون واعد مواضيعي سلاحي في الدفاع عن الوطن كنا نعتقد كذلك...فلا بقاء لي معكم ان لم تبدلوا سياستكم هذه هي سياسة المنتدى إن أعجبك فمرحبا بك وإن لم يعجبك برضوا فمرحبا بك.فليس هكذا تورد الابل ياسعد!!! ههههه نحن نعرف كيف تورد الإبل, إنها تورد " أخماسا وأسداسا" لهذا نتج عنه المثل الذي يقول " اضرب أخماس في اسداس"
والسلام عليكم
avatar
أبووليد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1676
نقاط : 7672
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لماذا تتسرعون في غلق المواضيع,هل مدركون انتم ما تفعلون؟

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الثلاثاء 28 يونيو - 19:31

لا حول و لا قوة الا بالله...ربي يهدي العباد...خيره خونا حامق؟ قصدي لو حد حذف تعليق و الا ملاحظه و الا مقال, نفهم اني تجاوزت قواعد المنتدى, و نعتذر عن التجاوز و نحاول ما نكررش خطأي

يا أخي, الكل متوتر بسبب الاحداث, و هذا المنتدى هو متنفسنا لرفع معنوياتنا و محاربة الاحباط و تبين الاخبار الحقيقية من الكاذبة..صلي ركعتين لله و تعوذ من ابليس الله يلعنه, و سبح لله و استغفر الله حتى تطمئن نفسك, و عد إلينا أخا عزيزا علينا...

لكن لا تغضب مني إن قلت بأن 3 من مواضيعك تسببت في حالة من القلق الغير مرغوب بها في المنتدى...فنحن لا نتخيل الاخبار السيئه, بل نجلب المعروف منها و نعبر عن وجهات نظرنا بها و نفكر في كيفية مواجهتها ميدانيا و قانونيا و سياسيا و روحانيا

لا داعي للتأويل و التهويل و تخيل أشياء لا تمت للواقع. سأعطيك مثالا يفيدك و يفيد غيرك على كلامي:
إذا سمعنا أن الجرذان استلموا شحنة جديدة من السلاح في بنغازي, نتوقع أنهم ازدادوا عدة و ربما عددا...لكننا لا نتوقع سقوط طرابلس (اللهم لا تقدر ذلك) بسبب وصول تلك الشحنة

مجددا أخي, ليكن ايمانك و يقينك بالله قويا و لا تفقد ثقتك في الشعب الليبي و الجيش و القائد, فليبيا لن تسقط باذن الله حتى سقوط آخر ليبي شريف حر...سنستمر بالدعاء إلى الله و كل منا يحمل سلاحه في وجه العدو, و بإذن الله سننتصر عليهم, شاء من شاء و أبى من أبى

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
brokenpen82
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 12886
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى