منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لك كل العز والفخر يا قائدنا

اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours لك كل العز والفخر يا قائدنا

مُساهمة من طرف فهد العظمى في الأربعاء 18 أبريل - 11:24

كما تعرفون قامت ثورة الفاتح العظيم في عام 1969 مسيحيي وقامت من اجل كل مغبون ومظلوم ومحروم وقد قام بها اعظم رجل علي مر التاريخ الذي يملك من الذكاء مما جعله أن يقوم بثوره ابان احتلال للدولة الليبيه من الاستعمار الامريكي والايطالي و الانجليزي في تلك الفترة و قد امتلك هذا القائد العظيم بالفطرة اولا الذكاء وبلورة هذا الذكاء ضمن الظروف التي مر عليها من ظروف بيئيه وتربويه وفترة المد القومي الناصري لزعيم الراحل جمال عبدا لناصر و الأعلام القومي والحماس الشعبي التي تبثه اذاعة القاهرة – وصوت العرب.
فقد قام الزعيم العقيد بالزحف وقيام ثورة عظيمة وهي الثورة البضاء , بدء من إجلاء الأجانب وقواعدهم إلي إعلان الثورة الشعبية إلي ثورتي الطلاب والمنتجين إلي إعلان قيام سلطة الشعب وما ترتب علي ذلك من انخراط الشباب في كافة الفعاليات الثورية والشعبية. قد جعل القائد في تلك الفترة باتصال مباشر مع الشباب الثوري مباشرة وليس عن طريق وسيط في الأغلب وغير مباشر في البعض , الى فترة الغاره في عام 1986 مسيحي. سوف تكون لها قصة اخرى وسوف تسرد في وقت لاحق.
فقد قام القائد في تلك الفترة بمحاربة اكبر الأعداء وبشراسة بمعركته التاريخيه مع دول الغرب وبكل قوته وعلي كل المنطقه من خيانات من الداخل والخارج و ايضا خيانات العرب التي هي حدث ولا حرج .
تلك المقدمه قد قمنا بسردها حتى لا يتم وصفنا من بعض العملاء بأننا نزايد في الكلام الذي سوف نسرده:
أولا
القائد ليس بالشخص العادي والسهل الذي يقبض عليه في منطقه معينه في سرت فهي ليست مكانه الطبيعي كقائد محارب ويعرف اصول ادارة الحروب الميدانيه العسكريه والسياسية وهو يعرف بأنه يصارع اعتى قوى في العالم ..ففي طيلة 42 عام كان القائد في صراعته المتواصله في المجالات: السياسيه – الاستخباراتية- العسكرية- الفكرية- الفلسفيه-الاقتصادية- الأجتماعيه....الخ .. لم يسجل عليه اعدائه أي نصر يذكر علي الإطلاق لأنه كان يدير كل الصراعات بذكاء و بكفاءة متناهية وكان اغلب محاورها حسن التدبير والعقل وفي ظل عوامل اخرى
وهي انه القائد كان في وسط الجماهير وقريب منهم و يحس بهم وكان نصيرهم و يحرضهم علي التقدم والاقتحام وهو في مقدمة صفوفهم, وايضا الامكانيات المادية النفطيه والغازيه وشعب صغير التعداد السكاني, والتنوع في التضاريس الجغرافيه وكبر المساحه للأراضي الليبيه والتي يغلب عليها الطابع الصحراوي و لأنه ابن الصحراء فكانت الصحراء طوع امره.
وطيلة فترة مسيرته الثوريه القوية والذكية كان القائد المحنك يشتغل علي اساس انه لاثقة في الغرب مهما حاول الغرب من التقرب اليه او مغازلته فقد تعامل معهم بعقليه أستخباراتية فاقت عقلياتهم وبدون ثقة معهم..
ثانيا
ففي بعض الاذاعات ومن بينها قناة روسيا اليوم في برنامج (بانو راما) الذي يتناول الحوار السياسي والذي جمع اكبر خبراء استراتيجيين وهذا ملخص قولهم..
العقيد الليبي معمرالقذافي رجل امن بحتمية المواجهة مع الغرب ولم يضيع وقته فأعد العده لهذه المواجهة عسكريا فقد كانت له جيوش متنوعه بتسليح عسكري و بسياسة استراتيجيه وبدون قياده مركزيه موحده وفقا لنظرية الشعب المسلح وكان وفقا لأكثر من أسلوب و بالتأكيد بأن الصحراء كانت تلعب دورا اساسيا في ادارة الحرب وذلك لكبر المساحة وتجاوزا للحدود الدولية المقتدر عليها و هي كانت الجزء المهم في ادارة الحرب والنصر علي الاعداء .
ثالثا
- توجه الاخ القائد الي الحرب في الخارج وذلك بحجم الاستثمارات الليبيه في الخارج فأن الدوله الليبيه تملك من الأستثمارت مابين 6-7 تريليون $ نقدا وذهب وهو يعتبر اقوي سلاح في هذا العصر وهو أقوى من جميع الأسلحه النووية, فعمليا تقع تحت سيطرته منطقتي اليورو والدولار فتدمير المنطقتين تحت رحمته
- التوجه الكبير الي تكوين عملة الذهب لأفريقيا مقابل العملات الغربيه و التي هي في الاساس تعتبر سيطرة العالم تحت الدوله الليبيه وهي المؤسسة الرئيسية للإتحاد الأفريقي وبذلك تعتبر افريقيا هي أقوى قارة في العالم.
بمعنى انه كانت الجماهيريه العظمى هي دوله ذات سياده عالميه وقويه وفارضه نفسها علي جميع الأصعدة السياسية و الاقتصادية ,وهي قادة المعركة الأستخبارتية بأمتياز وقد ادارها العقيد ببراعه وستكشف الأستخبارت الغربيه من ورآها الولايات المتحدة الأمريكية أنها كانت غبية جدا حتى وان لم يعترف الناتو بهزيمته في ليبيا .
وفي مداخله لخبير عسكري فرنسي في احدى القنوات الدوليه قال ( معمر القذافي قاد كل جيوش العالم في المعركة و لم يحرك جيشه)
هذا ما ورد علي قناة روسيا اليوم مع اضافه بعض التعديلات والإضافات المعترف بها دوليا.
فمن تحليلي الشخصي وفي ضوء متابعة الأحداث التي حصلت فأن العقيد و الزعيم معمر القذافي هو من الذي حدد شكل المعركة و بدايتها ونهايتها من رغم تصميم الغرب علي انهاء العقيد , وذلك حسب التالي
فقد تأكد و باعتراف من المصطفى عبدا لذليل ( ابوشنه) ان القائد قبيل بداية الأحداث قام القائد و الزعيم الأممي معمر القذافي بتشكيل مجموعه مكونه من أمين العدل – و أمين الأمن العام – و امين الخارجيه , بحيث حرص القائد وبحرص شديد علي عدم استعمال القوة بأي شكل من الأشكال حين خروج المظاهرات وقال( دعوهم يدمروا ويكسروا وامتصوا غضب الشعب ولاتقاومهم) ذلك حسب ما جاء علي لسان عبدالذليل .
مابين اندلاع الأحداث وتدخل الناتو السافر كانت هناك فترة حوالي 32 يوما وبمنطق القوة كان بإمكان القوات الليبية القضاء علي هذا التمرد و في فترة وجيزه ...و لم يتم ذلك؟لماذا؟
القائد وبما تكون لديه من خبرة حول تفكير الغرب الاستعماري و الخونة المحليين و الإقليميين ومنهم الأعراب فأنه صمم علي ان تكون مع الغرب في ظل هذه الأحداث هي معركة الحسم مع الغرب ومن تابعهم , فأستدرج الغرب ومن تابعهم من الخونة والأخوان المفلسين الي ارض المعركة و اوقعهم في الفخ وسقطوا اخلاقيا و سياسيا كما خطط لهم الزعيم , واحتفظ عل بعض من قواته لأجل ساعة الحسم..
و للعلم ان هذه الأحداث قد كشفت كل الخونة و المندسين داخل الاراضي الليبيه و التي دخلوا فيها ولن يخرجوا منه احياء و ذلك نظرا لعدم معرفتهم بالقائد و قد استهانوا بذكاء اعظم رجل علي مر التاريخ والذي مشهور بذكائه و ان دل علي شي فأنه يدل علي غباء هؤلاء البشر من الداخل و الخارج خونه وعملاء والاستعمار الغربي وهم الآن يختفون ويتصادمون ببعض و صدمتهم النتيجة و التي هي معروفه عند الزعيم مسبقا حين قال( سوف تصبح جمر وسوف تندمون يوم لا ينفع الندم) و لم يدركوا معنى كلامه...
وحينما رأى القائد ان أمر انهاء المعركة قد حان و أن الناتو يجب ان يتوقف وان نهاية معركته الخاسرة قد حانت فكانت مسرحية التي حدثت في سرت وانه تم ألقاء القبض علي القائد واستشهاده وجعل العالم يتخبط بين الشك واليقين في حال الزعيم الليبي وجعل الوضع في ليبيا غير مسيطر عليه ابدا و لن يسيطر عليه احد تحت اي ظروف ...وهي بالنسبة لي أمر لا يصدق علي اي صعيد من الأصعدة ومن رغم انه انطلت علي الكثير .. فأريد جواب علي سؤال واحد هل يوجد دليل واحد من غير الفيلم الذي اعدته قناة الخنزيرة .
اين السلاح البحري و الجوي و البري اين باقي ؟ هل استولوا عليها ؟ وهل دمروها؟ لو كانوا فعلوا ذلك لا تم عرضه علي قنواتهم المتجرذنة كنصر لهم ؟؟؟
ارجوا الاستماع الي كل خطابات القائد من تاريخ 22-2 الي اخر خطاب له في المسيرات المليونية ولا تنسوا كلمته المشهورة استمروا لم بالمقاومة حتى ولو لم تسمعوا صوتي ... والله وحده له العلم بكل شي وهذا تحليلي الشخصي فقط لا غير ولكم الحكم.

فهد العظمى
 
 

عدد المساهمات : 42
نقاط : 4662
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: لك كل العز والفخر يا قائدنا

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأربعاء 18 أبريل - 14:18

يا أخي الموضوع مكرر وانزله خونا العربي منذ أيام

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30629
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: لك كل العز والفخر يا قائدنا

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأربعاء 18 أبريل - 14:20


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30629
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى