زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مكالمه مع عبدالله ناكر 5-3-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours مكالمه مع عبدالله ناكر 5-3-2012

مُساهمة من طرف 8090 في الإثنين 5 مارس - 9:58


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
http://www.youtube.com/user/MutasimGaddafi
الي عنده ماده اعلاميه او فيديو يود نشره في صفحتنا على اليوتيوب يرجى ارساله على الايميل التالي
MutasimAlGaddafi@gmail.com

8090
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 565
نقاط : 5713
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: مكالمه مع عبدالله ناكر 5-3-2012

مُساهمة من طرف ثورية خضراء في الإثنين 5 مارس - 13:14

والله حالة بجد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لست انا من اواجه زماني بالانحناء....
ولا انا من يخدع الاحبة ويخون الاصدقاء....
ولاانا ملاك بلا اخطاء....
ولا مغروره .. ولكن ثقتي تضغي على شخصيتي روح الكبرياء....
ولا قاسية مثل الماس ولا سهلة كسهولة الماء.......
... احب الشك لانه ينجيني من عواقب الثقة العمياء
واكره الغدر لانه من شيمة الجبناء....
لا ابيع اغلى الاشياء لاكسب ارخص الاشياء....
اعرف قدر نفسى....
فلا اخطي خطوة تعيدني دهرا الى الوراء....

هذه هي شخصيتي وهذه هي انا

ثورية خضراء
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3886
نقاط : 8432
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: مكالمه مع عبدالله ناكر 5-3-2012

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الإثنين 5 مارس - 14:01

" اختصار حالة ليبيا اليوم ينطبق عليها المثل الشعبي الليبي القديم والذى يقول:

"خلوة النجع من بخت الجدع العطيب"

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6669
نقاط : 10844
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: مكالمه مع عبدالله ناكر 5-3-2012

مُساهمة من طرف ولد ورشفانة في الإثنين 5 مارس - 15:15

وقـــــــــــــــــــــــــت احرف وهذا مانقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ورشفاني وليا ديــــه ** علي العظمي انا الروح نهون
حتى لو يجتمعوا عليا ** عفاريت وانس مع جنون
خدوا عهد رجال عليا ** الخضراء نعليها ونصون
وترجع دوم جماهريه ** الفكر الاخضر يغطي الكون

ولد ورشفانة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2774
نقاط : 6900
تاريخ التسجيل : 06/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: مكالمه مع عبدالله ناكر 5-3-2012

مُساهمة من طرف ابن الكاسروالفاتح في الإثنين 5 مارس - 15:34

ناكر الخير واكثر الجرذان غباءً

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع



لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جتث الاسود كلاب تبقى الاســـــود اســــود والكلاب كلاب

ابن الكاسروالفاتح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1927
نقاط : 6266
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى