زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

خروج جرذان 17 قهاير من بنغازي الى الكفرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خروج جرذان 17 قهاير من بنغازي الى الكفرة

مُساهمة من طرف 8090 في السبت 25 فبراير - 1:02


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
http://www.youtube.com/user/MutasimGaddafi
الي عنده ماده اعلاميه او فيديو يود نشره في صفحتنا على اليوتيوب يرجى ارساله على الايميل التالي
MutasimAlGaddafi@gmail.com

8090
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 565
نقاط : 5711
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خروج جرذان 17 قهاير من بنغازي الى الكفرة

مُساهمة من طرف فرح في السبت 25 فبراير - 1:09

الى جهنم الحمراء ايها الجرذان , ستجدون مصيركم الاسود الذى ينتظركم ان شاء الله ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
  الى الامام ..  سنواصل الكفاح حتى النصر

مجلس أوروبا الموقع ,, http://www.echr.coe.int/ECHR/EN/Bottom/Contac
منظمة هيومن رايتس ووتش .. الموقع الالكتروني .
http://www.hrw.org/ar .. بالعربي .
http://www.hrw.org/en/contact-us .. بالانجليزي ..
inquiries@un.org منظمـــات الامــم المتحــدة : Mr. BAN KI-MOON
mail@icj-cij.org محكمة العدل الدولية
amnesty@amnesty.nl منظمة العفو الدولية
npillay@ohchr.org المنظمة الدولية لحقوق الانسان
amnestyalgeria@hotmail.com منظمه العفو الدوليه فى الجزائر
info@arabhumanrighhts.org منظمه حقوق الانسان فى الدول العربيه
infodesk@ohchr.org ( مفوض الامم المتحده السامى لحقوق الانسان )

فرح
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 13520
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خروج جرذان 17 قهاير من بنغازي الى الكفرة

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في السبت 25 فبراير - 1:39

فرح كتب:الى جهنم الحمراء ايها الجرذان , ستجدون مصيركم الاسود الذى ينتظركم ان شاء الله ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


انا ساكن في قلوب الملايين



صديقي الشهيد حمادة

فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 15462
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خروج جرذان 17 قهاير من بنغازي الى الكفرة

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في السبت 25 فبراير - 1:51

سرايا السحاتي تذهب الي الكفرة لمعاينة الاوضاع .. والتصرف لما يرضي الله " هههههههههههههههههههههههههههههه سبحانه الله ... يعني ماشين بس للمعاينة ... وين الناتو علشان يحرركم من بعضكم يا جردان الناتو... الناتو وين.....لعنكم الله الي يوم الدين ايها الجردان الجبناء، بلا ناتو وينكم قاعدين نسمعوا فيكم لكم اكثر من اسبوع تستعدوا للذهاب الي الكفرة واليوم ، تصرحون بانكم ذاهيبون فقط لمعاينة الاوضاع ههههههههههههههههههههههه


سحيقة تسحقكم في بعضكم ...


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6669
نقاط : 10842
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خروج جرذان 17 قهاير من بنغازي الى الكفرة

مُساهمة من طرف المجاهد السرى في السبت 25 فبراير - 2:31

ضوقو عضت ونتشات اسد الصحراء هع هع flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ
انـعزيـك في فــارس رحل ما ولى....علق وسام الشرف لورفلة
انـــعـــزيـــك فـــي مـــــــــن راح....سيد التريس الى رحل وارتاح
اوفـى بـكـلامـة مــاهــرب لا داح...شهير صيت في الافعال من يوصله
والمعتصم مولى الافعال اسماح...ماطاب لى سيده اتجيه مذلة
نــالـو الشـهـــادة عـقبـو الفـراح...حتى والقلوب ابفقدهم معتلة
الهـم زغـرتن مامن افام اسماح....وعيون الزمان بفقدهم مبتله
●▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬●

أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْه

●▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬●

المجاهد السرى
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 718
نقاط : 4961
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خروج جرذان 17 قهاير من بنغازي الى الكفرة

مُساهمة من طرف ولد ورشفانة في السبت 25 فبراير - 3:03

المثل يقول قسمك يجيك واجلك تمشي له فهؤلاء الجرذان دنا اجلهم وستكون الكفره مقبرة لهم وسيجعلهم الاحرارطعما للغربان والكلاب لانني اشك ان ارض ليبيا الطاهرة ستقبل ان تواري جيفهم النجسة - فاستعدوا لهم ايها المغاوير ولقنوهم دروسا في القتال الذين لن يقدروا عليه بدون ربهم الناتو======== flag2 ========= flag2 ======4 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ورشفاني وليا ديــــه ** علي العظمي انا الروح نهون
حتى لو يجتمعوا عليا ** عفاريت وانس مع جنون
خدوا عهد رجال عليا ** الخضراء نعليها ونصون
وترجع دوم جماهريه ** الفكر الاخضر يغطي الكون

ولد ورشفانة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2774
نقاط : 6898
تاريخ التسجيل : 06/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خروج جرذان 17 قهاير من بنغازي الى الكفرة

مُساهمة من طرف طحلب 1969 في السبت 25 فبراير - 14:20

هم أصلا الجردان لم يستطيعوا دخول الكفرة .. فإلى طريق الهاوية دون رجوع ، والله لا إتغيب عليهم بلاء .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله ومعمــــ ـــــروليبيا وبـــــ ـــــس
النصر قريب إنشاء الله
ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ

إلى الأمام .. إلى الأمام .. إلى الأمام
ثورة ثورة

طحلب 1969
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466
نقاط : 4236
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى