منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف هدوار في السبت 11 يونيو - 15:56

انا طالب بالساحة البريطانيا وكان مغرر بيا والحمدو لله رجعت لصوابي ولو تقبلوني معاكم اتكملوا عليا فرحتي وادا لم تقبلوا بي فسوف اقوم بسحب عضويتي من المنتدي

هدوار
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 34
نقاط : 5565
تاريخ التسجيل : 11/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف عاشقة ليبيا في السبت 11 يونيو - 16:03

هدوار كتب:انا طالب بالساحة البريطانيا وكان مغرر بيا والحمدو لله رجعت لصوابي ولو تقبلوني معاكم اتكملوا عليا فرحتي وادا لم تقبلوا بي فسوف اقوم بسحب عضويتي من المنتدي
اهلآ وسهلآ بيك ليش بنرفضوك يا خوي .. عفى الله عما سلف .. المهم توا ايلي فات ورانا .. يد بيد نركزو على مستقبل ليبيا وحمايتها هو الاهم .. منور انستنا .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
القلب يدمي لفراقك والعين تبكي لغيابك وع البال ديمه كلامك ...
والايام تثبت حكمتك وبعد نظرك يا سيد السبيب ...
" اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك "
اللــــــــهـــ انـــصــــر ــــــــــ الـــمــــــقــاومـــــــــة ـــــم

avatar
عاشقة ليبيا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3159
نقاط : 9445
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف brokenpen82 في السبت 11 يونيو - 16:08

الحمد لله الذي هدانا و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله...مرحبتين بيك يا خوي و انشالله ربي يهدي كل خوتنا المغرر بيهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 12696
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف libya toujours في السبت 11 يونيو - 16:16

اخي ليس عيب الخطاء و لكن العيب الاستمرار فيه.وليبيا هي ملك كل الليبيين و واجبنا حمايتها كلنا و لا نفرط فيها لاحد.ولا لاجل احد يريد بيعها و كانها م لكه.والان هي ساعة الجهاد ضد الغرب الصليبي والعملاء..ويااخي باذن الله بعد النصر اذا كان لك حقوق سرقها العملاء الذين انشقوا لانهم مفسدين وهم اسباب الفساد في ليبيا ويدعون انهم ثوار..سنكون معك لتنال حقك وبشرف في بلادك ..

libya toujours
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 97
نقاط : 5660
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف ميار في السبت 11 يونيو - 16:23

مرحبتين بك, ممكن تقوللي كيف مغرر بك؟ هل كنت متأثر بالاعلام والرؤيا غير واضحة لديك؟ام ان هناك اسباب اخرى؟؟؟اعذرني فانا فضولية جدا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

دع المقادير تجري في اعنتها............ولا تبيتن الا خالي البال
مابين غمضة عين وانتباهتها .......... يغير الله من حال الى حال

ميار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 508
نقاط : 6174
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف fazanny في السبت 11 يونيو - 16:45

welcome back and we hope its going to a right start but pls keep LIBYA in front of your eyes wish you all the best

fazanny
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 82
نقاط : 5713
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف صقر افريقيا في السبت 11 يونيو - 17:10

قال النبي عليه الصلاة و السلام (كل ابن ادم خطاء و خير الخطائون التوابين ) او كما قال عليه السلام . انسلا ما فات و لنفتح صفحة جديدة من اجل ايصال الحقيقة التي غيبت من كثير من وسائل الاعلام الماجورة كل منا حسب قدرته و في البلد التي هو فيها . اهلا بك بين احوتك و في منتداك منتدى كل الليبيين الاحرار امثالك .. تقبل تقديري و احترامي و بالتوفيق و النجاح
avatar
صقر افريقيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 618
نقاط : 6226
تاريخ التسجيل : 21/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف ليبيا1969 في السبت 11 يونيو - 17:34

مرحبتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بيك

ليبيا1969
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 156
نقاط : 6044
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف أحمد في السبت 11 يونيو - 17:58

أهلا و سهلا و مرحبا بك بين اخوتك
avatar
أحمد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 475
نقاط : 6255
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف Libyan Patriot في السبت 11 يونيو - 18:13

يا هلا ومرحبا بيك اخونا الغالي وعفا الله عما سلف

Libyan Patriot
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2570
نقاط : 8318
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف Zico في السبت 11 يونيو - 18:15

اهلآ وسهلآ بيك ليش بنرفضوك يا خوي .. عفى الله عما سلف .. المهم توا ايلي فات ورانا .. يد بيد نركزو على مستقبل ليبيا وحمايتها هو الاهم .. منور انستنا .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10450
نقاط : 16506
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف روح العرُوبه في السبت 11 يونيو - 18:30

أهلا وسهلا بيك بين اهلك وناسك
وزي مايقولو الي فات مات
نورتنا ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اسمي (بنت الشهيــــد) ..
ولاأعترف بإسم غير ذلك .

مازلنا نحنا هم نحنا ***صامدين في الشدايد ووقت المحنه
Flag
avatar
روح العرُوبه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6192
نقاط : 13025
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف ???? في السبت 11 يونيو - 18:50

بالنسبة لى ارحب بك كثيرا واهديك هدا المقطع https://www.youtube.com/watch?v=Ya4KlQzjsSU
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours أن تصل متأخرا خير من ألا تصل أبدا

مُساهمة من طرف ريم سالم في الخميس 16 يونيو - 18:53

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (كل بن آدم خطاء وخير الخطاؤون التوابين) أوكما قال صلى الله عليه وسلم
وليبيا أخي ديما فاتحه يديها للجميع لأن مفيش أم قلبها مش رحيم ومسامح لأبناءها
أهلا بيك حتى لو جت متأخرة
avatar
ريم سالم
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2053
نقاط : 7976
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف محمد ابوبكر علي في الخميس 16 يونيو - 19:16

كما يقول الاخ رضوان في حلقات عشم الوطن
عدنا والعودُ احمدُ
حللت أهلاً ونزلت سهلاً
ومرحبا بك بين اهلك واخوتك
avatar
محمد ابوبكر علي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2208
نقاط : 8028
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours ما يجب ان تعرفه

مُساهمة من طرف الوطني الليبي في الخميس 16 يونيو - 19:33

أخي الكريم..
يجب أن تعرف أن الخيانة ليست في الانحياز لسين أو صاد من أبناء الوطن، إنما الخيانة هي الانحياز للأجنبي الذي يريد نهب ثروة البلد.
ويجب أن تعرف أن حركة 17 فبراير حركة لا مبرر لها، وقد قادت البلاد إلى ما لا يحمد عقباه.
ويجب أن تعرف أن قادة 17 فبراير أحدهم كان أميناً للعدل عندما بدأت الأحداث والآخر أميناً للأمن العام، ولو أن أخطاء ارتكبت في البداية فهما المسؤولان عنها.
ويجب أن تعرف أن الدولة كانت قادرة منذ البداية على قمع التمرد لكنها أرادت أن تعطي الفرصة للعقل وللضمير وللرجوع الطوعي عن تخريب البلد، فخاب ظن قيادة البلد حيث تمادى المتمردون وظنوا أن الدولة عاجزة وأنهم قادرون على (تحرير البلد) على حد قولهم، وربما هذا كان غلطة الدولة الوحيدة، غلطتها أنها أرادت حقن دماء أولئك الذين اغتروا بأنفسهم، وغرتهم أمانيهم المريضة، ولعب الشيطان برؤسهم، وحركتهم في الخفاء أياد سوداء، وعندما لم تجد الدولة بدا من التحرك لإنهاء هذه المسرحية الهزلية كان الوقت قد فات، حيث صدرت وبسرعة قرارات جائرة، ومواقف مغرضة، ووقف الغرب مترصداً يتحين الفرصة، وعنما أصبح الجيش على مشارف بنغازي، وفي انتظاره أحرارها الشرفاء الذين أخذوا على غرة وأصبحوا تحت رحمة جماعات مسلحة لا هدف لها، صرخ مجلس الخيانة، مستنجداً بالغرب، وضغط (ليفي) بكل قوته على حكومة فرنسا التي هبت ومعها بريطانيا وباقي دول حلف البلاء، فأصبح للجرذان غطاء جوي ومجلس انتقالي وممول يهودي في ثوب عربي وهو دولة قطر التي استعملت الرشاوى تارة والضغط تارة أخرى ليحظى مجلس الجرذان باعتراف الدول، برغم أن هذا المجلس لا يمثل إلا نفسه، والليبيون ما يزالون متمسكين بمعمر القذافي، وبليبيا الواحدة التي كانت قبل 17 فبراير الأسود بلداً حرا أبياً مهاباً وملاذا للخائفين والباحثين عن الحياة الكريمة، وأصبحت بعد هذا التاريخ شطرين شطر يدكه النيتو بطائراته، وشطر تعبث به مخابرات العالم، وشركات الموت.
يجب أن تعرف أخي الكريم أن تولي اليهود والنصرى والاستعانة بهم هو ردة، وأن الموقف اليوم فرض على الليبيين أن يكونوا إما في صف ليبيا التي عهدناها أبية عزيزة يقودها شخص من أبنائها ولطاما اعتززنا به، وإما في صف المستعمرين الذين أعدموا عمر المختار، واستباحوا الأرض والعرض في السابق ويريدون أن تعود لهم الكرة من جديد..
وأريدك أن تسأل نفسك، وقد وضع الجرذان صورة عمر المختار على سياراتهم بجانب علم فرنسا وأمريكا، لو كان المختار حياً في أي صف كان سيقاتل؟
avatar
الوطني الليبي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 141
نقاط : 5871
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف ابومنيار الرويلي في الجمعة 1 يوليو - 6:37

صدقت ياخي الوطني الحر وياخونا المغرر بك نحمد الله ان فتح الله عليك
بلنور وحقن الدم ولاالتزام مع الوطن الام ليبيا العزيزه بقلبي وقلوب كل العرب والمسلمين الشرفاء ونسال الله ان يهدي القوم بني غازي والجبل وجميع من تحكمت غريزاهم المصطنعه بلديموقراطيه الشيطانية والهدامه اليهوديه النصارنيه القطرالية المنفسخة من العروبة ووالاسلام اقل مايقال عنه ثوره
Smile
avatar
ابومنيار الرويلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 71
نقاط : 5566
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 1 يوليو - 8:05

هدوار كتب:انا طالب بالساحة البريطانيا وكان مغرر بيا والحمدو لله رجعت لصوابي ولو تقبلوني معاكم اتكملوا عليا فرحتي وادا لم تقبلوا بي فسوف اقوم بسحب عضويتي من المنتدي
مرحبتييييييييييييييييين بيك خوى وتنووور المنتى اهم شى ان هدااك ربى
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف libya69 في الجمعة 1 يوليو - 9:36

المغرر به يقيس فى غلاه
هذه ليبيا ياسادة , والمثل الليبى يقول (البئر يلى تشرب منه لاترمى فيه حجرا) , وكل قربة اتقطراعلى صاحبها , وقال تعالى ( وإن عدتم عدنا)

libya69
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 5752
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الجمعة 1 يوليو - 12:20

وينه خونا هدوار؟ ليا زمان معاش سمعت اخباره Question

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 12696
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف السراب في الجمعة 1 يوليو - 13:43

يامرحبتين بيك معانا في المنتدي
avatar
السراب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2069
نقاط : 9008
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف بنغازية حرة في الجمعة 1 يوليو - 13:57

ميار كتب:مرحبتين بك, ممكن تقوللي كيف مغرر بك؟ هل كنت متأثر بالاعلام والرؤيا غير واضحة لديك؟ام ان هناك اسباب اخرى؟؟؟اعذرني فانا فضولية جدا


مرحبا بيك واكيد منورنا بس انا مش فضول لكن ياريت تحكي بالضبط عشن توضح لواجدين زيك ويكون في ميزان حسناتك
avatar
بنغازية حرة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1009
نقاط : 6637
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف أم أيمن في الجمعة 1 يوليو - 15:33

الله يهدي الجميع و يد الله مع الجماعة و ماشاء الله على صمود الشعب الليبيى و على تعاونهم صراحة ما شفنا شعب صامد وقوي مثل هذا الشعب أن شاء الله من نصر الى نصر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لا تبــــكي الهـــ‘ــم خلكـ مثل صــدآم
قالو : اعــدآم ..!! ضحكـ وقــال : جــدام
avatar
أم أيمن
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1630
نقاط : 7108
تاريخ التسجيل : 17/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: مشترك جديد كان مغرر بي انا بانتضار ردكم

مُساهمة من طرف احمد حمدان في الثلاثاء 5 يوليو - 21:46

هدوار كتب:انا طالب بالساحة البريطانيا وكان مغرر بيا والحمدو لله رجعت لصوابي ولو تقبلوني معاكم اتكملوا عليا فرحتي وادا لم تقبلوا بي فسوف اقوم بسحب عضويتي من المنتدي

اخي الفاضل ..انا كان لدي تحفظات على الدولة ولدي اراء خاصة..

ولكن نحن في ظرف حساس ..يعني أكون او لا أكون ..

ليبيا الوطن تتعرض لابشع مؤامرة في التاريخ ..

والحد الادنى في الوطنية ان نكون مع ليبيا البلد والاستقلال والوحدة ..

وهذه الامور حاليا تمثلها الدولة الليبية بغض النظر عن ارائنا فيها.

احمد حمدان
 
 

عدد المساهمات : 1000
نقاط : 6881
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى