منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قصص اغرب من الخيال

اذهب الى الأسفل

قصص اغرب من الخيال

مُساهمة من طرف سفانة في الثلاثاء 17 يناير - 23:15

أردنية ترث 9ملايين دينار من زوجها قبل ساعتين من طلاقها منه

21 مارس 2007 الساعة 07:27 صباحا




في هذه الحكاية الواقعية التي تعتبر اغرب من الخيال عاشت بطلتها لثلاثين 30عاماً مع زوجها عانت خلالها من قسوته وشدة بخله ولم يكن هناك من يستمع لها او يستجيب، حتى اهلها كانوا يزجرونها في كل مرة كانت تشكو فيها زوجها.

وكان زوجها الذي يعمل بالتجارة يربح الكثير من نشاطه في السوق من جهة وبخله على اهل بيته ونفسه من جهة اخرى الأمر الذي مكنه من جمع ثروة طائلة على مر السنين دون علم زوجته وابنائه وبناته.

وكانت بطلة حكايتنا اضطرت للعيش في بداية حياتها الزوجية مع اهل زوجها الذي كان في مستهل حياته لايملك شيئاً، لكنه اضطر تحت ضغطها والحاحها الى استئجار مسكن بسيط للاقامة فيه بعد ان رزق البنين والبنات، وتحملت زوجته شظف العيش وقسوته في بداية حياتهما الزوجية انتظاراً لفرج الله وباتت الليالي الطوال تصبّر نفسها وابناءها الصغار على هذه الحياة القاسية، وضحّت كثيراً من اجل زوجها وابنائها ومن اجل استمرار الاسرة وتجنيبها كل ما يهددها من مخاطر.

ومع مرور الايام وصبرها الطويل وتضحياتها الجسيمة، حالف التوفيق والنجاح زوجها في اعماله التجارية، فحقق الكثير من الارباح وجمع الكثير من الاموال واصبح ميسور الحال الامر الذي جعله قادراً على الانتقال الى منزل كبير بدلاً من المنزل الصغير الذي اقام فيه مع اسرته منذ بداية حياته الزوجية. ولم تترك الزوجة وسيلة الا واتبعتها لاقناع زوجها ببسط يده والانفاق على اسرته بسخاء الا ان محاولاتها العديدة التي بذلت على هذا الصعيد تحطمت على صخرة بخل زوجها وانانيته ولذا لم تجد بُداً من الصبر لانه الوسيلة الوحيدة المتاحة امامها للتغلب على اعباء الحياة الزوجية التي عانت خلالها الكثير من الويلات.

وبعد ان كبر ابناؤها وبناتها وتزوجوا جميعاً واقاموا في منازل خاصة بهم بعيداً عن بيت الاسرة طلبت الطلاق من زوجها رغم بلوغها مرحلة متقدمة من العمر لانها لم تعد قادرة على مواصلة الحياة معه، الا ان زوجها رفض طلبها بشدة وحذرها من تكرار هذا الطلب.

عندها قررت اقامة دعوى "خلع" ضده في المحكمة للخلاص منه مبدية استعدادها للتنازل عن مهرها وكافة حقوقها، الا ان رغبتها هذه جوبهت بمعارضة اهلها الذين اقنعوها واقنعوا زوجها "بالطلاق" بعد الحاحها على "خلعه" واتفاقها مع محام لاتمام الاجراءات المتعلقة بذلك، لكن المحامي طلب تأجيل اجراءات الطلاق لمدة يومين فقط لانشغاله بقضايا اخرى ملحة في المحاكم، وتم الاتفاق على ان تلتقي بطلة حكايتنا مع زوجها والمحامي في قاعة المحكمة في الساعة التاسعة من صباح اليوم الذي تم الاتفاق عليه لانجاز اجراءات الطلاق.

المفاجأة الكبرى في هذه الحكاية تمت قبل ساعتين من الموعد المحدد لاتمام اجراءات الطلاق حيث شاءت ارادة الله ان تعوض هذه البطلة عن معاناتها طوال السنين الطويلة والمريرة التي عاشتها مع زوجها.

ففي الساعة السابعة من صباح اليوم المقرر لاجراء الطلاق وقبل ساعتين من الموعد المحدد توفي الزوج تاركاً وراءه ثروة طائلة كان النصيب الشرعي لبطلة حكايتنا منها 9ملايين دينار، بعد ان كانت مستعدة للتنازل عن كل شيء مقابل طلاقها.

سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7925
نقاط : 15321
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصص اغرب من الخيال

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 17 يناير - 23:18

سبحان الله والحمد لله
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هتلر يطلب الغفران

مُساهمة من طرف سفانة في الثلاثاء 17 يناير - 23:19

ان اكثر ما تتوقعه من جهاز التسجيل ان تسمع فيه بعض الأغاني لكن تلك القصة تعتبر اغرب من الخيال ولك أن كان تصدقها او تعتبرها محض خيال ..

أحداث القصة حدثت في استوكهولم 1960 لرسام مصور يدعي فريدريك يورينسون .

كانت حاجة يورجستون لجهاز تسجيل ليسجل عليه خواطره عن أفكار للوحاته , وفي احد الأيام وبينما هو يستعيد بعض التسجيلات , لاحظ ان صوته مختلط بأصوات أخري , انه يقيم بمفرده فما مصدر تلك الأصوات , مع تكرار المحاولة تكررت الأصوات ومن اول ما سمعه اغنية متكررة تردد" أننا أحياء أننا لم نمت " وما أدركه يورينسون فيما بعد أن هذه الأصوات لا تنتمي لعالمنا بل ما أذهله أنها تنتمي للعالم الآخر اي عالم الموتى

ثارت حول يورينسون عاصفة من التشكيك والاتهامات بالمخادعة , لكن الغريب انه بعد فحص الكثير من الفنيين لجهاز التسجيل تبين أن هناك امر خارق يحدث يصعب تفسيره ..

ومن اكثر التسجيلات غرابة هو تسجيل أكد احد الفنيين الألمان انه لهتلر وكان فيه يعتذر لشخص في معسكر من معسكرات الاعتقال عن بعض الفظائع التي ارتكبت في الحرب العالمية الثانية وذلك بعد مطابقة الصوت لأحد تسجيلات هتلر القديمة ..

وظل يورينسون يسجل حتى بلغ عدد ماسجله 80 شريط وحوالي 140 صوتا منها تسجيلات لنابليون وبسمارك وكان أخر التسجيلات لايفا براون عشيقة هتلر التي تحدثت عن زواجها بهتلر واللحظات الأخيرة معه ..

ظلت هذه التسجيلات لغزا محيرا هل هي مجرد خديعة لم يكشف عنها ام ان هذا التسجيل يتصل بالفعل بعالم الموتى اواشباح أرادت العبث مع البشر ..

***************

سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7925
نقاط : 15321
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شبح جيش كامل

مُساهمة من طرف سفانة في الأربعاء 18 يناير - 7:17

كان ما سمعته السيدتان أمرا لا يمكن تفسيره..

كانت بداية الحكاية 1951 ..

بعد يوم حار ونزهة شاطئية مرهقة ذهبت السيدتان ان وماري"أسماء مستعارة " الساعة11الي حجرة نومهما في الفندق في الطابق الثاني المطل علي البحر وقد أنهكهما التعب , حتي فجأة استيقظت ماري في الساعة الرابعة فجرا علي صوت هدير كهدير الرعد التي يسبق العاصفة ثم اخذ الصوت في التصاعد وبدت الأصوات المتعالية وكأنها قادمة من الشاطئ ..

ثم استيقظت آن بعد ذلك ليجلسا الاثنين علي سريرهما , وقد اخبرا الباحثين فيما بعد ان الصوت بدا في بداية الأمر كهدير الرعد الذي يقترب ويبتعد , ثم صارا يميزا اصوات صيحات ونداءات وطلقات رصاص وانفجار قنابل ..

وقد أكدت آن التي كانت في السابق تعمل في الخدمات الطبية للجيش أنها كانت أصوات معركة محتدمة ..

لكن العجيب انهما عندما اتجهتا للشرفة الخاصة بحجرتهما لم تبصرا شيئا يتحرك اوحتي سيارة واحدة في الطريق المؤدي الي الشاطئ , وكانتا تسمعان أصوات انفجار قذائف المدفعية دون أن يظهر في السماء أي بريق لهذه القذائف المتفجرة ..

ومع هذا كانت الأصوات واقعية وحقيقية لأقصي حد ..الصيحات..النداءات..صفير القنابل..

ثم فجأة الساعة4:50 توقفت الأصوات فجأة ...

ثم بعد ربع ساعة عادت مرة أخري لكن بصورة أكثر عنفا واحتداما ..القصف الجوي صار مكثفا ..
أصوات قاذفات القنابل وهي تنقض متلاحقة أصبحت أكثر وضوحا..هدير الدبابات يوحي بأنها باتجاه الفندق ..
"كان هناك سؤال يحيرهما عليهما لماذا لم يسمع احد في الفندق هذه الأصوات المدوية"

ظلت أصوات المعركة مستمرة حتي الساعة السابعة صباحا مع تباين شدتها ثم استمعتا الي صوت الطلقة الأخيرة وقد أخذت أصوات الدبابات والطائرات المقاتلة في الخفوت , وبعدها استمعتا لأصوات الطيور..

بالفعل كان هناك معركة في نفس المكان لكن ذلك من تسع سنوات عندما قامت قوات الحلفاء بغاراتها الجريئة لتحطيم قوة الجيش الألماني عندما تدفق عشرة آلاف جندي من الطائرات التي هبطت علي شاطئ دبيب ..؟؟

أسفرت الدراسات التي أجريت علي السيدتان عن حقائق أكثر غرابة..

حيث كشف عن تطابق زمني دقيق بين ما حدث في المعركة وما سمعتاه السيدتين, فترات الهدوء والصمت ,ومراحل الهجوم, هجمات الطائرات وتدخل الدبابات , والاهم ان تفاصيل معركة دييب لم تنشر رسميا إلا بعد سنوات من واقعة السيدتان ؟!

طبعا سقطت كل الاحتمالات والتفسيرات حول طبيعة ما سمعتاه السيدتين علي أساس أن أحدا من قاطني الفندق لم يستمع إلي أيا من هذه الأصوات..

وأكدت التقارير سلامة قواهما العقلية وعدم وجود ما يدل علي اختلاقهما القصة "احدي السيدتان زوجة عضو في البرلمان الانجليزي والاخري زوجة أخيها "

إذا يظل السؤال حائرا؟

هل هو فعل نوع من آلات الزمن ؟!
أم أن السيدتين عبرتا واقعنا الي بعد رابع يحفظ للأصوات خلودها ؟!


**************

سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7925
نقاط : 15321
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصص اغرب من الخيال

مُساهمة من طرف أم أيمن في الأربعاء 18 يناير - 7:49

السهم الناري كتب:سبحان الله والحمد لله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لا تبــــكي الهـــ‘ــم خلكـ مثل صــدآم
قالو : اعــدآم ..!! ضحكـ وقــال : جــدام
avatar
أم أيمن
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1630
نقاط : 6986
تاريخ التسجيل : 17/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصص اغرب من الخيال

مُساهمة من طرف teto في الأربعاء 18 يناير - 8:51

سلمت يداك اختى, فعلا قصص غريبة خرجت عن المألوف بحيث لايتقبلها عقلنا المحدود

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 10369
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصص اغرب من الخيال

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 18 يناير - 9:03

القصة التي اغرب من الخيال

اين اختفوا من كانوا بالمسيرات المليونية
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى