منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

Les dessous de la guerre “humanitaire” sous mandat onusien

اذهب الى الأسفل

Les dessous de la guerre “humanitaire” sous mandat onusien

مُساهمة من طرف بنت الخضراء في الأربعاء 11 يناير - 12:53



Allain Jules dit

Mon compte Facebook était bloqué depuis samedi dernier. Il s’est débloqué comme par enchantement après plusieurs tentatives hier, aux environs de 18h. Et que découvre votre humble serviteur, de nombreux messages dans lesquels des amis virtuels ont reçu des posts leur recommandant de me bloquer. A titre d’exemple, voici un que je vous mets in extenso.
Bonjour Alain,
J’ai reçu un signalement à votre sujet à propos de la Libye et de Kadhafi, vous assimilant à un relais de l’ex-régime, et suggérant de vous bloquer. J’avais aussi envie d’entendre votre version.
Cordialement,
TS
Bref, il faut se taire face aux atrocités de l’OTAN à l’encontre des Libyens. Bien sûr, pour eux, c’était une guerre humanitaire et le terrorisme intellectuel fonctionne à plein pot. L’ostracisme est organisé. La pensée unique prend le pas sur le reste. Et dire qu’ici chez nous, en France, nous sommes en démocratie. Les Libyens comprendront -ils comprennent d’ailleurs déjà-, ce que signifie démocratie, système où une oligarchie domine de la tête et des épaules, l’ensemble des pouvoirs, pas différent d’une dictature. Au moins, en dictature, on sait qu’on la ferme. En démocratie, on peut toujours s’époumoner.
Derrière les plis de l’actualité en revanche, on découvre la face cachée de cette intervention dite humanitaire en Libye et sa cohorte de violations des droits humains. “No fly zone” tu parles ! Regardez cette vidéo, comment les bombardements s’effectuaient, en plein jour, dans les villes, sur des civils, et vous comprendrez que ceux qui cautionnent ça, se taisent, ne sont que des nazillons comme je l’ai toujours dit. Mon propos n’est ni pamphlétaire ni satyrique, seule la vérité me guide, MA vérité. Nul ne doit protéger ces criminels.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لا داعى للخوف من صوت الرصاص .. فالرصاصة التى تقتلك لن تسمع صوتها وما يقال على جثة الاسد ميتا لا يقال أمامه حيًّا.

avatar
بنت الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 799
نقاط : 6637
تاريخ التسجيل : 04/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Les dessous de la guerre “humanitaire” sous mandat onusien

مُساهمة من طرف بنت الخضراء في الأربعاء 11 يناير - 13:07

ترجمة حرفية لقوقل لتسهيل فهم الموضوع مع الاشارة ان الترجمة فيها مردافات غير متقابلة مع لغتنا العربية اردنا التوضيح لان الترجمة تاخذ بعض الوقت للتعديل ...
وضعنا الموضوع لتسليط الضوء على هذا الصحفي الشريف الذي ليس من ابناء جلدتناو ما خان مبادئه رغم الحروب التي شتن عليه ولازالت تشن
تم حجب الفيسبوك حساب بلدي منذ يوم السبت الماضي. وكان أفرج عنه كما لو كان بفعل السحر بعد محاولات عدة أمس حول 18H. واكتشف لك حقا أن العديد من الرسائل التي وردت أصدقاء الظاهري المشاركات التوصية أنني كتلة. على سبيل المثال ، وهنا واحدة بأنني كنت وضعت بكاملها.
مرحبا آلان ،
تلقيت تقريرا من ليبيا ولكم عن القذافي ، الذي ساوى إلى ترحيل النظام السابق ، واقتراح لحجب لك. وأريد أيضا أن أسمع الإصدار الخاص بك.
بصدق ،
TS
باختصار ، يجب علينا أن نسكت عن الفظائع التي ارتكبت ضد الليبيين حلف شمال الاطلسي. بالطبع ، بالنسبة لهم كان من حرب الإرهاب الفكري والإنساني وعاء الأعمال الكاملة. ويتم تنظيم النبذ. فكر واحد الأسبقية على بقية. وأعتقد أنه هنا في الداخل في فرنسا ، ونحن على الديمقراطية. يهيمن على الأوليغارشية الليبيين فهم يفهمون بالفعل ، ما يعني الديمقراطية والنظام حيث الرأس والكتفين ، وجميع سلطات ديكتاتورية لا تختلف. على الأقل ، إلى الديكتاتورية ، كنت أعلم أنك المزرعة. في دولة ديمقراطية ، يمكنك دائما يصرخ أنفسهم أجش.
وراء طيات الأخبار ، ومع ذلك ، فإننا نكتشف الجانب الخفي لهذا التدخل ما يسمى الإنسانية في ليبيا والمصاحب انتهاكات حقوق الإنسان. "لا يوجد منطقة حظر الطيران" كنت أتكلم! مشاهدة هذا الفيديو ، وكيف أن التفجيرات التي تجري في وضح النهار ، في المدن ، وعلى المدنيين ، وسوف تفهم أن هؤلاء الذين يؤيدون ذلك ، تلتزم الصمت ، وnazillons فقط كما قلت دائما. توجه إلا الحقيقة هدفي هو الساخرة ولا بمفلتير ، لي ، حقيقتي. لا يجوز لأي شخص حماية هؤلاء المجرمين.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لا داعى للخوف من صوت الرصاص .. فالرصاصة التى تقتلك لن تسمع صوتها وما يقال على جثة الاسد ميتا لا يقال أمامه حيًّا.

avatar
بنت الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 799
نقاط : 6637
تاريخ التسجيل : 04/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى