منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

مُساهمة من طرف husen ali في الأحد 5 يونيو - 18:06

"الشرق الاوسط" ـ الجزائر: بوعلام غمراسة
قال وزير الدولة الجزائري عبد العزيز بلخادم، إن مسعى مجلس التعاون الخليجي لضم المملكة المغربية «هدفه حمل الجزائر على تجاهل ما يجري على حدودها الشرقية، لكن هيهات أن ينسى الجزائريون إخوانهم الليبيين».
وتعاطى بلخادم وهو مسؤول كبير في الحكم الجزائري، مع دعوة مجلس التعاون الخليجي إلى انضمام المغرب، للمرة الثانية في ظرف أسبوعين. فقد ذكر أمس أن مجلس التعاون «وجه دعوة عجيبة لأشقائنا في المغرب، وهي ليست سوى حلقة هدفها حمل الجزائر على النظر في الاتجاه المعاكس وتجاهل ما يجري على حدودها الشرقية، ولكن هيهات أن ينسى الجزائريون إخوانهم الليبيين الذين لهم علينا حق الجيرة والدين والدم والتاريخ».

husen ali
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53
نقاط : 5334
تاريخ التسجيل : 18/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

مُساهمة من طرف Hamza Bin Osman في الأحد 5 يونيو - 18:47

الله يعزكم يالجزائر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


انَا رَصَاصَة فِي بُنْدُقِيَّة الْقَائِد
avatar
Hamza Bin Osman
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1737
نقاط : 7036
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

مُساهمة من طرف إبن ليبيا في الأحد 5 يونيو - 18:54

الله أكبر ولله الحمد..هؤلاء هم الاحرار الابطال..من غير الجزائر في معرفة حقيقة الغزاة..بلد المليون ونصف المليون شهيد..تحيا الجزائر وعاش شعبها البطل
avatar
إبن ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 135
نقاط : 5431
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

مُساهمة من طرف عاشقة ليبيا في الأحد 5 يونيو - 19:18

الله يزيدك عز يا جزائر يا حرة .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
القلب يدمي لفراقك والعين تبكي لغيابك وع البال ديمه كلامك ...
والايام تثبت حكمتك وبعد نظرك يا سيد السبيب ...
" اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك "
اللــــــــهـــ انـــصــــر ــــــــــ الـــمــــــقــاومـــــــــة ـــــم

avatar
عاشقة ليبيا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3159
نقاط : 9145
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

مُساهمة من طرف nabil في الإثنين 6 يونيو - 8:44

بلخادم من أنزه المسؤولين الجزائريين ،وهو وزير للدولة و الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية وأمين حزب جبهة التحرير الوطني ،وكان مجاهدا في جيش التحرير، وهو رجل تقي ،و عروبي و متدين ،ويقوم رغم الصعاب و ضغط دوائر الفسا د بحملة شرسة وشاملة لتطهير الحزب الحاكم من المرتشين و الإنتهازيين ،وهو رجل ذو مواقف وصراحة في الكلام . ادامك الله لنا ذخرا يا إبن الصحراء.
avatar
nabil
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 7911
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

مُساهمة من طرف أبـوخليل في الأربعاء 8 يونيو - 10:47

ما أروعك سيّدي وأنت تقول : لكن هيهات أن ينسى الجزائريون إخوانهم الليبيين نعم هكذا نريد من الجزائر وهكذا هي الجزائر هذه المواقف المشرفة التي قد تغيّر مجرى الأحداث وتحبط المؤامرة الدنيئة على ليبيا الحبيبة ومن يظن أنا الشعب الليبي سيترك وحده يكابد الأهوال فقد خاب ظنه قسما بالنازلات الماحقات لن يذلّ الشعب الليبي والجزائريون بالجوار فلا قرار دولي ولا أمريكي ولا أي قوة ستمنع الشعب الجزائري من مساندة إخوانهم يقول المثل عندنا : عش يوما ديكا ولا عشرة دجاجة
avatar
أبـوخليل
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38
نقاط : 5258
تاريخ التسجيل : 01/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

مُساهمة من طرف أبو مارية علي الجزائري في الجمعة 10 يونيو - 15:36

بما أنها أول مشاركة لي في هذا المنتدى سأستهلها بالدعاء لاخواني اليبيين بالدعاء .اللهم احفظ شعب ليبيا المسلم وجنبه الفتن وانتقم ممن كان السبب في هذه الفتنة آمين اللهم عليك بقناة الخنزيرة وكلبها العاوي القرضاوي قرض الله لسانه وشفتيه وأعمى الله بصره كما ‘ أعمى بصيرته وكل من ساهم في اشعال الفتنة بين أبناء الدين الواحد
ثم أشكر الوالد العزيز عبد العزيز بلخادم على صدعه بالحق ونصره لاخوانه ولو بالكلمة فجزاه الله خيرا وجزى الله حكومتنا كل خير لادراكها لهذه المؤامرة الدنيئة

أبو مارية علي الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9
نقاط : 5233
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: بلخادم: الدعوة الخليجية للمغرب هدفها إبعاد الجزائر عما يدور في ليبيا

مُساهمة من طرف حفيد آل البيت السلفي في الجمعة 10 يونيو - 15:54

الجزائر مع ليبيا ... ظالمة أو مظلومة





بلد المليون و النصف مليون شهيد ... وبلد المليون حافظ للقرآن ...اخوتهم متماسكة أشد من تماسك الحديد

حفيد آل البيت السلفي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21
نقاط : 5327
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

http://ansaaar.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى