منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

شيخ زايد

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

شيخ زايد

مُساهمة من طرف امير الاحمد في الثلاثاء 3 يناير - 1:08

شيخ زايد

شيخ زايد قال المثل الى خلف ما مات

وانا اقولك انت ما خلفت الا ولد باع الامارات

يا شيخ زايد حياتك كانت كلها عظات

بعدك ما نلقى من اولادك غير النكبات

باعوا الاخوة وفى حضن العهر باتوا

الوطنية والعروبة باعوها للناتو

يا شيخ زايد حياتك عزة وشهامة

من بعدك اولادك خلو اسمك خسة وندالة

امير الاحمد – غزة
avatar
امير الاحمد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7
نقاط : 5337
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيخ زايد

مُساهمة من طرف بنت الجبهه في الثلاثاء 3 يناير - 2:26

Thump up Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
....هــي بالسلامــه روقـــي عليك..... بالنفس أنبدل معــاه بشوقـــــي....
.. ومدام باعوني أقراب عروقــــي......وفيهم أقراب الدم خايب ضني....
. عطيت حقكم ياشعب وين أحقوقي... وياريت واحد من العرب طمني....
. هــــــــي بالسلامه يابلاد تهنـــــي... تو تعمـري كانه خرابك منــي....
-------------------------------------------------
يابوعبا وعماما اجعن صورتك تقعدلهم جتاما جردان ليبيا -يابوعبا وعماما -جردانها هانوها وجردانها من خيرها سلبوها وتم الخليجي اليوم هوا بوها ايفصل اويلبس والكلام كلامه -يابوعبا وعماما.





avatar
بنت الجبهه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2597
نقاط : 8546
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيخ زايد

مُساهمة من طرف green girl في الثلاثاء 3 يناير - 2:31

ايه والله صدقت ( وكبر عبدالله ويقصفنا بالطائرات) ====================================== Flag Flag سرت التي تتوسط ليبيا الحبيبه وخير الامور اوسطها Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
green girl
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2202
نقاط : 7747
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيخ زايد

مُساهمة من طرف محمد القحص في الثلاثاء 3 يناير - 6:41

هذا الطفل الغر المسمى عبدالله ومن معه من اخوانه العملاء لن ينسى لهم الشعب الليبي جرائمهم البشعه ونحن نذكر هنا ان والدهم رحمه الله كان من اشد الداعين للسلم ونبذ العنف وكان حريص رحمه الله على وحدة العرب والمسلمين ولكن المثل يقول النار ماتخلف غير الرماد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
محمد القحص
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4359
نقاط : 9506
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيخ زايد

مُساهمة من طرف فرح في الثلاثاء 3 يناير - 7:00

محمد القحص كتب:
هذا الطفل الغر المسمى عبدالله ومن معه من اخوانه العملاء لن ينسى لهم الشعب الليبي جرائمهم البشعه ونحن نذكر هنا ان والدهم رحمه الله كان من اشد الداعين للسلم ونبذ العنف وكان حريص رحمه الله على وحدة العرب والمسلمين ولكن المثل يقول النار ماتخلف غير الرماد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
  الى الامام ..  سنواصل الكفاح حتى النصر

مجلس أوروبا الموقع ,, http://www.echr.coe.int/ECHR/EN/Bottom/Contac
منظمة هيومن رايتس ووتش .. الموقع الالكتروني .
http://www.hrw.org/ar .. بالعربي .
http://www.hrw.org/en/contact-us .. بالانجليزي ..
inquiries@un.org منظمـــات الامــم المتحــدة : Mr. BAN KI-MOON
mail@icj-cij.org محكمة العدل الدولية
amnesty@amnesty.nl منظمة العفو الدولية
npillay@ohchr.org المنظمة الدولية لحقوق الانسان
amnestyalgeria@hotmail.com منظمه العفو الدوليه فى الجزائر
info@arabhumanrighhts.org منظمه حقوق الانسان فى الدول العربيه
infodesk@ohchr.org ( مفوض الامم المتحده السامى لحقوق الانسان )
avatar
فرح
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 14602
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيخ زايد

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الثلاثاء 3 يناير - 7:04

green girl كتب:ايه والله صدقت ( وكبر عبدالله ويقصفنا بالطائرات) ====================================== Flag Flag سرت التي تتوسط ليبيا الحبيبه وخير الامور اوسطها Flag Flag
avatar
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 28995
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيخ زايد

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 3 يناير - 9:15

شيخ زايد
من طرف امير الاحمد اليوم في 11:08

.شيخ زايد

شيخ زايد قال المثل الى خلف ما مات

وانا اقولك انت ما خلفت الا ولد نذل وعاق و باع الامارات

يا شيخ زايد حياتك كانت كلها عظات وخوف من رب السماوات
بعدك ما نلقى من اولادك غير النكبات والفتن والمؤامرات
باعوا الاخوة وفى حضن العهر باتوا في سبات
الوطنية والعروبة باعوها للناتووعملائهم الحشرات
يا شيخ زايد حياتك عزة وشهامة وبعيدة عن حب الذات
من بعدك اولادك خلو اسمك خسة وندالة وزينوها بالدولارات

امير الاحمد – غزة
اخي امير بعد أذنك قد قمت باضافة بعض الكلمات الى مقالتك وارجوك ان تتقبل اعتذاري
وشكرا لك
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيخ زايد

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 3 يناير - 13:35

نعم اللي خلف رجال سيبقى خالدا في جنات النعيم وفي قلوب الملايين كقائدنا الشهيد معمر القذافي وقائدنا الشهيد صدام حسين يرحمهم الله بواسع رحمته
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيخ زايد

مُساهمة من طرف shmos في الثلاثاء 3 يناير - 13:41

صح لسانك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك "

shmos
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1750
نقاط : 6940
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى