منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

للتوضيح

اذهب الى الأسفل

للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الخميس 24 نوفمبر - 23:47

اعجبني ماتفضل به الأخ ابن وائل/بناخي السعودي كليب العنزي

عن المسميات بالسعودية :: البدو ,, والحضر ..

وما تعنيه هذه الكلمة

وللتوضيح للأخوة الليبين والأخوة العرب

يطلق أسم الحضر على الشعوبيين الذين لاينتمون لأي قبيلة من قبائل جزيرة العرب من أقصاها إلى اقصاها

وليس لهم أصل معروف ولا يختلطون مع القبائل الأصيلة بالنسب حيث ترفض القبائل مصاهرتهم بل يعتبر عار على القبيلة أن اقبل احد افرادها بمصاهرة هؤلاء
وبالمقابل ولأحساسهم بالنقص فأنهم يطلقون على القبائل تسمية بدو

ولديهم الاستعداد الرهيب وعن قناعة كاملة بالتعاون مع من يكون للقضاء على القبائل بشتى الطرق

ومنهم مشائخ دين ومنهم دكاتره ومنهم ومنهم الكثير

فلا تستغربون حقدهم على القائد الشهيد معمّر القذافي فهو يمثل رمز القبائل العربية الأصيلة

وبالطبع مثل ماهو يمثل لكم رمز القبيلة فأنه يمثل لنا أيضاً , نحن قبائل جزيرة العرب العدنانيه والقحطانيه
هذا الشرف
::::::::::::
وتحياتي للجميع

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 24 نوفمبر - 23:55

يا أخي محمد الشمري

بعد التحية

مع احترامي لك فان كل الناس خير وبركة وربنا سبحانه وتعالى قال في محكم كتابة انا جعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم صدق الله العظيم ورسولنا صلى الله عليه وسلم قال لا فضل لاعجمي على عربي الا بالتقوى ، هناك شرفاء وهناك خونة من البدو ومن الحضر ومن سلم سيف الاسلام للخونة والعملاء هو ابن قبيلة ولعلمك انا ابن قبيلة كبيرة ومعروفة

ولكن نحن لا نريد ان نشكك بانتماءات الناس ولا بحبهم للاوطان الا من خلال الاحتكاك زي المعدن لا تعرف نقاوتة واصالته الا بعد استخدامة وكما يقول المثل ايضا عند الامتحان يكرم المرأ او يهان

والله من وراء القصد
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 24 نوفمبر - 23:58

في الوقت الحالي فلا قبيلة و لا هم يحزنون .

ليكون هدف الجميع هو تحرير ليبيا من ايدي الخونة و الغزات الصليبيين و استرجاع السيادة الليبية و كرامة و عزة الليبيين Twisted Evil

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 15943
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف البرغوثي في الجمعة 25 نوفمبر - 0:22



فعلا يا اخي والله كلامك سليم وعن تجربة في أوروبا
بس نسيت ان تدكر بان النساء في مناطق الحضر منفتحات وبلا حدود
والله والشهاده لله ان أغلب أصدقاء ورفله بصفة خاصة في الخارج هم من البدو السعوديين وهدا لقرب الفكر والعقيده البدويه الاصيله
والله يا اخي حياة البدوي أجمل حياة


avatar
البرغوثي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4771
نقاط : 10245
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 1:25

السهم الناري كتب:يا أخي محمد الشمري

بعد التحية

مع احترامي لك فان كل الناس خير وبركة وربنا سبحانه وتعالى قال في محكم كتابة انا جعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم صدق الله العظيم ورسولنا صلى الله عليه وسلم قال لا فضل لاعجمي على عربي الا بالتقوى ، هناك شرفاء وهناك خونة من البدو ومن الحضر ومن سلم سيف الاسلام للخونة والعملاء هو ابن قبيلة ولعلمك انا ابن قبيلة كبيرة ومعروفة

ولكن نحن لا نريد ان نشكك بانتماءات الناس ولا بحبهم للاوطان الا من خلال الاحتكاك زي المعدن لا تعرف نقاوتة واصالته الا بعد استخدامة وكما يقول المثل ايضا عند الامتحان يكرم المرأ او يهان

والله من وراء القصد

أخي السهم الناري

وسبعة أنعام بك

وكلامك على عيني وعلى رأسي

مع إن لي وقفات كثيرة عليه لكن اهملها لأجل الاهتمام بتحرير ليبيا

وموضوعي المقصود منه هو للتوضيح فقط لاغير

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 1:26

fawzi zertit كتب:في الوقت الحالي فلا قبيلة و لا هم يحزنون .

ليكون هدف الجميع هو تحرير ليبيا من ايدي الخونة و الغزات الصليبيين و استرجاع السيادة الليبية و كرامة و عزة الليبيين Twisted Evil

وهو كذلك

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 1:35

البرغوثي كتب:

فعلا يا اخي والله كلامك سليم وعن تجربة في أوروبا
بس نسيت ان تدكر بان النساء في مناطق الحضر منفتحات وبلا حدود
والله والشهاده لله ان أغلب أصدقاء ورفله بصفة خاصة في الخارج هم من البدو السعوديين وهدا لقرب الفكر والعقيده البدويه الاصيله
والله يا اخي حياة البدوي أجمل حياة



وأبصم لك بالعشر بكل كلمه قلتها

ومثل ماتفضلت لديهم انفتاح بعيد كل البعد عن الاعراف القبلية

وبالنسبة للبدو نعم حياتهم أجمل حياة

قبيلة ورفلة الكريمة عداتهم لاتحتلف عن عاداتنا نهائياً

هذا اللي انا فهمته من خلال مشاهداتي المتواصلة لقنوات الجماهيرية أثناء الأزمة

أخي العزيز الفاضل/البرغوثي

شكراً وشكراً وشكراً لجناب شخصكم الكريم

ولك سلامي بتحياتي

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف البرغوثي في الجمعة 25 نوفمبر - 2:07

محمد الشمري كتب:
البرغوثي كتب:

فعلا يا اخي والله كلامك سليم وعن تجربة في أوروبا
بس نسيت ان تدكر بان النساء في مناطق الحضر منفتحات وبلا حدود
والله والشهاده لله ان أغلب أصدقاء ورفله بصفة خاصة في الخارج هم من البدو السعوديين وهدا لقرب الفكر والعقيده البدويه الاصيله
والله يا اخي حياة البدوي أجمل حياة



وأبصم لك بالعشر بكل كلمه قلتها

ومثل ماتفضلت لديهم انفتاح بعيد كل البعد عن الاعراف القبلية

وبالنسبة للبدو نعم حياتهم أجمل حياة

قبيلة ورفلة الكريمة عداتهم لاتحتلف عن عاداتنا نهائياً

هذا اللي انا فهمته من خلال مشاهداتي المتواصلة لقنوات الجماهيرية أثناء الأزمة

أخي العزيز الفاضل/البرغوثي

شكراً وشكراً وشكراً لجناب شخصكم الكريم

ولك سلامي بتحياتي
والله هلا بالأجواد
مرحبا بيك يا شمري أخ وصديق وصاحب
ولك وعد مني أول ما يتحسن الوضع وتتحسن ظروفي لأعزمك في قبيلتك التانيه ورفله وفي عقر دارها بني وليد الصمود
avatar
البرغوثي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4771
نقاط : 10245
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف كمال كمال في الجمعة 25 نوفمبر - 2:20

ورفلة موجودة حتى في الجزائر
avatar
كمال كمال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1142
نقاط : 6524
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف كليب العنزي في الجمعة 25 نوفمبر - 10:07

اولاً / شكر خاص لمحمد الشمري على التعليق على موضوعي السابق وفهمه التام لما كنت اقصد

ثانيا / لاغرابه في هذا فمحمد الشمري ابن قبيلة عريقه وضاربه في التاريخ من حيث القوه والكرم والشجاعه

ونحن قبيلة عنزة نعتبر ان اقرب قبيلة لنا هي شمر ولاشك في هذا

حيث التصاهر والقرب والاخاء بين القبيلتين

ثالثاً / العوده والعريفي من القصيم وكل من يذهب ويسكن في القصيم يعرف ما معنى الحقد الجهنمي على البدو

لدرجة لايمكن تخيلها

وخي ان معمر القذافي رحمه الله وطيب الله ثراه عندما قال انا رجل ثاير من الباديه

انتم لاتعلمون مامدى صدى هذه الكلمه عن اهل الحاضره عموما وبالتحديد القصمان

فهم من يكتب التعليقات الساذجه في اليوتوب وهو من يشن الحملات عن طريق اليوتوب على معمر ليس لاسب انما

لانه قال انا ابن الباديه

رابعاً / الدليل القاطع على مصداقية كلامي وهو ماقاله الشيخ اللحيدان للاسف ان رئيس القضاء الاعلى في السعوديه

وماذا قال ياخوان : قال بالحرف الواحد القذافي بدوي جاهل .....والخ ماقال



وماخفي كان اعظم

اسف على الاطاله واشكر الاخ محمد على الموضوع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع






منتصرون للشهداء للشرفاء للنبلاء للملح الارض وسر الماء

لروح الخضرة في الارجاء

منتصرون على الاعداء على العملاء على الجبناء على الاشرار على االدخلاء

وظلم الحلف والحلفاء

فلسنا نهان ولسنا نهون وحيث يكون العز نكون

كليب العنزي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 487
نقاط : 5693
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف كليب العنزي في الجمعة 25 نوفمبر - 10:46

ملاحظه هاااامه /////انا نسيت ان اكتب ان كلامي وفحواه لا تنبطق على الكل بل البعض وقد تكون اقليه

ولكن لم تجد من يوقفها عن ممارستها فتصورت بالاغلبيه

والا فان من الحاضره اناس طيبين وانا على معرفه بناس منهم وهم اقل ماتصفهم به

انهم كرماء وافاضل بكل ماتعني الكلمه

ولكن العوده والعريفي هم من حملة لواء الحقد والكره والفرقه

ولكل مهم ماضي فالعوده مسجون سبع سنوات

والعريفي من اتباع القاعده في افغانستان ويصول ويجول بين الشباب والله اعلم بمقاصد هذا الوغد التافه عديم الاصل

واكبر ماضي له هو انه يمدح في الشعب الليبي ويثني ثم عندما يكون في موقف الاصلاح والاخوه

ياتي ويطعن في قائدهم ويفتن بينهم ويدعي عليهم بالهلاك والدمار ولايهمه الناس التي ستقتل وستشرد والمقابر الجماعيه

والاغتصابات بل صب حقده بدون اي مرعاة لظروف العروبه والاخوه في الدين عجباً لك ياعريفي !!!!

اين هم عن قول الله تعالى

وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى "أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ

وهذه ايه واضحه لكل عامي وليس لمدعي انه شيخ دين وعلم


القذافي مسلم ولم يثبت انه كافر ياعريفي واتحدى مليون واحد ان ياتي باثبات على هذا الخصوص

والعوده ينتقد البنيه التحتيه لليبيا وانت ماذا عن البنيه التحتيه لك ياعوده الم تسجن سبع سنين

انت وبرنامجك التافه في الام بي سي مسوي لي فيها منقذ الشرق الاوسط

وتجلس امام ركب القرضاوي مفتي قطر فعلا الطيور على اشكالها تقع

الا يوجد بهم شيمه ونخوه عربيه حشا لله انهم فاقدين لكل القيم ومحرضين واهل فتن والعياذ بالله

اين انتم عن الشيخ المصري اللي امتدح القذافي امام الجميع وكذلك الشيخ حمود نافع القحص الذي اتى بفتاوي العثيمين واابن باز

وين انتم عن امير قطرائيل العميل الذي يحتض الامريكان في قطريته المذمومه

حسبي الله عليكم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع






منتصرون للشهداء للشرفاء للنبلاء للملح الارض وسر الماء

لروح الخضرة في الارجاء

منتصرون على الاعداء على العملاء على الجبناء على الاشرار على االدخلاء

وظلم الحلف والحلفاء

فلسنا نهان ولسنا نهون وحيث يكون العز نكون

كليب العنزي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 487
نقاط : 5693
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف كمال كمال في الجمعة 25 نوفمبر - 20:08

و الله انت راجل يا عنيزي
avatar
كمال كمال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1142
نقاط : 6524
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الجمعة 25 نوفمبر - 20:22

لعن الله كل من ساهم في خراب وتدمير ليبيا ، فردا، وقبيلة ، وجماعة، وشلة، واذنابا، وخوانه ، وتبع، وسلبين، Flag Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 11809
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 20:40

البرغوثي كتب:
والله هلا بالأجواد
مرحبا بيك يا شمري أخ وصديق وصاحب
ولك وعد مني أول ما يتحسن الوضع وتتحسن ظروفي لأعزمك في قبيلتك التانيه ورفله وفي عقر دارها بني وليد الصمود

::::::::::::::::::::::::::::::::

وبك ملايين هلا العزيز الفاضل واخي الكريم/البرغوثي

دعوتك مقبولة ولي الشرف العظيم بتلبيتها ولي الشرف أن تكون ورفله قبيلتي

وانشاءالله تعود ليبيا مثل ماكانت واحسن

والله ينصركم الله ينصركم

وبارك الله بك ولك سلامي بتحياتي

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 20:43

كمال كمال كتب:ورفلة موجودة حتى في الجزائر

الجزائر وكل الجزائريين

هم مصابيح الظلام لكل العرب

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 20:58

بناخي السعودي كليب العنزي كتب:اولاً / شكر خاص لمحمد الشمري على التعليق على موضوعي السابق وفهمه التام لما كنت اقصد

ثانيا / لاغرابه في هذا فمحمد الشمري ابن قبيلة عريقه وضاربه في التاريخ من حيث القوه والكرم والشجاعه

ونحن قبيلة عنزة نعتبر ان اقرب قبيلة لنا هي شمر ولاشك في هذا

حيث التصاهر والقرب والاخاء بين القبيلتين

ثالثاً / العوده والعريفي من القصيم وكل من يذهب ويسكن في القصيم يعرف ما معنى الحقد الجهنمي على البدو

لدرجة لايمكن تخيلها

وخي ان معمر القذافي رحمه الله وطيب الله ثراه عندما قال انا رجل ثاير من الباديه

انتم لاتعلمون مامدى صدى هذه الكلمه عن اهل الحاضره عموما وبالتحديد القصمان

فهم من يكتب التعليقات الساذجه في اليوتوب وهو من يشن الحملات عن طريق اليوتوب على معمر ليس لاسب انما

لانه قال انا ابن الباديه

رابعاً / الدليل القاطع على مصداقية كلامي وهو ماقاله الشيخ اللحيدان للاسف ان رئيس القضاء الاعلى في السعوديه

وماذا قال ياخوان : قال بالحرف الواحد القذافي بدوي جاهل .....والخ ماقال



وماخفي كان اعظم

اسف على الاطاله واشكر الاخ محمد على الموضوع

العفو ياابن وائل

وماعليك زود انت والقبيلة كريمة الأصل التي تنتمي لها

بارك الله بك أخوي وكثّر الله من امثالك

ولايهمونك عوج دخان مداهم قصير
.....................

بالمجالس تقل يبي ياكل حدينا
............ وأن جاء شأن للفعل أعلن افلاسه

هذا هم حسبي الله عليهم دباغين الجلود ونفاخين الكير
............

ابن وائل

شكراً وشكراً وشكراً يالشريف ياابن الاشراف

الله لايهينك ولك سلامي بتحياتي

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 21:02

بناخي السعودي كليب العنزي كتب:ملاحظه هاااامه /////انا نسيت ان اكتب ان كلامي وفحواه لا تنبطق على الكل بل البعض وقد تكون اقليه

ولكن لم تجد من يوقفها عن ممارستها فتصورت بالاغلبيه

والا فان من الحاضره اناس طيبين وانا على معرفه بناس منهم وهم اقل ماتصفهم به

انهم كرماء وافاضل بكل ماتعني الكلمه

ولكن العوده والعريفي هم من حملة لواء الحقد والكره والفرقه

ولكل مهم ماضي فالعوده مسجون سبع سنوات

والعريفي من اتباع القاعده في افغانستان ويصول ويجول بين الشباب والله اعلم بمقاصد هذا الوغد التافه عديم الاصل

واكبر ماضي له هو انه يمدح في الشعب الليبي ويثني ثم عندما يكون في موقف الاصلاح والاخوه

ياتي ويطعن في قائدهم ويفتن بينهم ويدعي عليهم بالهلاك والدمار ولايهمه الناس التي ستقتل وستشرد والمقابر الجماعيه

والاغتصابات بل صب حقده بدون اي مرعاة لظروف العروبه والاخوه في الدين عجباً لك ياعريفي !!!!

اين هم عن قول الله تعالى

وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى "أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ

وهذه ايه واضحه لكل عامي وليس لمدعي انه شيخ دين وعلم


القذافي مسلم ولم يثبت انه كافر ياعريفي واتحدى مليون واحد ان ياتي باثبات على هذا الخصوص

والعوده ينتقد البنيه التحتيه لليبيا وانت ماذا عن البنيه التحتيه لك ياعوده الم تسجن سبع سنين

انت وبرنامجك التافه في الام بي سي مسوي لي فيها منقذ الشرق الاوسط

وتجلس امام ركب القرضاوي مفتي قطر فعلا الطيور على اشكالها تقع

الا يوجد بهم شيمه ونخوه عربيه حشا لله انهم فاقدين لكل القيم ومحرضين واهل فتن والعياذ بالله

اين انتم عن الشيخ المصري اللي امتدح القذافي امام الجميع وكذلك الشيخ حمود نافع القحص الذي اتى بفتاوي العثيمين واابن باز

وين انتم عن امير قطرائيل العميل الذي يحتض الامريكان في قطريته المذمومه

حسبي الله عليكم

كلام كبير من شخص عزيز وفاضل

كلام في محله

بارك الله بك ياابن وائل

وشكراً وشكراً وشكراً ولك سلامي بتحياتي

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 21:08

كمال كمال كتب:و الله انت راجل يا عنيزي

هذا يمثل صوت قبيلة عنزة ابناء وائل العربية الأصيلة المترامية الاطراف

لهم تاريخ عظيم ومشرّف للعرب كافة

وتحيه وتقدير لهم كبيرهم وصغيرهم

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في الجمعة 25 نوفمبر - 21:09

مغاوير ليبيا الحرة كتب:لعن الله كل من ساهم في خراب وتدمير ليبيا ، فردا، وقبيلة ، وجماعة، وشلة، واذنابا، وخوانه ، وتبع، وسلبين، Flag Flag Flag

اللهم آمين

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف كمال كمال في الجمعة 25 نوفمبر - 22:09

شكرا جزيلا يا أخ الشمري و مرحبا بك و باهل الحجاز و نجد الكرماء، فنحن منكم و انتم منا، و ارحب بك كصديق و شقيق في الجزائر و يمكنيي أن اريك الجزائر فعلا لتأكد ما قلته انت سابقا عنا.
avatar
كمال كمال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1142
نقاط : 6524
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف كليب العنزي في السبت 26 نوفمبر - 13:02

شكر للاخ كمال كمال وجميع الاخوان على تفاعلهم مع الموضوع

تحياتي لكم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع






منتصرون للشهداء للشرفاء للنبلاء للملح الارض وسر الماء

لروح الخضرة في الارجاء

منتصرون على الاعداء على العملاء على الجبناء على الاشرار على االدخلاء

وظلم الحلف والحلفاء

فلسنا نهان ولسنا نهون وحيث يكون العز نكون

كليب العنزي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 487
نقاط : 5693
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف محمد الشمري في السبت 26 نوفمبر - 21:58

كمال كمال كتب:شكرا جزيلا يا أخ الشمري و مرحبا بك و باهل الحجاز و نجد الكرماء، فنحن منكم و انتم منا، و ارحب بك كصديق و شقيق في الجزائر و يمكنيي أن اريك الجزائر فعلا لتأكد ما قلته انت سابقا عنا.

الجزائر أم هواري بو مدين وأهل الجزائر شعب المليون ونصف المليون شهيد

نحفض تاريخكم المشرّف لكل العرب منذو سن الطفولة

ونفتخر ونعتز بكم

وإنشاءالله إنشاءالله أن الله جعلنا من الاحياء يشرفنا أن نزوركم

فأنتم أهل لنا

وبالمناسبة انا شمري طائي من قلب نجد والحجاز يبعد عنا بحوالي 600كم

ونحن نعتز بأهل الحجاز فجنسيتنا واحده ,, السعودية ,, ونعتز بها

:::::::::::

أخي العزيز الفاضل :: كمال كمال

شكراً وشكراً وشكراً ملايين ولك سلامي بتحياتي

محمد الشمري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتوضيح

مُساهمة من طرف كمال كمال في السبت 26 نوفمبر - 22:43

الشكر لكم أخي الشمري و العنزي
إن كنت من شكرت الجزائر و أهلها و انت من نجد فقد شمرت اخل نجد جميعا لأن اغلب سكان الجزائر هم من نجد وفعلا إننا من أمة لن تموت رغم كيد الأعداء
فأنا جد سعيد بتواصل الإخوة من السعودية بالذات لأنكم نبض قلوبنا و الأمل في مستقبلنا و روح عروبتنا و أصل اسلامنا فانتم منا و نحن منكم
avatar
كمال كمال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1142
نقاط : 6524
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى