منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اكلت يوم اكل الثور الأبيض

اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours اكلت يوم اكل الثور الأبيض

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 14 نوفمبر - 9:38

كان هناك ثلاثة ثيران ابيض واحمر واسود وكان هناك اسد يريد ان يفترسهم ولكنهم كانوا دائما مجتمعين متحدين مما اعجز الاسد عن غايته منهم وفي احد الايام قال الاسد للثور الاحمر والاسود :الا ترون ان الثور الابيض خطر علينا جميعا لانه يدل بلونه الابيض علينا في الليل فان تركتماني آكله استرحنا من هذا الهم واصبحنا في امان من الصائدين فقالا له دونك فافعل به ما تشاء فافترسه وفي يوم آخر اختلى الاسد بالثور الاحمر وقال له اني لوني قريب من لونك والثور الاسود يدل علينا الصائدين في النهار فلو تركتني آكله استرحنا من هذا الهم وخلت الارض لنا انا وانت فقال له دونك فكله فقتله وافترسه ثم بعد ذلك نظر الى الثور الاحمر وقال له:من يمنعني الآن من اكلك فانتبه الثور الاحمر لحيلة الاسد في تفريقهم وكسر وحدتهم وعبثه بهم ولكن بعد فوات الاوان فصرخ قائلا:الااني اكلت يوم اكل الثور الابيض-اي لتركي اياك انا والثور الاسود من اكل الثور البيض كانت نهايتي قد قربت لاني ضيعت السند والمعين وسمحت لك بتفتيت وحدتنا وتعاضدنا.
هذه القصة قرأناها ونحن صغار وفي المرحلة الابتدائية وكانت في كتاب القراءة في اللغة العربية ولكن للأسف الشديد تدرس لنا كأنها قصة لحيوانات تعيش بالغابة وكان المعلمين يقولون لنا انه في الاتحاد قوة اي بمعنى انه يجب علينا ان نكون متحدين حتى لا يتمكن منا الطامعين منا والذي هم اكبر قوة منا
ولكن للاسف الشديد أن في هذه القصة خيانة وحب النفس واللهم نفسي وهذا ما تقوم به امريكا ودول الغرب والتي تمثل الأسد وان هناك الخائنين بيننا كدويلة قطرائيل والإمارات وغيرها من الدول الرجعية العربية
لكن هؤلاء الخونة لم يقراو القصة الى نهايتها ليستوعبوا العبرة منها ويعرفون ما هي نهاية القصة وما سوف يحل بالخونة فقط هم اكتفوا بالخيانة التي من خلالها التضحية بالاخرين مقابل بقائهم ولكن للقصة بقية غابت عنهم بسبب غبائهم المتجذر في نفوسهم الانانية وحب الذات والدنيا
فلينتظروا بقية القصة وحين يصل الدور عليهم سوف يعلمون النتيجة وسوف يندمون ولكن لن ينفعهم الندم ولن يجدوا من ينصرهم ويقف معهم فكما تدين تدان وكما يقول المثل على نفسها جنت براقش
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: اكلت يوم اكل الثور الأبيض

مُساهمة من طرف إبن العظمى في الإثنين 14 نوفمبر - 9:40

تذكروا مقاله الشيخ الجليل عبد السلام الاسمر الفيتوري , الزاوية هي الشرارة وهي بدأت فعلا وجنزور حفرة الدم وهي مقبرة الجرذان لأن مقر ورشفانة وجاك الخلاء يازوارة هذا تعني أن الحرب بعد تطهير الزاوية سوف تنتقل الى زوا رة والتي سوف تمتسح تماما ومن ثم الملاقاة في قصر حمد بمصراته من قبل كل القبائل , رحم شيخنا الجليل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

أنا لم أموت بل في قلوب الملايين أعيش وذكراي لن تمسحها الصواريخ والمدافع


لن أتخلى عن رايتي الخضراء ولن أخون وطني ولن أخرج على ولي أمري

إبن العظمى
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4279
نقاط : 9979
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى