منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سيف الاسلام يحثكم على الثبات

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours سيف الاسلام يحثكم على الثبات

مُساهمة من طرف الرشيدي في الإثنين 31 أكتوبر - 13:05

كذّب سيف الإسلام القذافي ما تُداول من أنباء أول أمس، بشأن اعتزامه تسليم نفسه للمحكمة الجنائية الدولية بلاهاي في هولندا. وقال إن ذلك مجرد حلقة من حملة حرب إعلامية تواجه قوات الشعب المسلح، لتثبيط العزائم وثنيهم عن مقاومة ما اعتبره عدوانا غربيا على ليبيا.وقال موقع ”سيفن دايز نيوز” الإخباري، المقرب من النظام الليبي السابق، أنه تلقّى ثاني رسالة لسيف الإسلام القذافي، في ظرف أقل من أسبوع، قال فيها إنه لن يستسلم، عكس ما أشيع عنه على مدار اليومين الماضيين.
وحسب ما جاء في نص رسالة سيف الإسلام، فإن هذا الأخير حذّر أنصاره من مغبة تصديق ما يروَّج بشأن نيته ورغبته في الاستسلام وتسليم نفسه للمحكمة الجنائية الدولية، رفقة عبدالله السنوسي قائد جهاز المخابرات السابق في نظام والده، ليضيف سيف الإسلام أنه يتوقع أن تستمر حملة التشويش الإعلامي وترويج الأكاذيب شهرين إضافيين، حاثا في نفس الوقت على اتباع نظام والده على الصبر والتحلي باليقظة والفطنة من مساعي زرع الشك في نفوس الجميع. وأشار سيف الإسلام، بشكل ضمني، إلى تواجده داخل التراب الليبي، فيما لمّح، في نفس الوقت، إلى أن قائد جهاز المخابرات عبد الله السنوسي، موجود خارج التراب الليبي، حيث قال: ”البعض يرى أننا وقعنا في الأسر، وهو ما يعني أنه سيتم تسليمنا إلى الجنائية مع ادعاء أننا سلّمنا أنفسنا، وهذا تحليل خاطئ من ناحية أن الأخ عبد الله السنوسي موجود خارج ليبيا. ومع افتراض وقوعي في الأسر فكيف يمكن أن يتم تسليمنا نحن الاثنين كما ذكرت تلك الأخبار؟!”. وجدد سيف الإسلام العهد الذي قطعه على نفسه في رسالته الأولى، حيث قال إنه لا يمكنه أن يخون والده الذي لم يستسلم ولم يخن عمر المختار، الذي كان يردد: ”نحن لا نستسلم.. ننتصر أو نموت”.

وأضاف نجل العقيد الليبي المغتال أن ”حجم ما حصل في ليبيا من الخيانات والطعنات والصدمات، جعل الناس يصدقون أي خبر، لكنني أقول لكل الذين أحبوا معمر القذافي ولا زالوا أوفياء له وهم بالملايين؛ بين مطارَد ومقموع باسم الديمقراطية، ”أقول لهم: يجب أن تثقوا في قياداتكم وما كانوا يفعلونه مع الشهيد معمر القذافي وباقي القيادات الشريفة والنظيفة، هم اليوم يفعلونه معنا، فمرة قالوا القذافي هرب، ومرة القذافي يتفاوض للاستسلام، واليوم اللعبة نفسها، وهي مكشوفة ولا تحتاج في كل مرة إلى تكذيب”.

وتعهّد سيف الإسلام بتكرار ظهوره الإعلامي، مشيرا إلى نيته إصدار رسائل صوتية قريبا، حيث خاطب أنصاره قائلا: ”حينما قال لكم معمر القذافي استمروا في المقاومة حتى إذا لم تسمعوا صوتي، فإنه كان قد اتخذ القرار على أن يصمد في سرت ببطولة ووفاء، ولن يستطيع الاتصال، لكن أنا أقول لكم: سنستمر معا، وستسمعونني كثيرا إن شاء الله، وسنكمل ما بدأه عمر المختار ومعمر القذافي رحمهما الله”.



الوئام

الرشيدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1626
نقاط : 8172
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: سيف الاسلام يحثكم على الثبات

مُساهمة من طرف زورو ليبيا في الإثنين 31 أكتوبر - 13:09

مكرر وشكرا
avatar
زورو ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 350
نقاط : 5530
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: سيف الاسلام يحثكم على الثبات

مُساهمة من طرف الرشيدي في الإثنين 31 أكتوبر - 13:11

زورو ليبيا كتب:مكرر وشكرا

اسف وانا من فتره لم ادخل المنتدى كثيرا

الرشيدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1626
نقاط : 8172
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى