منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

في رسالته الثانية،سيف الإسلام القذافي : نحن لا نستسلم ...سنستمر وستسمعونني كثيرا

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours في رسالته الثانية،سيف الإسلام القذافي : نحن لا نستسلم ...سنستمر وستسمعونني كثيرا

مُساهمة من طرف زورو ليبيا في السبت 29 أكتوبر - 14:29

من سيفن دايز في 29 أكتوبر، 2011‏، الساعة 12:30 مساءً‏‏

سيفن
دايز نيوز/ بعد تكاثر الإشاعات والأخبار عن إمكانية تسليمه نفسه للمحكمة
الجنائية، كذّب سيف الإسلام القذافي في رسالة إلى وكالة سيفن دايز ما تردد
عن احتمال إقدامه على الاستسلام.
وقال سيف الإسلام : البعض يرى أننا
وقعنا في الأسر وهو ما يعني أنه سيتم تسليمنا إلى الجنائية مع ادعاء أننا
سلمنا أنفسنا،وهذا تحليل خاطئ من ناحية أن الأخ عبد الله السنوسي موجود
خارج ليبيا، ومع افتراض وقوعي في الأسر، فكيف يمكن أن يتم تسليمنا نحن
الاثنين كما ذكرت تلك الأخبار؟
وقال سيف الإسلام إنه لا يمكن أن يخون والده الذي لم يستسلم أو يخون عمر المختار الذي كان يردد:" نحن لا نستسلم..ننتصر أو نموت ".
وقال
سيف إن الحرب الإعلامية شديدة لتحطيم معنويات الليبيين الشرفاء وزرع الشك
بينهم ،وأن الأمر يحتاج إلى صبر شهرين اثنين بعدهما تخف الحملة.
وأضاف:
حجم ما حصل في ليبيا من الخيانات والطعنات والصدمات جعل الناس تصدق أي خبر
لكنني أقول لكل الذين أحبوا معمر القذافي ولازالوا أوفياء له وهم
بالملايين بين مطارد ومقموع باسم الديمقراطية،أقول لهم يجب أن تثقوا في
قياداتكم،وما كانوا يفعلونه مع الشهيد معمر القذافي وباقي القيادات الشريفة
والنظيفة هم اليوم يفعلونه معنا،فمرة قالوا القذافي هرب ومرة القذافي
يتفاوض للاستسلام،واليوم اللعبة نفسها وهي مكشوفة ولا تحتاج في كل مرة إلى
تكذيب.
وقال: لقد رفضوا ليبيا الغد المبنية على الوحدة والمحبة
،وخانونا وأرادوا ليبيا الغد التي تجيء بالتضحيات وبمطاردة العملاء وسيكون
ذلك ونحن مستعدون.
وختم سيف الإسلام رسالته بقوله لمؤيديه من
الليبيين: حينما قال لكم معمر القذافي استمروا في المقاومة حتى إذا لم
تسمعوا صوتي فإنه كان قد اتخذ القرار على أن يصمد في سرت ببطولة ووفاء ولن
يستطيع الاتصال،لكن أنا أقول لكم سنستمر معا وستسمعونني كثيرا إن شاء الله
وسنكمل ما بدأه عمر الختار ومعمر القذافي رحمهما الله لأن الحق لا يجب أن
يتوقف عن مواجهة الباطل...قيادتكم بخير وليبيا الغد لنا والله أكبر.

avatar
زورو ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 350
نقاط : 5524
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: في رسالته الثانية،سيف الإسلام القذافي : نحن لا نستسلم ...سنستمر وستسمعونني كثيرا

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في السبت 29 أكتوبر - 14:35

حفظك الله من كل سوء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


انا ساكن في قلوب الملايين



صديقي الشهيد حمادة
avatar
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 16434
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: في رسالته الثانية،سيف الإسلام القذافي : نحن لا نستسلم ...سنستمر وستسمعونني كثيرا

مُساهمة من طرف ولد المختار في السبت 29 أكتوبر - 15:11

الله يحفظك ياقايدنا وحبيبنا نستنوا في اشاره منك مستعدين للموت دون ليبيا الغد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
نا من بلاد العز ياقدافي نا بيك رافع رايتي وجبيني وراني لعهدك دوم قاعد وافي ومانبخل عليك وكان تطلب عيني
avatar
ولد المختار
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 15
نقاط : 4875
تاريخ التسجيل : 27/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: في رسالته الثانية،سيف الإسلام القذافي : نحن لا نستسلم ...سنستمر وستسمعونني كثيرا

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في السبت 29 أكتوبر - 15:14

فلسطيني محب القذافي كتب:حفظك الله من كل سوء
avatar
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 28885
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: في رسالته الثانية،سيف الإسلام القذافي : نحن لا نستسلم ...سنستمر وستسمعونني كثيرا

مُساهمة من طرف سياسي في السبت 29 أكتوبر - 15:16

على القياده ممثله بسيف الاسلام وموسى ابراهيم وكبار قادة المقاومه الميدانيه وشيوخ القبايل الشريفه

التواصل وتجديد عهود البيعه والولاء والمقاومه حتى النصر او الشهاده

وان يركزوا على تكتيكات جديده تتضمن اشغال ثوار الناتو بانفسهم
avatar
سياسي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1270
نقاط : 6400
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: في رسالته الثانية،سيف الإسلام القذافي : نحن لا نستسلم ...سنستمر وستسمعونني كثيرا

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في السبت 29 أكتوبر - 15:29

يا حي الله يا حي الله

معمر القذافي لم يمت لأنه خلَف سيف الاسلام

وكما ما يقول المثل : من خلَف ما مات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 5027
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: في رسالته الثانية،سيف الإسلام القذافي : نحن لا نستسلم ...سنستمر وستسمعونني كثيرا

مُساهمة من طرف ترهــوني ولد أشـــــــراف في السبت 29 أكتوبر - 15:37




معمر القذافي لم يمت لأنه خلَف سيف الاسلام
وأخــوته مـن شــباب ليبيا المقاومين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
ترهــوني ولد أشـــــــراف
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2592
نقاط : 8438
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى