منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ثوار الناتو احفاد الموساد

اذهب الى الأسفل

ثوار الناتو احفاد الموساد

مُساهمة من طرف abd moulay في الخميس 27 أكتوبر - 19:37

الثورة في المفهــوم العام تعني التغييــر من وضـع أوحالة سلبيه إلى
ما هوا أفضــل وإيجابي والثورة هى التي يلتحم فيها كل أبنــا الشعب من
مكــونات الطيف السياسي والإجتماعي يخطط لها النخبـة والمفكرون وينفذ



علي السورقي


الثورة في المفهــوم العام تعني التغييــر من وضـع أوحالة سلبيه إلى ما هوا أفضــل وإيجابي والثورة هى التي يلتحم فيها كل أبنــا الشعب من مكــونات الطيف السياسي والإجتماعي يخطط لها النخبـة والمفكرون وينفذها القادة والأحرار الأبطــال ويحظرها عشاق الحرية والكرامة .. ويستغلها في الغالب الخونة والعملاء والجبناء والحمقـاء ذلك لان المخطط والمنفـــذ يكون قد لقى ربه شهيد من أجل قضية بل كان وقود التغييــر ومن كبت له الحياة يكون تحت مسمى الجندي المجهول ..؟

وقبل الخوض في الحديث هنا عن ثورة القطر العربي الليبي ضد نظام العقيد معمر القذافي إعتذار لشيخنا الثائر شيخ المجاهدين العرب وعنوان الحرية والقيم الإنسانية ذلك المناضل الجسور والمعلم الثوري الذي ضرب اروع الأمثلة في أساليب النضال والتحرر ومقاومة الظلم ولقن المحتــل دروس في قدسية
الثورات وقداسة الأستحقاق الثوري في التحرر علمهم إن قيمنا العربية
والأصيلة ومبادئ ديننــا الإسلامي الحنيف يحرم أسر الطفل والمــرأة حتى لو
كانا محاربان
ولا يجيز لايـــاً كان السحرية من الأسير أوتعذيبــه بكل يجرم قتــل الأسير والتميل بجثتـــه حتى ولو كان على غير ملة الاسلام ومحارباً بل من القيم أن يعامل الأسير بحسب مكانته ذلك شيخ المجاهدين العرب ومن تتلمذوا على يديه من قادة وأحرار العرب .. وتلك قيمهم فماذ عن ثوار الناتو واحفاد الموساد .؟؟

لا مجال هنا للشك في حيوانية هــؤلائي العدم المستنسخين بشرياً من رحم الصيهونية وصلب الناتو ممن رضعوا حقد المجوس وتحنكوا قبح التأمرك وتربوابئساً على ثقافة الإنتقـام ولقد أثبتوا أنهم بأفعالهم الشنيعة والمشينة المهينة لا يتنتموا البته للصنف الأدمي الكـرم لست متحاملاً هنا فالحقيقة محراب اليقين وأكـرم بهم أبنا قطرنا العربي الليبي أحفاد عُمر وعذراً فلست معممـاً الوصف ومثلي ليس يعتذرُ لحثالة البشر . لن تختلف هنا على حقيقة أن الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي رحمة الله كان له سلبيات قد بل تفوق احياناً الإيحاب في التعامل مع إبناء القطر العربي الليبي النشامئ من حيث المساوات والمواطنة والتنمية والنهوض بالوطن وما إلى ذلك من قمع للحريات وتصفية المعارضين وشمولية الفكر والقائد الضرورة مثله كنطائح الزعامات العربية من ملوك وأمراء الطوائف وزعمـــاء الموالات فكان حقاً علينا تأييد الثورة ضده وإجباره على ترك السلطة وفتح المجال أمام أبناء الشعـب من الشباب لقيادة مسيرة البناء والتغيير والتحديث وتجسيد النظام الديمقراطي والتعددية السياسية والفكرية ومواكبة المتغيرات العالمية المتسارعة في شتى المجالات .. وكان تسليمنا بالواقع بالإستعانة بالشيطان الناتو مع عدم الإعتراف بهذه الوسيلة للوصول للغاية لانها تتنافي مع ثقافــة الثورات العربية في الإستعــانة بالأجنبي ليحل محل الوطني حيث القبول بها على مضض لعل وربما تكون تكتيك حتى زوال السبب ..!!

ولكن الحقيقة المُـرة هى أن من أطلقوا على أنفسهم ثوار في القطر العربي الليبي ليسوا إلا هولاكيون يلكنون اللسان العربي ويتقنون اللهجة الأعجمية والثقافة الخمينية حيث كشفوا عن ملامحهم الحقيقة من خلال تصرفاتهم الرعناء وأساليبهم الهمجية وألفاظهم الشوفينية في تعاملهم مع الأســراء من المواطنيني العاديين وأظهـروا التعالي والبغـض والعنصرية في التخاطب والسكوك الحيواني الغير لائق بمفاهيم وثقافة الثوار .. فهل هذا هو البديل الثوري ؟؟ أن المأساة تتجسد بكل معاني القبح والهمجية في محطات إعتقال العقيد القذافي فالكل قد شاهد ذلك السلوك الحيواني والصرخات بنبـرات المغول لثوار الناتو واحفاد المجــوس وكيفية تعاملهم مع العقيد القذافي عند وبعد أسره بعد أن تلقي موكبه ضربة موجهة من قبل حلف الناتو بالتنسيق اللجوستي مع مستنسخيه وكيف تم معاملته مع نجله والذي ظهـــر للمشاهد العربي قوي باسماً غير آبه فكان حقاً معتصمــاً وكانوا همو تباً احفاد الناتو نجل الروم ربما نخوض هنا في ماساة شاهد حلقات مسلسلها الهولويـــودي الصديق والعدو المع والضـد ولكن ما يهمنا هنا هو إيضاح حقيقة أن ثوار الناتو اعادوا إلى ذاكــرتنا القريبة سلوكيات الحقد الفارسي الخميني البربري في التعامل مع الأسراء وما تلك الأفعال المشينة التى مورست ضد الأسيرين القذافي ونجله من بتر للأطراف والأعضــاء وتمثيل بالجثث وتعريضها للتعفن ببعيد عن اعمال المجوس وسلوكياتهم الحيوانية والحقد المتأصل في النفوس الأمارة حتى على المـوتى فأين قيم العروبة والإسلام من هؤلائي العدم ؟؟ ألم يقول رسولنا الأكــرم ومعلم البشرية .. أن

إكـرام الميت دفنه ..!! بل أن من قيم ومبادئ الإسلام الرحمة بالحيوان يقــول رسول الله .. ص

إذ ذبحتم فأحسنوا الذبحة وليحد أحدكم شفرته وليرح ذبيحته .. فما بال ثوار الناتو يهتكـــوا الكـرامة الأدمية ..؟ أي إسلام يدعوه ؟ وأي دين أو ملة يعتنقوها ؟؟ كل ما قعلوه ومارســـوه محرم بالشرائع السماوية والأعراف والقوانين الدولية .!! المهم هنا ما يجدر القول به أن هؤلائـــي القوم قد كشفوا عن الوجه الحقيقي لنواياهم في التعامل مع معارضيهم من التوجهات الفكرية والسياسية القادمة في القطر العربي الليبي وعكسوا للعالم الخارجي صورة غير حضارية عن الإنسان العربي وقيمه وعقيدته الدينية السمحى . وأثـــروا سلباً على مسار الثورات العربيــة الأخـرى ولننتظـر المزيد من الحمق والغباء والحقد السياسي لثوار الناتو واحفاد الموســاد لنتوقـــع القادم من إزالة وتدمير الملامح الحضارية والثقافية كالمجسمات والرموز التذكارية للقادة العرب وما نتمنـاه هو أن لا يصل حمقهم وحقدهم إلى التعدي على المجسم الرمزي لثنائي الكرامة والحرية العربية الشهيدان شيخ المجاهدين عمتر المختار وسيد شهداء العصـر بو عداي صدام حسين نثق بقدرات الماجدات الحرائر والنشامئ الأحرار من أبناء قطرنا العربي الليبي في التصدي لمثل هاكذ ممارسات وسلوكيات والحفاظ على الارض والعرض وكرامة الأنسان الليبي والتمسك بالإنتماء إلى الأمة والهوية العـربية .. رحل القذافي ورفاقه نحسبهم عند الله شهداء فهو تعالى ولي عباده ورسوله الأكــرم هو صاحب الكرامة في تبشير الناس بالجنة والنــار وليس ثوار الناتو عاشت لبيبا حرة .. دار دار .. حُـر حُـر الله اكبـر النصر للثورات العربية السلمية .!!

والله من وراء القصــــد ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
abd moulay
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 885
نقاط : 6438
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى