زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

روسيا اليوم تصف سياسة الكيل بمكيالين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours روسيا اليوم تصف سياسة الكيل بمكيالين

مُساهمة من طرف brokenpen82 في السبت 17 سبتمبر - 9:32

في هذا الفيديو، يصف الضيف الانجليزي الذي قدم إلى ليبيا أثناء الأحداث و تعرض و مجموعته للعديد من المتاعب بسبب نقله للحقيقة، وصف عدة نقاط أبرزها:

1- أن الناتو هاجم بكامل قوته العسكرية و الاعلامية و الاقتصادية عندما قيل أن القائد هاجم بنغازي بينما لم يفعل شيئا مطلقا مقابل ما يحدث في سرت و بني وليد اللتين تتعرضان يوميا لقصف بري و جوي و حصار أدى إلى حدوث كارثة انسانية.

2- ان اي انسان يملك ذرة من الانسانية سينبهر بمقاومة و صمود بني وليد و وصفها أنها مثل الفلوجة.

3- نقل عن مراسلة روسية وصفت الأوضاع في طرابلس أنها تحت حكم "نظام يحكم بدموية مخيفة"، و هو يدعو الصحفيين للذهاب إلى أبو سليم و صلاح الدين، و في نفس الوقت يعلق أنهم لن يجرؤا على الذهاب إلى هناك لأن أغلبيتها الساحقة داعمة للنظام.

4- إن زيارة ساركوزي و كاميرون لطرابلس التي تحاول إظهار أن الأمن مستتب في طرابلس لا تخفي حقيقة ما يفعله الجرذان و يبدو ذلك جليا في ما قاله رئيس مجلس الانتقامي "التابع للناتو كما أحب أن أسميه" مصطفى عبد الجليل عندما دعا الجرذان إلى عدم التعرض للنساء و الأطفال و تركهم بعيدين عن الحرب، و هو اعتراف صريح أن الجرذان فعلا يقتلون النساء و الاطفال.

5- أما بخصوص الدعوة التي ستعرضها روسيا في مجلس الأمن أن يتم إنهاء الحظر الجوي، يرى الضيف أن مجلس الأمن سيرفض الطلب "...لأن الثوار قالوها صراحة، بدون الدعم الجوي سنخسر في أيام"، و الناتو يدرك ذلك جيدا، لهذا لن تتم الاستجابة لطلب روسيا.

6- "يقف برنارد ليفي خلف ساركوزي و كاميرون و هو الصهيوني الأكبر، و حيثما يسير هذا الرجل يجلب الدمار معه".

7- عمر المختار رمز البلاد الذي وقف في وجه الاستعمار الايطالي، و الكل يعرف ما فعله الاستعمار الفرنسي في الجزائر، و الانجليزي في مصر، و كليهما مع الاستعمار الايطالي في ليبيا..من العار وجود من يرحب بهذه الدول الاستعمارية في ليبيا.

8- ردا على سؤال مدى فائدة اقوال كاميرون انه حظي باستقبال جماهيري في ليبيا في حملته الانتخابية، رد الضيف: عليك أن تنتبه سيدي الوزير، هناك الكثيرون الذين يطالبون برأسك في المملكة المتحدة، و الذين لا يستطيعون الوصول إليك، لا زالوا يملكون المسدسات و المتفجرات، و هذا أمر معروف و مذكور في الصحف.

و هذا هو الرابط
http://www.youtube.com/watch?gl=US&feature=feedu&v=WKyTx686ahI

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5046
نقاط : 11433
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى